الخبر أسفل هذه الروابط

نجمة الرقص الشرقي تودع الحياة.. ونجوم الفن ينعونها بعبارات وكلمات مؤلمة

رحلت، صاحبة ألقاب "نجمة الرقص الشرقي" و"حورية الرقص الشرقي" وساحرة الجمهور، وغيرها من الألقاب التي أطلقت عليها خلال مسيرتها الفنية.  

وقالت مصادر إعلامية، أن حورية الرقص الشرقي، ناريمان عبود، توفت الأحد بعد معاناة من إصابتها بفيروس كورونا، وذلك عن عمر يناهز 57 عاما، الأمر الذي صدم الوسط الفني العربي.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

اغتصاب حقيقي في مشهد سينمائي.. والفنانة تصرخ بشدة دون رحمة من بطل الفيلم (فيديو)

تفاصيل مشهد مثير حذفته الرقابة من مسلسل ياسمين عبد العزيز "اللي مالوش كبير".. فيديو

اعتراف ناري.. يسرا: عادل إمام عملها معي مرتين خلف الكواليس وكان نفسي أتجوزه (فيديو)

تركي آل الشيخ برفقة ثلاثة من أبرز نجوم الوطن العربي.. ويكشف مفاجأة

فضيحة مجلجلة لياسمين صبري.. ظهور لباسها الداخلي في إعلان رمضاني

رامز جلال يتحرش بمؤخرة الراقصة لورديانا في رامز عقله طار.. شاهد

مشهد انتظره الملايين.. لقاء مثير بين أحمد السقا ومي عمر في نسل الأغراب

6 سموم قاتلة في البطاطس.. قد تنهي حياتك

بعد انفصاله عن ياسمين صبري.. أبو هشيمة يعلن عن خبر سار لمحبيه

اعتراف صادم.. يسرا: عادل إمام عملها معي مرتين خلف الكواليس وكان نفسي أتجوزه (فيديو)

رامز جلال يتحرش بمؤخرة الراقصة لورديانا في رامز عقله طار.. شاهد

فضيحة مجلجلة لياسمين صبري.. ظهور لباسها الداخلي في إعلان رمضاني

شاهد كيف ظهرت "حمالة صدر" مذيعة قناة الحدث وهي على الهواء.. موقف محرج

تسريب صورة حساسة من داخل قصر أبو هشيمة لزوجته ياسمين صبري

فتاة مصرية تستدرج شقيقها لمعاشرته بعدما انشأت شبكة دعارة

زوج الراقصة والفنانة الراحلة، الملحن اللبناني وسام الأمير، نعاها بكلمات مؤثرة عبر صفحته في "تويتر"، ناشرا صورة للراحلة: "يا أوفى زوجة وأحن أم، يا رمز التضحية والوفاء، يا من ملكت قلوب الأحبة والأهل والأصدقاء..لقد كنت معي وحولي في كل مكان، شامخة كشجر النخيل، فإلى أين ذهبت يا نور عيوني؟ تركتني وحيدا غريبا في هذه الدنيا الفانية..ما للعمر في بعض اﻷيام قيمة، إذا صار أغلى الناس رفات...الله يرحمك يا أميرة".

وشكل نبأ وفاة ناريمان صدمة في الأوساط الفنية اللبنانية والعربية التي سارعت إلى نعيها بعبارات الحزن والأسى وتقديم التعازي والمواساة لزوجها الملحن والمطرب وسام الأمير.

ومن أبرز المعزون الفنانة يارا التي أعربت عن حزنها العميق ونعتها قائلة: "ما عم بقدر صدّق الخبر، ما عم لاقي الكلمات ما بعرف شو بدي قول ما عم يطلعوا مني.. ضيعانك يا أجمل وأرقى فنانة وإنسانة بكل مواصفاتك وهالروح الحلوة شو بدي أحكي بعد ما بيخلص الحكي محروق قلبي والله. الله يصبرك يا حبيب قلبي وسام الأمير ويصبّرنا كلنا وتكون نفسها بالسما".

وأبدت إليسا من جانبها حزنها الشديد وكتبت: "ما عم صدّق شو هالخبر الحزين ومصدومة أدي الحياة ظالمة يا الله شو كنت حبا. من كل قلبي زعلت على ناريمان الملكة بكل معنى الكلمة. الله يصبّر قلبك يا وسام، ويعزيك مع عيلتك على هالمصاب! فعلأ خسارة!".

كما نشرت الفنانة كارول سماحة تعزية قالت فيها: "ما في كلام يعبّر عن هذه الصدمة الليلة.. وما في كلام بخفّف وجع الخسارة. الله يصبرك يا وسام وتكون نفسها بالسماء".

وعلق الفنان رامي عياش قائلاً: "خبر مؤلم ومزعج جداً. تعازينا أخينا وسام بفقدان زوجتك ناريمان. انشالله روحها بالسماء".

وعبر الفنان زين العمر من جهته، عن حزنه ونشر صورة من حفلة عيد العشاق وقال "شو قاسي يا قدر…الليلة غاب القمر نفسك بالسما ناريمان… شو بدي قلك يا خيي يا وسام.. خبر حزين حزين يا ضيعان قلبك يا أميرة منعزّي حالنا وبعزّيك يا أمير الله يصبرك.. المسيح قام .. قاسي يا قدر".

كما نشر المئات من نجوم الفن في الوطن العربي، تعازي في رحيل الراقصة والفنانة ناريمان عبود، وعبروا من خلالها عن صدمتهم برحيلها وعن حزنهم الشديد في فقدانها، ومن بينهم النجوم: نجوى كرم وراغب علامة ومروان خوري.

وبدأت ناريمان عبود، حياتها الفنية كراقصة استعراضية، في عام 1987 واسمها الحقيقي ماري طانيوس عبود، وكانت من أبرز الراقصات الشرقيّات في لبنان وعلى مستوى الوطن العربي.

وبعد زوجها من وسام الأمير قررت التفرغ لحياتها الزوجية واطفالها واعتزلت الرقص من أجلهم والاستغناء عن الشهرة لسنوات.

وفي عام 2016 عادت للرقص مرة أخرى بعدما رأت أنها قدمت دورها كأم في تربية أبنائها، في وقت رأت فيه أنها تريد تقديم الرقص الهادف.

وكانت الراحلة ترفض ارتداء أي بدلات فاضحة، حيث قالت عن ذلك: "أشكر ربي أنني حصدت السمعة الحسنة والفن الصحيح وأنا أعتبر الرقص هواية بالنسبة لي، وأرغب كثيرا أن أُظهر للجمهور هذا الفن الراقي والمرتب".

وأضافت: " ارقص دوما بفساتين وملابس تذهب بها السيدات لحفلات السهر، وذلك حتى لا تخجل أسرتي وأولادي من إظهار مفاتني".

واصدرت حورية الرقص الشرقي ونجمة الطرب كذلك فيديو كليب بعنوان "سلام عليك" وصورته في كازينو لبنان تحت إدارة المخرج شارلي حاتم، وقدمتها دويتو مع شقيقها الفنان ميشال عبود، وظهر العمل في إطار الاستعراض على طريقة الفوازير وقدموا في الكليب أكثر من لوحة، وهو من ألحان وسام الأمير، وكلمات حمزة مطر، وتوزيع روجيه خوري ومصمم الرقص فرنسوا رحمة.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر