الخبر أسفل هذه الروابط

  (أرشيفية)

سامسونج تكشف عن هاتف وتابلت بإمكانات فائقة المتانة.. سعر ومواصفات

طرحت شركة سامسونج Samsung، أحدث أجهزتها الذكية فائقة المتانة، والتي تم تطويرها خصيصا لتتناسب مع بيئات العمل الصعبة بمواصفات قادرة على تحمل الظروف القاسية التي قد يواجهها العاملين الميدانيين والعديد من العمال في مواقع العمل الوعرة.

 

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

أول ظهور لـ "تركي" نجل الفنانة بلقيس من طليقها الملياردير سلطان عبد اللطيف.. نسخة طبق الأصل منه!

لبلبة تكشف اسمها الحقيقي وبداية رحلتها الفنية من ترابيزة في الأوبرج

من أجل بابا المجال.. مصطفى شعبان يغادر مهرجان شرم الشيخ

قصي خولي يطمئن على نجم باب الحارة بعد بدء رحلة العلاج وهذا ما قاله 

تعرف على حقيقة مشاركة شيكابالا بفيلم "شماريخ" للمخرج عمرو سلامة

صورة نادرة للفنانة رغدة ليلة زفافها على والد أطفالها الأربعة.. لن تصدقوا جمالها الساحر وهي تقف بجانب عريسها كالأميرات!!

حفيدتا هيفاء وهبي "دانييلا ورهف" تخطفان الأنظار في أول ظهور.. كبرتا وصارتا أجمل من جدتهما !!

صور نادرة لـ شويكار وهي تبكي على فراق المهندس.. حالتها تدمي القلوب!!

لبلبة: كل الفنانين اللي قلدتهم كانوا مبسوطين إلا واحدة

جففي ملابس عائلتك بتلك الطريقة

وفاء عامر فى مسلسل «نصي التاني»

لن تصدقوا كم تبلغ ثروة بطل مسلسل ’’طاش ما طاش‘‘.. أرقام فلكية ستصيبك حتماً بالصدمة!!

هذه الطفلة الصغيرة اصبحت من اجمل فنانات جيلها.. والداها من كبار النجوم وشقيقتها دخلت عالم التمثيل من اوسع الابواب!!

لن تصدقوا أن فيفي عبده كانت احدى نجمات فيلم "الرسالة".. رأيتموها ولم تعرفوها! صور

أول ظهور علني لزوجة سالم الدوسري التي خطفت الأنظار بجمالها الخارق.. والجمهور: "ملكة جمال الخليج"

وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، قدمت سامسونج أحدث أجهزة أندرويد المتينة إلى أسواق الولايات المتحدة، والتي تضمنت هاتف Galaxy Xcover 6 Pro والجهاز اللوحي Galaxy Tab Active 4 Pro، ويتميز الجهازان بدعم شبكات الجيل الخامس 5G، ومعيار MIL-STD-810 H للتشغيل في ظل الظروف القاسية.

يأتي هاتف سامسونج Galaxy XCove r6 Pro، بشاشة قوية من نوع PLS LCD، بقياس 6.6 بوصة، وبدقة FHD +، تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، بفضل حساسية اللمس المتزايدة يمكن تشغيل شاشة الهاتف بسهولة مع ارتداء القفازات أو اليدين المبللة، ولتحمل ظروف العمل الشاقة تأتي الشاشة محمية أيضا بأحدث طبقات الحماية من نوع Corning Gorilla Glass Victus +.

ويدعم هاتف سامسونج Galaxy XCover 6 Pro، مقاومة الماء والغبار وفقا لمعيار IP68، ويأتي متوافقا مع معيار العسكري للولايات المتحدة MIL-810H، وتبلغ أبعاد الهاتف 168.8×79.9×9.9 ملليمتر، ويزن حوالى 235 جرام، ويدعم من شبكات الجيل الخامس 5G، وشبكات الاتصال اللاسلكية Wi-Fi 6E.

ويعمل هاتف سامسونج Galaxy XCove r6 Pro، بواسطة معالج Snapdragon 778G، جنبا إلى جنب مع 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت، ويحزم بطارية قابلة للإزالة بسعة 4050 مللي أمبير، ويتضم كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 50 + 8 ميجابكسل، إلى جانب كاميرا أمامية للتصوير السيلفي بدقة 13 ميجابكسل.

يتميز تابلت سامسونج الجديد Galaxy Tab Active 4 Pro، بشاشة كبيرة من نوع TFT LCD، وبقياس 10.1 بوصة، وبجودة عرض 1920 × 1200 بكسل، وتأتي الشاشة مع طبقة حماية قوية مصنوعة من زجاج Gorilla Glass 5، لمقاوم الصدمات والخدوش.

ويدعم الجهاز اللوحي الجديد مقاومة الماء والغبار وفقا لمعيار IP68، حيث يتحمل التابلت والقلم الالكتروني الخاص به S Pen، الغمر في الماء العذب إلى ما يصل إلى 1.5 متر لمدة تصل إلى 30 دقيقة، كما أنهما محميان من الغبار والأوساخ والرمل، والرطوبة، ورذاذ الملح، والاهتزاز.

ويأتي تابلت سامسونج Galaxy Tab Active 4 Pro، بتصميم متين بمزيج من المعدن والبلاستيك مع إطار نحيف وخفيف الوزن يبلغ سمكه 10.2 ملميتر، ويزن 674 جرام، ويأتي الجهاز مزودا بغطاء حماية مقاوم للصدمات، فهو قادر على تحمل السقوط من مسافة عالية تصل إلى 1 متر.

ويعمل تابلت سامسونج Galaxy Tab Active 4 Pro، بواسطة معالج Snapdragon 778G، ويقترن بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 4 أو 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت، ويحتوي على بطارية عملاقة قابلة للاستبدال بقوة 7600 مللى أمبير في الساعة، تدعم العمل مع تقنية الشحن السريع، كما يمكن استخدام الجهاز اللوحي بدون الحاجة إلى البطارية من خلال توصيله بالتيار الكهربائي.

ويتوفر Galaxy Tab Active 4 Pro، مقابل سعر حوالى 649 دولار (أي ما يعادل 12700 جنيه مصري)

تابلت سامسونج Galaxy Tab Active 4 Pro

]
اليوم
الأسبوع
الشهر