الخبر أسفل هذه الروابط

  (أرشيفية)

لأول مرة في الشرق الأوسط.. جي إم سي‘ تطرح ’جي إم سي كانيون‘

كشفت ’جي إم سي‘ اليوم عن الشاحنة متوسِّطة الحجم ’جي إم سي كانيون‘ (GMC Canyon) للعام 2023، والمقرَّر أن تنضم إلى مجموعة الطرازات المتوافرة في الشرق الأوسط للمرّة الأولى على الإطلاق، وهي ستأتي حصرياً بفئة تجهيزات AT4X.

وتتألّق هذه البيك-أب القوية عبر شكل خارجي متطوّر وعصري مع وقفة عريضة وعالية مرفوعة قياسياً من المصنع، وهي تحوي باقة راقية من التقنيات المتطوّرة مع تصميم داخلي محدَّث.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وفاء عامر فى مسلسل «نصي التاني»

لن تصدقوا كم تبلغ ثروة بطل مسلسل ’’طاش ما طاش‘‘.. أرقام فلكية ستصيبك حتماً بالصدمة!!

هذه الطفلة الصغيرة اصبحت من اجمل فنانات جيلها.. والداها من كبار النجوم وشقيقتها دخلت عالم التمثيل من اوسع الابواب!!

جربيها.. حلول سحرية للتخلص من الروائح العالقة بعلب الطعام

لن تصدقوا أن فيفي عبده كانت احدى نجمات فيلم "الرسالة".. رأيتموها ولم تعرفوها! صور

متزوجة رئيس نادي الزمالك.. شريفة ماهر تكشف اسرارها الزوجية وتصدم الجمهور!! لن تصدقوا من هو؟!

هذه الطفلة أصبحت فنانة شهيرة تخطف الأنظار بجمالها وخطأ فني كان سبباً في شهرتها.. هل عرفتموها؟

استكملت حياتها بصمود و حققت معادلة النجاح كأم وكنجمة.. نادين نجيم تكشف عن خطيبها الجديد بعد ثلاث سنوات من طلاقها؟!! وفاجئت الجمهور !!

صورة نادرة للفنان إيهاب نافع مع زوجته الألمانية أرملة "رأفت الهجان".. لن تتخيلوا كيف غدرت به بعد أن وقف بجانبها!!

كثيرون لا يعلمون بأن اخر زوجات أيمن زيدان هي نجمة مصرية شهيرة!!.. أجمل من طليقاته الثلاث بكثير!! هويتها ستدهشكم! صور

فاكرين الفنانة خفيفة الدم أنجيل آرام؟.. لن تصدقوا بأن هذا النجم الشهير يكون نجلها!! صورة

صور نادرة لشيريهان في حفل زواج شقيقتها الكبرى برفقة عمر خورشيد.. هل تشبهها؟

صور نادرة لمريم فخر الدين وجه إعلاني لمنتج لا تتوقعونه عام 1959!!

هذه الطفلة في الصورة هي فنانة مصرية شهيرة أرتدت 3 فساتين زفاف يوم عرسها وزوجها فنان شهير!! من تكون؟!

أول ظهور علني لزوجة سالم الدوسري التي خطفت الأنظار بجمالها الخارق.. والجمهور: "ملكة جمال الخليج"

وبالتالي، فإن ’جي إم سي كانيون‘ يتميّز بكونه مصنوعاً من الأساس كي يتعامل بكفاءة مع أي نوع من التضاريس.

وبالارتكاز على النجاح الذي حقّقته طرازات AT4، فإن علامة AT4X الفرعية تشكّل التعبير الأمثل عن التزام ’جي إم سي‘ بتوفير قدرات حقيقية على الدروب الوعرة. وكان قد جرى طرح فئة تجهيزات AT4X للمرّة لأولى عبر ’سييرا‘ للعام 2022، وأصبحت سريعاً مرادفاً للقدرات العالية على الدروب الوعرة.

سيكون ’جي إم سي كانيون AT4X‘ للعام 2023 أول شاحنة متوسِّطة الحجم في السوق توفر باقة من الخصائص الرئيسية الأولى بفئتها، شاملة:

كاميرات تحت الهيكل، بما فيها تلك التي توفر مناظر أمامية وخلفية تحت المركبة

شاشة عرض منعكِسة على الزجاج الأمامي

مركز معلومات للسائق رقمي بالكامل

تقنيتَي Apple CarPlay وAndroid Auto اللاسلكيتين

تقنية ’غوغل‘ المدمَجة (Google Built-in) (خدمات ’غوغل‘ للسيارات)

تمت هندسة ’جي إم سي كانيون AT4X‘ الجديد كلّياً عن قصد كي يكون شاحنة بيك-أب متوسِّطة الحجم راقية للدروب الوعرة ولا تساوم مطلقاً على أي شيء. وهو يوفر تجهيزات فعلية للدروب الوعرة وتقنيات متطوّرة لمنح أعلى مستويات القدرات والملاءمة – وذلك مهما كانت الوجهة. 

ويتمتّع ’كانيون AT4X‘ بمسافة عريضة جداً بين العجلات وهو مرفوع من المصنع لأجل الارتقاء بمستويات الأداء والقدرات على الدروب الوعرة. ويأتي ’كانيون AT4X‘ مزوَّداً قياسياً بإطارات حجم 33 بوصة للدروب الموحلة، وممتصّات صدمات من نوع Multimatic DSSV، وأقفال أمامية وخلفية إلكترونية، وألواح حماية سفلية تحت الهيكل، إضافة لوضعية قيادة Bajaالحصرية بفئة تجهيزات AT4X.

أما مقصورة ’كانيون AT4X‘ الداخلية فتتألّق بنمط Ceramic White وObsidian Rush، وشاشة لمس مائلة قابلة للتخصيص حجم 11.3 بوصة لنظام المعلومات والترفيه، ولوحة عدّادات رقمية بالكامل حجم 11 بوصة. إضافة لهذا، تتوفر شاشة عرض منعكِسة على الزجاج الأمامي حصرية من ’جي إم سي‘، وكذلك نظام ترفيه صوتي مع سبعة مكبِّرات من نوع Bose.  

تمت هندسة ’كانيون AT4X‘ للعام 2023 بهدف منح العملاء تجربة راقية على الدروب الوعرة. ويقدِّم ’كانيون‘ خصائص أساسية ضمن فئات التجهيزات تمنح العملاء أداءً معزَّزاً وقدرات عالية على الدروب الوعرة بحيث يمكن القيادة إلى أي وجهة، أكان ذلك على الطرقات العادية المعروفة أم تلك الوعرة غير الظاهرة على الخرائط.

يُناغِم ’جي إم سي كانيون‘ للعام 2023 بين قوّته العالية على الدروب الوعرة وباقة غنية من التقنيات الراقية، وذلك لأجل منح العملاء تجربة متطوّرة على الدروب الوعرة. وتضم قمرة القيادة المتمحورة حول التقنيات شاشة أكثر ديناميكية وعالية الوضوح لنظام المعلومات والترفيه مع مركز لمعلومات السائق.

ويمنح ’كانيون‘ الجديد كلّياً مستويات عالية من السيطرة للسائق عبر قمرة القيادة المتقدِّمة تقنياً، والمتاحة بفضل هندسة تصميمية كهربائية جديدة. ومن خلال هذا النظام المحدَّث، يمكن للسائقين الاستفادة من نظام1 كاميرات ’كانيون‘ الاختياري والذي يشمل 10 كاميرات – والذي يوفر مشاهد عبر الكاميرات أكثر من أي طراز منافِس آخر بفئته – شاملة ميّزة الرؤية المحيطية عالية الوضوح، وكاميرا تحت الهيكل مقاوِمة للماء مع نظام للغسيل. كما تحوي قمرة قيادة ’كانيون‘ المتقدِمة شاشة العرض للأداء العالي، والتي تُمكِّن السائقين من متابَعة بيانات الأداء على الدروب الوعرة في الوقت الفعلي من خلال الشاشة الوسطية.

يتألّق ’جي إم سي كانيون‘ للعام 2023 عبر وقفة جريئة ومظهر خارجي مهيب ومقصورة داخلية راقية. ويتم قياسياً تزويد ’كانيون‘ الجديد كلّياً بصندوق قصير مع نمط تصميم المقصورة ذات الأربعة أبواب.

ويتعزَّز المظهر الخارجي لشاحنة ’كانيون‘ للعام 2023 عبر مستويات الخلوص الأرضي العالية والزوايا المصقولة والتكامُل الجديد كلّياً للصفائح المعدنية لمنح مظهر فريد تماماً. وتشتمل الواجهة الأمامية على إنارة خارجية كاملة من نوع LED.

أما في الجهة السفلية من المركبة، فيتضمّن ’كانيون AT4X‘ لوح حماية AT4X أمامي كبير عالي المتانة، وواقية سفلية لعلبة تبديل السرعات للتعامل بفعالية مع أكثر التضاريس قساوة. كما يقدِّم ’جي إم سي كانيون‘ للعام 2023 نظام التخزين المقاوِم للماء ضمن الباب الخلفي لأجل تعزيز عملانية الصندوق وتوفير سعة حمولة من الأفضل بفئتها.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر