الخبر أسفل هذه الروابط

هكذا أجبرت حورية فرغلي على خلع لباسها الداخلي لـ 48 ساعة متواصلة حتى انهارت

حورية فرغلي، ممثلة مصرية، بدأت حياتها الفنية عام 2010 عن طريق الصدفة فكان أول ظهور لها من خلال فيلم "كلمني شكرًا"، الذي قدمت فيه مشاهد جريئة للغاية، بعدما اجبرها مواطنها المخرج خالد يوسف على خلع ملابسها كاملة بما فيها لباسها الداخلي وحطم أحلامها بالزواج من خطيبها وتكوين أسرة خاصة بهما.

وبعدها قررت دراسة التمثيل فالتحقت بمدرسة (مروة جبريل السينمائية) وتعلمت أصول التمثيل الأمريكي لمدة عام، وكان ثاني ظهور لها من خلال مسلسل "الشوارع الخلفية" عام 2011، لتقدم فيه أيضا مشاهد إغراء جريئة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

اغتصاب حقيقي في مشهد سينمائي.. والفنانة تصرخ بشدة دون رحمة من بطل الفيلم (فيديو)

تفاصيل مشهد مثير حذفته الرقابة من مسلسل ياسمين عبد العزيز "اللي مالوش كبير".. فيديو

اعتراف ناري.. يسرا: عادل إمام عملها معي مرتين خلف الكواليس وكان نفسي أتجوزه (فيديو)

تركي آل الشيخ برفقة ثلاثة من أبرز نجوم الوطن العربي.. ويكشف مفاجأة

فضيحة مجلجلة لياسمين صبري.. ظهور لباسها الداخلي في إعلان رمضاني

رامز جلال يتحرش بمؤخرة الراقصة لورديانا في رامز عقله طار.. شاهد

رفعت شعار للكبار فقط.. فنانة شهيرة سمحت لزميلها أن "يتمدد" فوق جسدها والسبب صادم! صور

مشهد انتظره الملايين.. لقاء مثير بين أحمد السقا ومي عمر في نسل الأغراب

6 سموم قاتلة في البطاطس.. قد تنهي حياتك

بعد انفصاله عن ياسمين صبري.. أبو هشيمة يعلن عن خبر سار لمحبيه

اعتراف صادم.. يسرا: عادل إمام عملها معي مرتين خلف الكواليس وكان نفسي أتجوزه (فيديو)

رامز جلال يتحرش بمؤخرة الراقصة لورديانا في رامز عقله طار.. شاهد

شاهد كيف ظهرت "حمالة صدر" مذيعة قناة الحدث وهي على الهواء.. موقف محرج

فضيحة مجلجلة لياسمين صبري.. ظهور لباسها الداخلي في إعلان رمضاني

غادة عبد الرازق: نفسي في عادل إمام ولو لمرة واحدة (فيديو)

واستطاعت فرغلي في وقت قصير أن تتنوع في تقديم أدوار مختلفة بدأت بدور البنت الشعبية، ومرورًا بالفتاة الإرستقراطية، ثم دور الراقصة بفيلم "كف القمر" وزاد بريقها من خلال قيامها ببطولة مسلسل "المنتقم" عام 2012 ودورها في فيلمي "قلب الأسد" و"القشاش" عام 2013.

وتفصيلا فقد دخلت الشابة حورية فرغلي إلى عالم الفن عبر المخرج خالد يوسف، لكنها ندمت على مشاركتها في العديد من أعماله وعلى رأسها فيلم كلمني شكراً، بسبب مشهد جريء أجبرها المخرج فيه على خلع ملابسها أثناء تصويره، وعقب مشاهدة خطبيها لمشهدها الذي ظهرت فيه عارية، تركها. 

بداية معرفة حورية فرغلي بالمخرج خالد يوسف كانت من خلال صديقها المخرج يوسف شاهين، وبدأت التعاون مع خالد يوسف في فيلم "كلمني شكراً" مع الفنانة غادة عبد الرازق والفنان عمرو عبد الجليل.

وخلال أحداث الفيلم يوجد أحد المشاهد التي تخلع فيها حورية فرغلي ملابسها أمام الكاميرا أثناء جلوسها على جهاز كمبيوتر، لكن الفنانة قالت إنها تعرضت للظلم بسبب هذا المشهد، موضحة: "خالد يوسف ظلمني جداً في هذا الفيلم، خاصة أن مشهد الإغراء الذي جسدته بالعمل لم يكن موجوداً في السيناريو، وأصر على تصويره، وظُلمت بسبب هذا المشهد على المستوى الفني والإنساني، وقررت من بعدها عدم تقديم مثل هذه المشاهد مرة أخرى، وأنني لن أقوم بخلع ملابسي بهذا الشكل".

وكشف أنها كانت قليلة الخبرة، وحينما عرض علي خالد يوسف المشهد وجدت أنه مقنع أن تقوم فتاة بخلع ملابسها لإغراء الشباب من خلال الإنترنت، لكن كما قلت إنني ظلمت كثيراً بسببه فيما بعد، مشيرة إلى أن خطيبها تركها بعد مشاهدة هذا المشهد الجريء.

وقالت: "فوجئت بخطيبي يعيد دبلة الخطوبة ومشي عشان مشهد الكمبيوتر ومكنش لسه شاف المشهد وباعني بمنتهى السهولة بدون توضيح"، مؤكدة أنها شعرت بالحزن الشديد حيال هذا الموقف لكون خطيبها باعها بسهولة دون مناقشة. حسب قولها.

وفي سياق آخر خضعت الفنانة حورية فرغلي، مؤخراً، لأول عملية جراحية من أصل اثنتين مقررتين أن تجريهما لتجميل أنفها، على يد فريق طبي في ولاية شيكاغو بأمريكا، وذلك بعد تأجيلها لعدة ايام لظروف صحية.

ووفقًا لمصادر طبية فإن حورية فرغلي قضت في غرفة العمليات 10 ساعات كاملة، بدأت الفجر وانتهت في السادسة مساء .

وأكد الفريق الطبي أنه قام خلال العملية الجراحية الدقيقة باستئصال جزء من عظام القفص الصدري واستئصال خلايا دهنية من فروة الرأس لزراعتها في الأنف.

وأضاف الفريق الطبي أنه سيتم وضع حورية فرغلي تحت الملاحظة الطبية الدقيقة، ومع تحسن الحالة الصحية ستخضع الفنانة المصرية لما يقرب من 20 جلسة أوكسجين بمنطقة الوجه لتنشيط الخلايا المزروعة في الوجه.

وكانت قد كشفت حورية فرغلي في مداخلة هاتفية في برنامج «هذا الصباح» على قناة إكسترا نيوز، عن معاناتها بسبب تخلي زملائها في الوسط الفني عنها، بعدما صعد حصان لفوقها أثناء محاولتها الركوب عليه، وهشم أنفها منذ نحو ثلاثة أعوام.

وأضافت وهي تبكي على الهواء، أنه حدث تغير كبير في شكلها وصوتها بسبب تشوه أنفها، فضلا عن فقدانها حاستي التذوق والشم تماما منذ 3 سنوات تقريبا قائلة «مش بستطعم بأكل ولا بشم أي ريحة. ساعات ببقا خايفة لو حصل حريقة مثلا ما أخدش بالي لأني مش هحس بريحة الدخان.. ربنا مدينا نعم أنا معرفتش قيمتها غير دلوقتي».

وعبرت عن انزعاجها من تعليقات البعض بأن ما حدث لها سببه عمليات التجميل، لافتة إلى أنها حصلت على لقب ملكة جمال مصر ولم تكن في حاجة لأي عمليات تجميل على الإطلاق، لكنها تعرضت لحادث في مزرعة الخيول وسقط حصان فوقها فتهشم أنفها تماما، ومنذ ذلك الحين لم تتوقف العمليات ولم يعد أنفها لطبيعته.

وتابعت: أنا الحصان وقع فوقي بالكامل وعلى وشي.. معنديش مناخير.. عملية صعبة لأنها مش بس شكل لا كمان جيوب أنفية وإني أتذوق وأشم وصوتي يرجع طبيعي.. أنا حابسة نفسي ومطلعتش برا أوضة نومي عشان مش عاوزه حد يشوفني ويقارن شكلي دلوقت باللي قبل كده.

وأردفت "قدمت 38 عملا في 7 سنوات، وكنت أعمل وأنا مريضة، وفي مسلسل "ساحرة الجنوب" كنت أعمل ودرجة حرارتي 40". وتساءلت: "هل وصل الناس إلى هذه الدرجة ولم يعودوا يساندون بعضهم بعضا".


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر