الخبر أسفل هذه الروابط

فيديو.. أسيل عمران تخلع حمالة الصدر وتكشف مفاتنها بجرأة شديدة

تداولت صفحات تهتم بأخبار الفن والمشاهير، عبر السوشال ميديا، مقطع فيديو جريء للفنانة السعودية، أسيل عمران، كانت قد نشرته على خاصية الستوري بحسابها في موقع انستغرام.  

ووثق مقطع الفيديو، المطربة والممثلة السعودية، وهي تكشف عن أعمال جديدة لها مع شخصية تحبها كثير جدا. منوهة بأنها ستفصح عن تفاصيل هذه الأعمال لاحقاً.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

اغتصاب حقيقي في مشهد سينمائي.. والفنانة تصرخ بشدة دون رحمة من بطل الفيلم (فيديو)

تفاصيل مشهد مثير حذفته الرقابة من مسلسل ياسمين عبد العزيز "اللي مالوش كبير".. فيديو

اعتراف ناري.. يسرا: عادل إمام عملها معي مرتين خلف الكواليس وكان نفسي أتجوزه (فيديو)

تركي آل الشيخ برفقة ثلاثة من أبرز نجوم الوطن العربي.. ويكشف مفاجأة

فضيحة مجلجلة لياسمين صبري.. ظهور لباسها الداخلي في إعلان رمضاني

رامز جلال يتحرش بمؤخرة الراقصة لورديانا في رامز عقله طار.. شاهد

رفعت شعار للكبار فقط.. فنانة شهيرة سمحت لزميلها أن "يتمدد" فوق جسدها والسبب صادم! صور

مشهد انتظره الملايين.. لقاء مثير بين أحمد السقا ومي عمر في نسل الأغراب

6 سموم قاتلة في البطاطس.. قد تنهي حياتك

بعد انفصاله عن ياسمين صبري.. أبو هشيمة يعلن عن خبر سار لمحبيه

اعتراف صادم.. يسرا: عادل إمام عملها معي مرتين خلف الكواليس وكان نفسي أتجوزه (فيديو)

رامز جلال يتحرش بمؤخرة الراقصة لورديانا في رامز عقله طار.. شاهد

شاهد كيف ظهرت "حمالة صدر" مذيعة قناة الحدث وهي على الهواء.. موقف محرج

فضيحة مجلجلة لياسمين صبري.. ظهور لباسها الداخلي في إعلان رمضاني

تسريب صورة حساسة من داخل قصر أبو هشيمة لزوجته ياسمين صبري

واطلت أسيل عمران في الفيديو الحديث والجريء، وهي ترتدي ملابس مكشوفة الصدر واجزاء من نهديها، بجرأة شديدة.

كما بدت النجمة السعودية، في غاية السرور، وممتلئة بالرقة والأنوثة الطاغية، وهي تحاول تغطية نهديها البارزين بدون حمالة الصدر.

وكشفت عن تدشينها تصوير أول أعمالها الجديدة. مؤكدة أنها متحمسة لمشاريعها الحديثة وانها فريدة من نوعها، وستحظى بأعجاب الجمهور.

ومؤخرًا نشرت صفحة تحمل اسم الفنانة السعودية الشابة أسيل عمران، على موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستغرام، صورة حديثة وجريئة لها، أثارت إنبهار الجمهور.

وعلق صاحب الصفحة على الصورة قائلاً: "من عيوني لا تغيب.. أسيل عمران جميلة الشاشة الخليجية" ووضع نهاية تعليقه إيموجي قلب باللون الأحمر.

وظهرت النجمة السعودية، في تلك الإطلالة، بفستان ناعم ومكشوف الصدر، باللون الأحمر، مع عقد مجوهرات تدلى برفق وحميمية إلى جوار نهديها البارزين.

واختارت الفنانة الشابة أسيل عمران، تسريحة شعر ناعمة وجذابة انسدلت خصلاتها على صدرها وظهرها المكشوفان، مع مكياج خفيف تناسب مع إطلالتها الأنيقة والجريئة، ولون بشرتها وملامحها الجميلة.

وتعمدت جميلة الشاشة الخليجية، بالانحناء قليلا من جهة اليسار، لإبراز منحنياتها وجمالها بشكل أكبر من بروزهما المعتاد. 

يأتي ذلك بعد مشاركة فانز الفنانة السعودية، صورة حديثة وجريئة لها، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستغرام، خطف بها الأنظار.

وظهرت النجمة السعودية، في تلك الإطلالة على شاطئ البحر، بفستان مكشوف الصدر والساقين، وتسريحة شعر ناعمة وجذابة انسدلت خصلاتها برفق فوق صدرها وظهرها.

واستعرضت الفنانة أسيل عمران، من خلال الصورة صدرها وساقيها المكشوفة، وجمالها وأناقتها بجرأة كبيرة، مما دفع العديد من جمهورها ومتابعيها، لتنقال الصورة عبر حساباتهم على السوشال ميديا. 

وفي وقت سابق كشفت المطربة والممثلة السعودية الشابة، حقيقة إستبعادها من الفيلم الجديد للفنان المصري تامر حسني.

وقالت الفنانة​ ​أسيل عمران​، أن الأمر كان مجرد فكرة مطروحة ولم تدخل حيز التنفيذ بعد. مشيرة إلى أنها لم تأخذ أي ممثلة مكانها؛ لأنها في الأساس لم تكن الإسم المطروح للعمل في فيلم تامر الجديد.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تفاجأوا بظهور الفنانة السعودية أسيل عمران، برفقة الفنان المصري أحمد حاتم، في إطلالة رومنسية حديثة.

وابدوا اندهاشهم من جمال وانوثة شقيقة الإعلامية لجين عمران. مشيرين في نفس الوقت إلى أنها تبدو صغيرة في العمر مقارنة بعمر "أحمد حاتم" الذي يفوق عمرها ب10سنوات .حسب تقديرهم. 

جاء ذلك بعد نشر الفنان حاتم، في وقت سابق، صورة تجمعه بالفنانة أسيل عبر حسابه على موقع إنستغرام، ووضع لها إشارة مشاركة لحساب الأخيرة. 

وظهر الثنائي أحمد حاتم وأسيل عمران، في هذه الإطلالة الرومانسية، وهما في قمة السعادة والانسجام، وانهالت عليهما التعليقات من متابعيهما بغزارة.

ومن تلك التعليقات كتب متابعون: "أنجن عليك يا أسيل، الف مبروك، إن شاء الله تتجمعوا وتكسروا الدنيا، جمالك وجمال الي جمبك، من هذا الي معها بيوتفيل، ابن المحظوظة".

يذكر أن أحمد حاتم شارك مؤخرا في بطولة فيلم الغسالة" مع هنا الزاهد ومحمود حميدة، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، ومحمد سلام، وهو من تأليف عادل صليب، وإخراج عصام عبد الحميد.

فيما تشارك حالياً أسيل عمران، في أكثر من عمل درامي وقد بدأت بتصوير أولى مشاهدها فيها، عقب وصولها إلى دبي قادمة من مصر بعد مشاركتها في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 42 التي اختتمت مؤخراً.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر