الخبر أسفل هذه الروابط

هذا المشهد الجنسي سبب شهرة فيفي عبده

حظيت الفنانة والراقصة المصرية "فيفي عبده"، باهتمام إعلامي لم يتحقق لغيرها من راقصات العصر الحديث ، لما ابتدعته من أسلوب خاص بها في الرقص، ولكونها تعتبر واحدة من أهم الراقصات الشرقيات.

فيفي عبده راقصة وممثلة من مواليد 24 أبريل عام 1953، وُلدتْ لأب يعمل ضابطا، رفض دخولها عالمِ الفن والرقص فهربت مع خالها واحترفتهما بعد ذلك.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

اغتصاب حقيقي في مشهد سينمائي.. والفنانة تصرخ بشدة دون رحمة من بطل الفيلم (فيديو)

تفاصيل مشهد مثير حذفته الرقابة من مسلسل ياسمين عبد العزيز "اللي مالوش كبير".. فيديو

اعتراف ناري.. يسرا: عادل إمام عملها معي مرتين خلف الكواليس وكان نفسي أتجوزه (فيديو)

تركي آل الشيخ برفقة ثلاثة من أبرز نجوم الوطن العربي.. ويكشف مفاجأة

فضيحة مجلجلة لياسمين صبري.. ظهور لباسها الداخلي في إعلان رمضاني

رامز جلال يتحرش بمؤخرة الراقصة لورديانا في رامز عقله طار.. شاهد

رفعت شعار للكبار فقط.. فنانة شهيرة سمحت لزميلها أن "يتمدد" فوق جسدها والسبب صادم! صور

مشهد انتظره الملايين.. لقاء مثير بين أحمد السقا ومي عمر في نسل الأغراب

6 سموم قاتلة في البطاطس.. قد تنهي حياتك

بعد انفصاله عن ياسمين صبري.. أبو هشيمة يعلن عن خبر سار لمحبيه

اعتراف صادم.. يسرا: عادل إمام عملها معي مرتين خلف الكواليس وكان نفسي أتجوزه (فيديو)

رامز جلال يتحرش بمؤخرة الراقصة لورديانا في رامز عقله طار.. شاهد

شاهد كيف ظهرت "حمالة صدر" مذيعة قناة الحدث وهي على الهواء.. موقف محرج

فضيحة مجلجلة لياسمين صبري.. ظهور لباسها الداخلي في إعلان رمضاني

تسريب صورة حساسة من داخل قصر أبو هشيمة لزوجته ياسمين صبري

تزوجت الراقصة فيفي عبده من رجل أعمال سعودي وأنجبا ابنتهما الكبري عزة التي احترفت التمثيل وبعد انفصالها منه تزوجت عدة مرات، ثم تزوجت رجل الأعمال الأردني “محمد الديراوي” وأنجبا ابنتهما “هنادي”، وما زالت هذه الزيجة قائمة حتى اليوم.

بدأت "فيفي عبده"، مشوارها الفني كراقصة في فرقة عاكف، قبل أن ترشحها المخرجة إیناس الدغیدى للاشتراك في بطولة فیلم "امرأة واحدة لا تكفي"، مع الفنان أحمد زكي.

وقالت فيفي عبده إنها بدأت مسيرتها الفنية كراقصة شرقية في فرقة "عاكف"، ورشحتها المخرجة إيناس الدغيدي للمشاركة في فيلم"امرأة واحدة لا تكفي" بطولة الراحل أحمد زكي، ويسرا.

وأوضحت أن هذا الفيلم الذي تعرضت فيه لتحرش جنسي، ساهم بشكل كبير في انتشارها ودخولها عالم التمثيل، ولكن هناك واقعة لا تستطيع أن تنساها، وهي أنها تعرضت للتحرش الجنسي اثناء التصوير من جانب ممثل مشارك في الفيلم.

وكشفت أنه خلال تصوير مشهد حريق البيت، تحرش بها أحد الممثلين والذي كان يؤدي دور رجل مطافئ، إذ استغل أنه يحملها في أحد المشاهد، وراح يتحسس جسدها، مشيرة إلى أنها غضبت من التصرف، وقامت بـ"ضربه بالقلم حتى يتذكر أنها فيفي عبده"، على حد قولها. 

يذكر أن فيلم "امرأة واحدة لا تكفي" من تأليف عماد الدين أديب، وإخراج إيناس الدغيدي، وجسدت خلاله فيفي عبده شخصية "هنادي"، وهي فتاة شعبية من حي شعبي، وتواجه ظروفا صعبة بعد انهيار العمارة التي كانت تسكن فيها، وخلال الأحداث تلتقي بالصحفي "حسام"، ويجسد دوره أحمد زكي، وتقع في غرامه.

"امرأة واحدة لا تكفي"  عرض عام 1990، وشارك  أحمد زكي ويسرا البطولة : سماح أنور ويونس شلبي. وفيفي عبده، وقصة عماد الدين أديب وسيناريو وحوار عبد الحي أديب وإخراج إيناس الدغيدي.

وشاركت "فيفي عبده"، في العديد من الأعمال الفنية، المتنوعة، ووصل رصيدها من الأعمال  السينمائية 40 فيلما، وفي الدراما 15 مسلسلًا، وفي المسرح 8 مسرحيات.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر