الخبر أسفل هذه الروابط

سحل فتاة اختلت بخطيبها داخل شقتها.. وشقيقتها تطلق نداء استغاثة

أطلقت فتاة في مقتبل العمر، استغاثة عاجلة، لانقاذها وشقيقتها ووالدتها من القتل، بعدما اقتحم جيرانهن شقتهن، وقاموا بالاعتداء عليهن بالضرب والسحل.

وقالت الفتاة عبر مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في مصر خلال الساعات القليلة الماضية، أن جيرانها اقتحموا شقتها في منطقة مؤسسة الزكاة بالقاهرة، بزعم أنهم شاهدوا شقيقتها مع خطيبها بمفردهما في شرفة الشقة وتبادلهما الأحضان.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

اغتصاب حقيقي في مشهد سينمائي.. والفنانة تصرخ بشدة دون رحمة من بطل الفيلم (فيديو)

اعتراف ناري.. يسرا: عادل إمام عملها معي مرتين خلف الكواليس وكان نفسي أتجوزه (فيديو)

تركي آل الشيخ برفقة ثلاثة من أبرز نجوم الوطن العربي.. ويكشف مفاجأة

فضيحة مجلجلة لياسمين صبري.. ظهور لباسها الداخلي في إعلان رمضاني

رامز جلال يتحرش بمؤخرة الراقصة لورديانا في رامز عقله طار.. شاهد

رفعت شعار للكبار فقط.. فنانة شهيرة سمحت لزميلها أن "يتمدد" فوق جسدها والسبب صادم! صور

مشهد انتظره الملايين.. لقاء مثير بين أحمد السقا ومي عمر في نسل الأغراب

6 سموم قاتلة في البطاطس.. قد تنهي حياتك

بعد انفصاله عن ياسمين صبري.. أبو هشيمة يعلن عن خبر سار لمحبيه

اعتراف صادم.. يسرا: عادل إمام عملها معي مرتين خلف الكواليس وكان نفسي أتجوزه (فيديو)

رامز جلال يتحرش بمؤخرة الراقصة لورديانا في رامز عقله طار.. شاهد

شاهد كيف ظهرت "حمالة صدر" مذيعة قناة الحدث وهي على الهواء.. موقف محرج

فضيحة مجلجلة لياسمين صبري.. ظهور لباسها الداخلي في إعلان رمضاني

غادة عبد الرازق: نفسي في عادل إمام ولو لمرة واحدة (فيديو)

تسريب صورة حساسة من داخل قصر أبو هشيمة لزوجته ياسمين صبري

هذا القضية الني آثارت غضب المصريين؛ أعادت للأذهان مأساة سيدة منطقة السلام في القاهرة، والتي قيل إنها قفزت من شرفة شقتها بالطابق السادس، بعدما اقتحم الجيران شقتها بزعم وجودها مع صديقها لوحدهما.

القصة بدأت بتغريدة نشرها شاب يدعى محمد طاهر عبر صفحته على "فيسبوك"، وتناقلتها وسائل إعلام مصرية طالب فيها بسرعة التدخل لإنقاذ فتاة أطلقت استغاثة تفيد تعرضها وشقيقتها ووالدتها وخطيبها للضرب والسحل، بعدما اقتحم الجيران منزلهم في منطقة مؤسسة الزكاة بالقاهرة، بزعم أنهم شاهدوا شقيقتها مع خطيبها بمفردهما في شرفة الشقة وتبادلهما الأحضان.

وأوضح الشاب أن الجيران اقتحموا الشقة وتناوبوا بالاعتداء على الشاب خطيب الفتاة وسحلوه، وكذلك الاعتداء على كل من في الشقة التي تبين أنه تقطنها سيدة مسنة وبناتها فقط.

وقال إن الفتيات تقدمن ببلاغ لشرطة النجدة للتدخل وإنقاذهن.

من جانبها بدأت الأجهزة الأمنية التحقيق في الواقعة فيما تجري مفاوضات حاليا للتصالح بين أطرافها من جانب وسطاء وجيران آخرين.

وكانت منطقة دار السلام شرق القاهرة قد شهدت قبل أسبوعين واقعة مماثلة حينما اقتحم عدد من الأشخاص شقة جارتهم وهي سيدة تقيم بمفردها وتناوبوا على ضربها بحجة اختلائها بصديقها حتى فرت منهم وقفزت من الطابق السادس لتلقى مصرعها على الفور.

وكشفت التحقيقات أن صاحب العقار وزوجته وأحد السكان اقتحموا شقة السيدة أثناء تواجدها في شقتها برفقة أحد الأشخاص، وتعدوا عليهما بالضرب المبرح، فحاولت الهروب منهم، لتسقط من شرفة شقتها وتلفظ أنفاسها الأخيرة في الحال.

وكشف النائب العام أن المجني عليها ألقت بنفسها من شرفة المسكن بعدما أرهبها جيرانها والشخصَ الذي كان معها، واعتدوا على الأخير وقيدوه بوثاق. وأمرت النيابة العامة بحبس المتهمين 4 أيامٍ احتياطيًّا على ذمة التحقيقات.

وتصدر هاشتاغات #امرأة السلام، و#طبيبة السلام، الترند عبر موقع تويتر خلال الساعات القليلة الماضية، وأكدت العديد من الناشطات أن الحادثة "لخصت واقع النساء المصريات اللاتي يجاهدن لحماية أنفسهن من كافة أنواع العنف".

من جهته استبعد شقيق الضحية أن تكون شقيقته قد ألقت بنفسها من أعلى خاصة أن "وزنها لا يسمح بأن تقفز بسرعة"، على حد تعبيره.

وكشف بأن شقيقته كانت متزوجة وهي أم لثلاثة أطفال، مشيرًا إلى أنها كانت تعمل مساعدة في عيادة خاصة، وهي ليست طبيبة خلافا لما تم تداوله.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر