الخبر أسفل هذه الروابط

بعد وفاة نجمة الرقص الشرقي بشكل مفاجئ.. ابنة فيفي عبده تصدم الجمهور بهذا بخبر

أكد زوج واحدة من أبرز نجمات الرقص الشرقي، أن وفاتها تمثل خسارة كبيرة للوسط الفني والجمهور العربي، بل وتمثل كارثة بحد ذاتها، مؤكدا أنها شمس عمره، ومتمنيا أن يمده الله بالقوة لاكمال مشوار الحياة.

وقال الفنان وسام الأمير، إن وفاة زوجته الراقصة الاستعراضية والفنانة ناريمان عبود، كان مفاجئ خاصة وأنها كانت رياضية وبصحة مثالية قبل وفاتها بفيروس كورونا.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

اغتصاب حقيقي في مشهد سينمائي.. والفنانة تصرخ بشدة دون رحمة من بطل الفيلم (فيديو)

تفاصيل مشهد مثير حذفته الرقابة من مسلسل ياسمين عبد العزيز "اللي مالوش كبير".. فيديو

اعتراف ناري.. يسرا: عادل إمام عملها معي مرتين خلف الكواليس وكان نفسي أتجوزه (فيديو)

تركي آل الشيخ برفقة ثلاثة من أبرز نجوم الوطن العربي.. ويكشف مفاجأة

فضيحة مجلجلة لياسمين صبري.. ظهور لباسها الداخلي في إعلان رمضاني

رامز جلال يتحرش بمؤخرة الراقصة لورديانا في رامز عقله طار.. شاهد

رفعت شعار للكبار فقط.. فنانة شهيرة سمحت لزميلها أن "يتمدد" فوق جسدها والسبب صادم! صور

مشهد انتظره الملايين.. لقاء مثير بين أحمد السقا ومي عمر في نسل الأغراب

6 سموم قاتلة في البطاطس.. قد تنهي حياتك

بعد انفصاله عن ياسمين صبري.. أبو هشيمة يعلن عن خبر سار لمحبيه

اعتراف صادم.. يسرا: عادل إمام عملها معي مرتين خلف الكواليس وكان نفسي أتجوزه (فيديو)

رامز جلال يتحرش بمؤخرة الراقصة لورديانا في رامز عقله طار.. شاهد

شاهد كيف ظهرت "حمالة صدر" مذيعة قناة الحدث وهي على الهواء.. موقف محرج

فضيحة مجلجلة لياسمين صبري.. ظهور لباسها الداخلي في إعلان رمضاني

تسريب صورة حساسة من داخل قصر أبو هشيمة لزوجته ياسمين صبري

وافاد وسام الأمير، في مداخلة مع برنامج "فن الخبر" عبر تلفزيون الجديد، أن زوجته الراحلة كانت أميرة ووزعت الفرح والمحبة في كل مكان تواجدت فيه واليوم هم يحصدون ما زرعته يديها من خلال ردة فعل الناس، الإعلاميين والفنانين، شاكرا كل الذين اتصلوا لمواساته وداعيا الجميع إلى التنبه من مخاطر كورونا لأنها ليست "لعبة ولا مزحة".

وأضاف الفنان والملحن اللبناني: بحب قول لكل الناس أن ريمان كانت رياضية، مثالية وملتزمة بتناول الاكل الصحي، حتى أنها غير مدخنة ولا تشرب الكحول، ولكنها لسوء الحظ التقطت فيروس كورونا ما استلزم نقلها إلى المستشفى لمراقبة وضعها الصحي، الا أنها سرعان ما تفاقمت حالتها وصولا لمعاناتها من تجلطات في القلب والرئتين وتوقف وظائف الكبد عن العمل.

واستطرد بالقول: ما بدي اعلق على الصورة السوداء، خلي صورتها حلوة بعيون الناس، خاصة ان وفاتها كارثة يمكن أن تعوض بعض الشيء بمحبة الناس التي يمكن أن تبلسم الجراح.

وفي ختام حديثه، دعا وسام الأمير الجميع إلى اتخاذ الإجراءات الاحترازية وتلقي لقاح كورونا لان هذا الامر بات ضرورة ملحة في أيامنا هذه، مؤكدا انه سجل اسمه على المنصة الإلكترونية لتلقي اللقاح لوضع حد لهذا الفيروس الذي حرم عددا من العائلات من محبيهم.

تجدر الاشارة، الى أن الفنان اللبناني وسام الأمير  أعلن الاحد عبر صفحته الخاصة على تويتر، خبر وفاة زوجته الراقصة الاستعراضية والفنانة اللبنانية ناريمان عبود من دون ذكر سبب الوفاة للعلن، إلا أن المعلومات كانت أكدت وفاتها بعد معاناتها من مضاعفات فيروس كورونا.

وفي السياق نفسه، كتب وسام الأمير كلمات نعى فيها زوجته الراحلة التي كانت ترافقه دوما في مختلف المناسبات التي يتواجد فيها، قال فيها : يا أوفى زوجة وأحن أم يا رمز التضحية والوفاء يا من ملكت قلوب الاحبة والاهل والاصدقاء لقد كنت معي وحولي في كل مكان شامخة كشجر النخيل فالى أين ذهبت يا نور عيوني؟ تركتيني وحيدا غريبا في هذه الدنيا الفانية. ما للعمر في بعض اﻷيام قيمة إذا صار أغلى الناس رفات، الله يرحمك يا أميرة.

ومن جهة آخرى كشفت الفنانة عزة مجاهد، ابنة الفنانة والراقصة المصرية الشهيرة فيفي عبده، عن تفاصيل صادمة ومحزنة بشأن حالة والدتها.

وأوضحت عزة مجاهد أن والدتها، فيفي عبده، تعرضت لأزمة صحية خلال الأسابيع الماضية، جراء التهابات في أعصاب القدمين.

وتابعت مجاهد أنه بسبب الأزمة الصحية لوالدتها، واجهت صعوبة شديدة في الحركة، مشيرة إلى أنها  تخضع للعلاج.

وكانت منصات السوشال ميديا، قد تداولت خلال الأيام القليلة الماضية أنباء بوفاة نجمة الرقص الشرقي فيفي عبده، إكلينيكياً بعد تدهور حالتها الصحية ووضعها على جهاز تنفس اصناعي في إحدى مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر بالقاهرة.

وأرفقت منصات السوشال ميديا، الأنباء التي تداولتها بصور صادمة للفنانة والراقصة المصرية، ظهرت في بعضها وهي تحتضر وفي أخرى وعينيها جاحضتان.

من جانبها لم تعلق أي من ابنتي الراقصة المصرية الشهيرة، أو أحد أفراد عائلتها، حول هذه الأنباء، سواء بالنفي أو التأكيد حتى الآن. 

إلا أن رواد بمواقع التواصل الإجتماعي، اعتبروا الأخبار المتداولة على السويشال ميديا، عن وفاة الفنانة فيفي عبده سريرياً، مجرد شائعات، كسابقاتها من شائعات وفاتها التي شهدتها الأيام الماضية.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر