الخبر أسفل هذه الروابط

فاتن حمامة وهشام سليم

في ذكرى ميلاده.. فاتن حمامة ساهمت في تغيير مصير هشام سليم

تحل اليوم الجمعة، ذكرى ميلاد النجم هشام سليم، حيث أنه من مواليد 27 يناير عام 1958 وتوفي بعد معاناة مع المرض يوم 22 سبتمبر عام 2022 وكان النجم الراحل يعشق الفن منذ صغره وكان يحب التمثيل واقتحم عالم التمثيل منذ الصغر، حيث كان يمثل على مسرح المدرسة منذ صغره.

وفي أكثر من لقاء تليفزيونى، تحدث هشام سليم، أن النجمة الكبيرة فاتن حمامة كانت سبب في دخوله عالم الفن، وأنها كانت الصديقة المقربة من الأسرة وهى أول من اقترحت أن يشارك معها في فيلم "إمبراطورية ميم"، وبالفعل شارك معها وكانت السبب في تمثيله ودخوله الفن، وأثرت في مسيرته الفنية، وأنه كان مصيره هيتغير لو لم تكن فاتن حمامة صديقة الأسرة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بالفيديو.. ياسر العظمة يكشف ما يفعله رامز جلال في برنامجه.. مفاجأة من العيار الثقيل!!

موعد مباراة برشلونة مع إشبيلية غدا الأحد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

مفاجأة صادمة!! الكشف عن طبيعة عمل والد جورجينا رودريجيز يشعل موجة جدل واسعة

زواج أمير كرارة وياسمين صبرى.. تعرف على الأحداث

حقيقة اعتزال بوسي وسر ابتعادها عن الفن 4 سنوات.. الفنانة تجيب

نيللي كريم تتزوج من أحمد طارق.. تعرف على التفاصيل

مي فاروق ترثي والدها بكلمات مؤثرة عبر فيسبوك

رفض تسلم وسام الاستحقاق من عبد الناصر وقاطع أم كلثوم بسبب أغنية.. تعرف على القصة

في هذا الموعد.. بدء تصوير مسلسل "مذكرات زوج" بطولة طارق لطفي

دينا الشربينى تناقش خطورة السوشيال ميديا وحكم المجتمع على المرأة فى عملها الجديد.. تعرف على التفاصيل

وتنوعت أدوار هشام سليم وفى كل منها أثبت موهبته الكبيرة وبراعته فى تجسيد الشخصيات المختلفة وقدرته على انتقاء أدواره فى كل مراحل عمره، دائماً تراه طبيعياً حقيقياً دون تكلف أو تصنع لذلك يدخل قلب وعقل المشاهد بسهولة.

خلال فترة التسعينيات شارك فى الكثير من الأعمال وهي: فيلم "اسكندرية كمان وكمان"، فيلم قسمة ونصيب، فيلم الخادم، مسرحية شارع محمد علي، فيلم اللعب مع الشياطين، فيلم الجبلاوي، و يا مهلبية يا، فيلم الهجامة، مسلسل ومازال النيل يجري، فيلم  أرض الأحلام، فيلم كريستال.

مسلسل أرابيسك  فيلم قليل من الحب كثير من العنف، مسلسل أهالينا  فيلم ميت فل، فيلم يا دنيا يا غرامي، مسلسل هوانم جاردن سيتي بجزأيه الأول والثاني، مسلسل إمرأة من زمن الحب، مسلسل خيانة وفيلم جمال عبد الناصر، آخر أعماله كانت فى موسم دراما رمضان قبل الماضى من خلال مشاركته بمسلسل "هجمة مرتدة" للنجم أحمد عز.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر