الخبر أسفل هذه الروابط

طليقة فائق حسن "مارتا حامد" تخطف الأنظار بجمالها الخرافي والجمهور: أحلى من أصالة بمليون مرة!

جذبت مارتا حامد، طليقة الشاعر العراقي فائق حسن زوج الفنانة أصالة، الأنظار بملامحها والشبه الكبير مع النجمة العالمية الشهيرة أنجيلينا جولي.

وكأنهما توأم أو تجمعهما الجينات، ففي الملامح تكاد تكون متقاربة جداً بين العراقية مارتا حامد والأمريكية أنجيلينا جولي، لا سيما في تفاصيل الوجه ورسمة العين وشكل الأنف.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وفاء عامر فى مسلسل «نصي التاني»

لن تصدقوا كم تبلغ ثروة بطل مسلسل ’’طاش ما طاش‘‘.. أرقام فلكية ستصيبك حتماً بالصدمة!!

هذه الطفلة الصغيرة اصبحت من اجمل فنانات جيلها.. والداها من كبار النجوم وشقيقتها دخلت عالم التمثيل من اوسع الابواب!!

جربيها.. حلول سحرية للتخلص من الروائح العالقة بعلب الطعام

لن تصدقوا أن فيفي عبده كانت احدى نجمات فيلم "الرسالة".. رأيتموها ولم تعرفوها! صور

متزوجة رئيس نادي الزمالك.. شريفة ماهر تكشف اسرارها الزوجية وتصدم الجمهور!! لن تصدقوا من هو؟!

هذه الطفلة أصبحت فنانة شهيرة تخطف الأنظار بجمالها وخطأ فني كان سبباً في شهرتها.. هل عرفتموها؟

استكملت حياتها بصمود و حققت معادلة النجاح كأم وكنجمة.. نادين نجيم تكشف عن خطيبها الجديد بعد ثلاث سنوات من طلاقها؟!! وفاجئت الجمهور !!

صورة نادرة للفنان إيهاب نافع مع زوجته الألمانية أرملة "رأفت الهجان".. لن تتخيلوا كيف غدرت به بعد أن وقف بجانبها!!

كثيرون لا يعلمون بأن اخر زوجات أيمن زيدان هي نجمة مصرية شهيرة!!.. أجمل من طليقاته الثلاث بكثير!! هويتها ستدهشكم! صور

فاكرين الفنانة خفيفة الدم أنجيل آرام؟.. لن تصدقوا بأن هذا النجم الشهير يكون نجلها!! صورة

صور نادرة لشيريهان في حفل زواج شقيقتها الكبرى برفقة عمر خورشيد.. هل تشبهها؟

صور نادرة لمريم فخر الدين وجه إعلاني لمنتج لا تتوقعونه عام 1959!!

هذه الطفلة في الصورة هي فنانة مصرية شهيرة أرتدت 3 فساتين زفاف يوم عرسها وزوجها فنان شهير!! من تكون؟!

أول ظهور علني لزوجة سالم الدوسري التي خطفت الأنظار بجمالها الخارق.. والجمهور: "ملكة جمال الخليج"

 كما تتمتع برسمة الحواجب ذاتها، بالإضافة إلى الشفاه الممُتلئة.فمن هي الجميلة التي خطفت أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي بملامحها؟ 

من هي مارتا حامد؟

اسمها الحقيقي خوله حامد، لكن اشتهرت باسم مارتا حامد، عقب بعد مشاركتها الفنان ماجد المهندس في فيديو كليب "مو على كيفك" في عام 2013.

وتزوجت الشاعر العراقي فائق حسن، واستمرت علاقتهما سنوات، وأنجبت منه طفلين، الأول هو ماجد ويبلغ 8 سنوات، وجنى 7 سنوات ولدت في مدينة يوتا بالولايات المتحدة الأمريكية، وحتى انفصلت عنه في هدوء.

وأحدثت الموديل مارتا حامد، طليقة الشاعر العراقي فائق حسن، الزوج الحالي للفنانة السورية أصالة نصري، حالة من الجدل بعدما وثقت بثا مباشرًا كشفت خلاله دخول الثنائي إلى منزلها بدبي، وذلك أثناء تواجدها في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وقاما بالتخلص من متاعها ومتعلقاتها الشخصية.

وقالت طليقة حسن إن الأخير أبلغها بأنه سيأخذ المنزل منها والاعتناء بأبنائهما بدلا منها على أن تحظى بزيارة أطفالهما الثلاثة حال أرادوا ذلك، على أن يترك لها منزلا آخر للإقامة فيه.

 وأضافت مارتا حامد: ”البيت باسم فائق تركوا إللي وللأولاد عشان أربيهم فيه.. بدو البيت ياخده بس يدخل وتنشال أغراضي بغيابي وما أعرف وينهم.. ويقول أولادي يربيهم هو.. مع مين؟.. أنا أمهم“.

كما تعتقد أن فائق وأصالة يريدان الاستقرار في المنزل لإعجاب الفنانة السورية به بعد الدخول إليه خاصة وأنه أكبر مساحة من المنزل الذي يجمع فائق وأصالة.

وأوضحت أن فائق حسن أبدى لها رغبته في أخذ المنزل والعيش داخله رفقة أبنائه وزوجته أصالة، مؤكدة احتفاظها بالرسائل التي أرسلها لها حول الأمر أثناء تواجدها في أمريكا.

كما استعرضت طليقة الشاعر العراقي خلال البث المباشر التعديلات التي جرت في منزلها، والتي تمت تحت إشراف الفنانة أصالة نصري حسب قولها، مشيرة إلى أن الجيران رأوها وهي تقف على شرفة غرفة نومها، كما أنها فوجئت بخلو منزلها من الأثاث وعدم وجود متاعها ومتعلقاتها الشخصية.

ووثقت وجود شقيق ونجل شقيق فائق حسن داخل إحدى الغرف، ودخلت في نقاش معهم وهي بحالة غضب، فطلبوا منها الاتصال بفائق حسن والتفاهم معه.

كما كشف مارتا حامد أنها استنجدت بالشرطة لتحرير محضر بحق فائق حسن وأصالة بعدما اعتبرت أنهما قاما بـ“اقتحام منزلها والاعتداء على خصوصيتها“، مؤكدة أنها لن تسكت عن الأمر.

ولفتت مارتا حامد إلى أنها اجتمعت ذات مرة في المنزل مع أصالة بوجود فائق حسن حتى تتعرف الفنانة على أطفالها من طليقها، مؤكدة أن الأمور كانت طيبة فيما بينهما ولم تزعجها بأي شيء.

وانهالت التعليقات على الفيديو المتداول على مواقع التواصل، وأبدى العديد من المتابعين استغرابهم من القصة ككل، مشيرين إلى وجود شيء غامض فيها، بينما انتقدها متابع بالقول: ”أسرع طريقة للشهرة“.

وأضاف متابعون أن مارتا حامد لم تعرض على ما يبدو القصة الحقيقية التي حدثت بينها وبين فائق حسن، لأنه لا يمكن أن يتصرف بشيء غير قانوني في الإمارات.

كما علقت متابعة: ”مو هذا بيت فايق اصلا، وفايق من سنه وهو يطلب منها بكل ادب واحترام انها تطلع لبيتها القديم وتفضي هالبيت له وهي اللي عندت“.

وكتبت أخرى: ”اعطاها البيت القديم وما تريد، وهي مطلقة والبيت هذا بيت عمها مش بيتها حتى لو كانت جالسة فيه، عيب مفروض تطلع منه“.

فيما تضامنت معها متابعة وقالت: ”مبينة اصلا أصالة مو هينة“، وعلقت أخرى: ”ما استبعد ان كلامها صحيح اصالة عقرب رمل“.

وجاء ضمن التعليقات أيضًا: ”أصالة مش هينه بس ما بتصغر حالها وما ناقصها قصص ومشغوله بفنها وولادها وزوجها ما فاضي لهالسخافات“.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر