الخبر أسفل هذه الروابط

حلا الترك تفجر مفاجأة من العيار الثقيل حول خلافها مع والدتها.. والجمهور يجلدها

فجرت الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك، مفاجأة من العيار ,الثقيل، بعدما رفعت ضد والدتها منى السابر، قضية أدت إلى صدور حكم بسجن الأخيرة عاما كاملا.

وزعمت حلا الترك في مقابلة تلفزيونية مع قناة إم بي سي، أنها ما زالت مصرة على الصمت وعدم الحديث في ما أسمته "الأمور العائلية" بشكل علني، مضيفة انها تحب والدتها وتقدرها وما زالت علاقتها بها مستمرة ولا يمكن ان تنقطع قريبا وأن الامور المادية ليست سبب للخلافات بينهما. 

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

اغتصاب حقيقي في مشهد سينمائي.. والفنانة تصرخ بشدة دون رحمة من بطل الفيلم (فيديو)

تفاصيل مشهد مثير حذفته الرقابة من مسلسل ياسمين عبد العزيز "اللي مالوش كبير".. فيديو

اعتراف ناري.. يسرا: عادل إمام عملها معي مرتين خلف الكواليس وكان نفسي أتجوزه (فيديو)

تركي آل الشيخ برفقة ثلاثة من أبرز نجوم الوطن العربي.. ويكشف مفاجأة

فضيحة مجلجلة لياسمين صبري.. ظهور لباسها الداخلي في إعلان رمضاني

رامز جلال يتحرش بمؤخرة الراقصة لورديانا في رامز عقله طار.. شاهد

رفعت شعار للكبار فقط.. فنانة شهيرة سمحت لزميلها أن "يتمدد" فوق جسدها والسبب صادم! صور

مشهد انتظره الملايين.. لقاء مثير بين أحمد السقا ومي عمر في نسل الأغراب

6 سموم قاتلة في البطاطس.. قد تنهي حياتك

بعد انفصاله عن ياسمين صبري.. أبو هشيمة يعلن عن خبر سار لمحبيه

اعتراف صادم.. يسرا: عادل إمام عملها معي مرتين خلف الكواليس وكان نفسي أتجوزه (فيديو)

رامز جلال يتحرش بمؤخرة الراقصة لورديانا في رامز عقله طار.. شاهد

شاهد كيف ظهرت "حمالة صدر" مذيعة قناة الحدث وهي على الهواء.. موقف محرج

فضيحة مجلجلة لياسمين صبري.. ظهور لباسها الداخلي في إعلان رمضاني

تسريب صورة حساسة من داخل قصر أبو هشيمة لزوجته ياسمين صبري

وفي تناقض لقولها أنها تحب والدتها وان علاقتها بها مستمرة، أكدت الفنانة البحرينية أن بينها وبين والدتها منى السابر مشاكل عديدة، وأنها ستفكرفي مستقبلها بعيدا عنها.

ودعت الفنانة حلا الترك، الجمهور والمتابعين الى المحبة فيما بينهما وعلى قول الحقيقة. مطالبة منهم عدم الحكم دون سماع رأي كافة الأطراف خاصة مع قدوم شهر رمضان.

كما تطرقت ابنة المنتج البحريني محمد الترك، إلى المهام التي تعتزم القيام بها خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنها تثق بالمستقبل وسيكون الأفضل لها ولكل محبيها. مردفة بأنها ستركز في الفترة القادمة،  على دراستها بالجامعة كأولوية لها وتحضر مجموعة من الاعمال الجديدة التي ستطلقها قريبا.

وقد أثار حديث حلا الترك، عن خلافها مع والدتها، موجة غضب وجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ووصفوا ما جاء على لسانها بهذا الصدد، بالصادم والخارج عن قيم وعادات الأسرة والمجتمع في البحرين وفي بقية الدول العربية.

وأكدوا في تعليقات ارفقوها بمقطع الفيديو المتضمن للمقابلة، بأن اعتراف الفنانة البحرينية الشابة، بخلافها مع والدتها منى السابر، يثبت عقوقها لها، مشددين بعدم جواز خلاف الابنة أو الابن مع والديه أو أحدهما كون لهما قدسية وليسوا أعداء أو حتى أصدقاء.

وقال متابعون أن حلا الترك، ورغم رفعها قضية على والدتها تتعلق بمبلغ مالي، كما أكدت المحكمة في حكمها الصادر,مؤخراً ضد منى السابر، إلا أنها تحاول أن تضلل الجمهور، من خلال الإشارة إلى مشاكل أخرى بينها وبين والدتها ليس المال سببها، دون أن نوضح نوعيتها.

ودعوا الشابة البحرينية إلى أن تحب والدتها، قبل أن تدعوهم وغيرهم إلى المحبة فيما بينهم. مؤكدين أن الأولوية هي حب الابن والبنت لوالديهما وأفراد اسرهما قبل غيرهم من الناس .

وجاء في بعض التعليقات التي جلد الجمهور من خلالها حلا الترك: "هاي البنت انتهت خلاص ، ومن فشل الى فشل" ، "اصلا ما حدا بيسمع له ولا حدا يعرف كلمة واحدة من اغانيها خاصة بعد سجنها امها" ،"فقاعة وراح تطق"، "هذا غضب الله على كل عاق الولديه"، "شكرا صبحي لا تحكيلنا عن اعمالها ما منهتم ابد …”، “ارحمي امك دنيا دوارة مستحيل حدا يحبك قدها لا ابوك لا جدتك لا اخوانك ما حدا”، "دي امك وليست خالتك أو بنت الجيران"، "دا انتي هبيلة وبوق دنيا بطمة".


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر