الخبر أسفل هذه الروابط

صور مذهلة من داخل قصر أبو هشيمة والجمهور: نيالها ياسمين صبري!

بعد ارتباط رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة بمواطنته الممثلة ياسمين صبري، دارت الكثير والكثير من الأخبار حولهم، حيث يعتبر ارتباطهم من أشهر الزيجات التي أعلنت منتصف أبريل من العام الماضي.

وعلى ضوء ذلك أخذت مجلة "الجميلة" جمهورها بجولة على فيلا أبو هشيمة الفخمة في مصر، من ضمن جولاتها على منازل المشاهير والاطلاع على الديكور الذي يميّزها.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

اغتصاب حقيقي في مشهد سينمائي.. والفنانة تصرخ بشدة دون رحمة من بطل الفيلم (فيديو)

تفاصيل مشهد مثير حذفته الرقابة من مسلسل ياسمين عبد العزيز "اللي مالوش كبير".. فيديو

اعتراف ناري.. يسرا: عادل إمام عملها معي مرتين خلف الكواليس وكان نفسي أتجوزه (فيديو)

تركي آل الشيخ برفقة ثلاثة من أبرز نجوم الوطن العربي.. ويكشف مفاجأة

فضيحة مجلجلة لياسمين صبري.. ظهور لباسها الداخلي في إعلان رمضاني

رامز جلال يتحرش بمؤخرة الراقصة لورديانا في رامز عقله طار.. شاهد

مشهد انتظره الملايين.. لقاء مثير بين أحمد السقا ومي عمر في نسل الأغراب

6 سموم قاتلة في البطاطس.. قد تنهي حياتك

بعد انفصاله عن ياسمين صبري.. أبو هشيمة يعلن عن خبر سار لمحبيه

اعتراف صادم.. يسرا: عادل إمام عملها معي مرتين خلف الكواليس وكان نفسي أتجوزه (فيديو)

رامز جلال يتحرش بمؤخرة الراقصة لورديانا في رامز عقله طار.. شاهد

فضيحة مجلجلة لياسمين صبري.. ظهور لباسها الداخلي في إعلان رمضاني

شاهد كيف ظهرت "حمالة صدر" مذيعة قناة الحدث وهي على الهواء.. موقف محرج

تسريب صورة حساسة من داخل قصر أبو هشيمة لزوجته ياسمين صبري

فتاة مصرية تستدرج شقيقها لمعاشرته بعدما انشأت شبكة دعارة

وطغت حالة من الحسد على تعليقات الجمهور بعد مشاهدته هذه الصور في مواقع التواصل حيث قالت متابعة: "نيالك يا ياسمين صبري كل هذه الفخامة"، بينما اعتبر البعض بأن أحد أسباب زواج ياسمين صبري من أبو هشيمة هو المال وما يملكه الرجل من قصور وشركات.

منزل احمد ابو هشيمة

فيلا أحمد أبو هشيمة الفاخرة مصممة بشكل جيد وهي تجمع في ديكورها عناصر حديثة وقديمة. تتميز بالراحة والطبيعة لما تحتويه على مناظر خلابة بإطلالات الأشجار والنباتات الموجودة في بهو الفيلا، مع وجود لحمام سباحة رائع.

منزل احمد ابو هشيمة

يكون تصميم مدخل المنزل بشكل يمكن أن يعبر عن الديكور ككلّ. وهنا لا بد من اعطاء الاهتمام الكافي عند التصميم، ولا يخرج مدخل فيلا أحمد أبو هشيمة عن هذه القاعدة، حيث أنه يعبر فخامة الديكور العام للفيلا. كما يمكن أن نرى فيها واضحاً استخداتم مصمم الديكور لحروف أسم المالك باللغة الأجنبية (ABH)، وبالتحديد في مدخل المنزل وقبل الدخول إلى ممرّ الفيلا الكبير، والذي تحيطه تماثيل صخرية أضفت فخامة وأناقة على المكان.

منزل احمد ابو هشيمة

منضدة بقاعدة ذهبية وتمثال لـ أحمد ابو هشيمة

لفت انتباهنا أثاث المنزل الذي بدا قيماً للغاية، وقد تخطى أبو هشيمة البذخ الذي نراه في منازل المشاهير، ووصل فيه الأمر إلى اقتناء أنتيكات باهظة الثمن.

منزل احمد ابو هشيمة

ما يزيد الإثارة في الفيلا تمثال وضع على منضدة بقاعدة ذهبية فخمة تحمل على عاتقها صورة لـ أحمد ابو هشيمة وسجاد يشعرك وكأنه بُساط الريح.

منزل احمد ابو هشيمة

جيم في الداخل وآخر بالخارج

نظراً لكون أحمد شخص رياضي ولا يحب الذهاب إلى الصالة الرياضية العامة للحصول على عضلات قوية، قام بتجهيز المنزل بركنين جيم في الداخل وآخر في الخارج، وكلاهما يظهر فخامة وروعة في التصميم، وفي حداثة الآلات التي يحتاجها.

منزل احمد ابو هشيمة

في الداخل، قام أحمد ابو هشيمة بوضع شاشة تلفاز ليتابع ما يريده خلال التدريب، و من باب الديكور يكون لديه فرصة للتنويع في غرف منزله بين الهدوء و النشاط و الاستجمام.

منزل احمد ابو هشيمة

تصميم الجيم أو الصالة الرياضية داخل المنزل مثله مثل أي غرفة أخرى، و لكن بدلاً من الأثاث، تتربّع الأجهزة الرياضية التي يحتاجها ابو هشيمة لتمارينه. يتمتّع المكان المخصص للرياضة بنظام إضاءة رائع، وبتقسيم مثالي بعيد عن أي ضيق، ولاحظنا كيف تم استخدام الأركان و الاعمدة

منزل احمد ابو هشيمة

لتكون أماكن ثابتة للأجهزة الرياضية وكذلك استخدام الأضواء المتداخلة في ألوانها بما يتناسب مع النشاط المتوقع في الغرفة أثناء التدريبات، ليبث كثيراً من الحماس في نفس أحمد أثناء التمرين.

منزل احمد ابو هشيمة

آلة لحركة الصدر في غرفة الملابس

في غرفة ملابسه، قام أحمد ابو هشيمة بفصل بين مساحاتها بجدار خرساني وقام بوضع جهاز  رياضي فيه لممارسة حركة لعضلات الصدر مع مرآة أفقية طويلة ومقعد من الجلد الأحمر.

منزل احمد ابو هشيمة

وانطلاقاً من مبدأ الخروج من جدران المنزل، قام أحمد ابو هشيمة بتصميم ركن رياضي في حديقة الفيلا بحيث تكون فيها أدواته الرياضية في الهواء الطلق، وهو يتمرّن محاطاً بالنباتات الخضراء، مما يزيد من قدرته على حرق الدهون والاستمتاع بهواء منعش في كل لحظة أثناء التمرين.

منزل احمد ابو هشيمة

منزل احمد ابو هشيمة

منزل احمد ابو هشيمة

منزل احمد ابو هشيمة

منزل احمد ابو هشيمة

منزل احمد ابو هشيمة

منزل احمد ابو هشيمة

المصدر: الجميلة


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر