الخبر أسفل هذه الروابط

أرشيفية (تعبيرية)

كيفية تنزيل أرشيف Twitter الخاص بك والحصول على سجل كامل لجميع تغريداتك ومتابعينك

إذا كنت مستخدمًا قويًا على Twitter، فقد يكون لديك آلاف التغريدات والإعجابات على حسابك، يمكن أن يكون هناك الكثير لتفحصه بمجرد استخدام موقع الويب أو التطبيق، يمكنك طلب سجل كامل وأرشفة لجميع أنشطتك على Twitter كل تغريداتك وصورك ومتابعيك وغير ذلك من خلال التوجه إلى صفحة خيارات الحساب على موقع الويب أو في التطبيق.

وقد يستغرق التنزيل بعض الوقت بناءً على مدى نشاط حسابك، ولكن ستتمكن من تنزيله على أي جهاز .

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

شيرين رضا تصدم الجميع وتكشف عن مرض ابنتها نور لأول مرة.. لن تصدقوا ماهو ولهذا السبب لا يعطونها المال!!

هفوة فادحة لم ينتبه لها الكثير في فيلم "عروس النيل" رغم مرور أكثر من 59 عاما؟! لن تصدقوا ماذا حدث وصدم الجميع!! صور

طفلة منزوعة البراءة.. هجوم شرس من ياسمين الخطيب على الطفلة بسنت شهيرة تيك توك!!

"بالعكاز وعاجزة عن الحركة".. لن تصدقوا كيف ظهرت النجمة ليلى طاهر بعد غدر الزمان !! صورة

صور شقيقة درة الشابة تجتاح مواقع التواصل وحسنها صار حديث الجمهور!! "أجمل من اختها بمليون مرة"

صورة نادرة للفنان إيهاب نافع مع زوجته الألمانية أرملة "رأفت الهجان".. لن تصدقوا كيف غدرت به بعد أن وقف بجانبها!!

"خذوا حذركم".. ميشال حايك يصعق الجميع وهذا ما سيحدث بداية العام المقبل !!

"سو" طفلة الكبير أوي كبرت وأصبحت عروسة وجمالها أصبح حديث الجمهور!!-صورة

هذه العجوز الأنيقة كانت ملكة جمال السينما المصرية.. أحبها صلاح ذو الفقار وتزوجت 4 مرات!! هويتها ستدهشكم!!

فيديو نادر يوثق مقلب عادل امام بالفنان الراحل يونس شلبي يوم زفافه.. احرجه بدرجة كبيرة واضحك الجميع !!

تستمع للأذان وتحب أم كلثوم.. أسرار صادمة من حياة آمبر هيرد والمفاجأة في ديانتها الحقيقية!

كثيرون لا يعلمون أن والدة تامر الصراف زوج رانيا فريد شوقي تكون فنانة شهيرة ومن المع نجمات الزمن الجميل !! صورة

طليقة فائق حسن "مارتا حامد" تخطف الأنظار بجمالها الخرافي والجمهور: أحلى من أصالة بمليون مرة!

صلة قرابة تجمع سهير رمزي بالفنان محمود المليجي ستدهشك!.. لن تصدق ماهي؟!

طردوه وقطعوا هدومه.. ليلة الكر والفر لمحمد رمضان في شوارع الإسكندرية.. ما حدث سيصدمك!! فيديو

كشف موقع businessinsider المتخصص فى أخبار التقنية، كيفية تنزيل أرشيف Twitter الخاص بك والحصول على سجل كامل لجميع تغريداتك ومتابعينك . تتيح لك هذه الخطوات سواء على موقع الويب أو في تطبيق الهاتف طلب أرشيف

تويتر الخاص بك والتى تشمل ما يلي : توجه إلى موقع Twitter على الويب أو افتح التطبيق وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك، إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل.

إذا كنت على موقع الويب، فانقر فوق خيار المزيد في الشريط الجانبي الأيسر.

في تطبيق الهاتف المحمول، انقر فوق صورة ملفك الشخصي في الزاوية العلوية اليسرى. حدد الإعدادات والخصوصية.

حدد حسابك، ثم قم بتنزيل أرشيف لبياناتك. سيتعين عليك إعادة إدخال كلمة المرور ورمز المصادقة الثنائي. إذا لم يكن لديك إعداد عاملين، فسيتم نقلك إلى صفحة مختلفة لتمكينه أولاً.

حدد طلب أرشيف. الآن سيتعين عليك انتظار Twitter لإنشاء أرشيفك. عند الانتهاء، ستتلقى إشعارًا على Twitter ورسالة بريد إلكتروني بها رابط إليها. بمجرد تلقي البريد الإلكتروني أو الإشعار من Twitter: افتحه وانقر فوق "تنزيل"، أو عد إلى قائمة البيانات باستخدام الخطوات الموضحة أعلاه. سيتعين عليك إدخال كلمة المرور الخاصة بك ورمز المصادقة الثنائي مرة أخرى.

انقر فوق تنزيل أرشيف، ثم انقر فوقه مرة أخرى في الصفحة التالية. سيتم إعطاؤك ملف ZIP لتنزيله - قد يستغرق الأمر بعض الوقت، اعتمادًا على اتصالك بالإنترنت وحجمه.

بمجرد تنزيل ملف ZIP، قم بفك ضغطه وافتحه.

هناك الكثير من الملفات والمجلدات المختلفة بالداخل. أهمها: يحتوي الملف المسمى Your archive.html هو صفحة ويب مخصصة على البيانات التي يعتقد Twitter أنها ستكون مفيدة للغاية بالنسبة لك، يتضمن هذا جميع تغريداتك الأصلية (بدون إعادة تغريد أو ردود)، ورسائلك المباشرة، وآخر عام أو أكثر من الإعجابات، و "لحظاتك" وقوائمك، وكمية هائلة من المعلومات التي جمعها المعلنون عنك.

يمكنك فتح هذا الملف في أي متصفح ويب تقريبًا، داخل مجلد البيانات، ستجد README.txt، وهو مستند يشرح ماهية كل ملف في المجلد وما يحتويه.

سترى أيضًا مجلدًا يسمى tweet_media، يحتوي على كل صورة وفيديو قمت بتحميله على Twitter أو قمت بإعادة تغريده، معظم الملفات الموجودة داخل الأرشيف هي ملفات JSON (.js)، والتي يمكنك فتحها في أي متصفح ويب أو معالج نصوص تقريبًا، لكن أسهل طريقة لقراءة أرشيفك هي استخدام ملف HTML.

تأكد من تنزيل الأرشيف الخاص بك في غضون أيام قليلة من الحصول عليه بعد حوالي أسبوع، ستنتهي صلاحيته وستحتاج إلى طلبه مرة أخرى.

وبحسب تقرير نشره موقع engadged، فإن فريق TweetDeck قال في تغريدة: «نحن نقول وداعًا لـ TweetDeck لتطبيق Mac للتركيز على جعل TweetDeck أفضل واختبار المعاينة الجديدة الخاصة بنا.

ويقول التقرير إن عملية إيقاف تشغيل التطبيق المستقل TweetDeck الذي كان يعتمد عليه مستخدمي Mac يجعلهم في حاجة من الآن إلى البحث عن تطبيق آخر يعتمدون عليه يقوم بنفس المهام.

وربما فتح التطبيق ذاته في متصفح منفصل أو التوفيق ما بين علامة تبويب آخرى إذا ما كانوا يريدون الاستمرار في استخدام تطبيق تويتر المستقل.

وهناك خيارات آخرى أيضًا بديلة لاحظها بعض المستخدمين والتي تُمكنك من تحويل تطبيقات الويب الى تطبيقات Mac أصلية ويتم ذلك عبر استخدام Unite لنظام التشغيل macOS أو Coherence X.

كما يُمكن لأحد المستخدمين اللجوء إلى التبديل إلى تطبيق آخر مثل Tweeten والذي يعتمد في تشغيله على TweetDeck.

وتلقى الموقع بعض ردود الأفعال التي أظهرت تذمرًا من المستخدمين بسبب خطط تويتر لجعل TweetDeck ميزة مدفوعة كجزء من Twitter Blue، وذلك من أجل حث المزيد من الأشخاص إلى الاشتراك لاستخدامه، ويتماشى ذلك مع ما يُخطط له مالك تويتر المنتظر إيلون ماسك.

الذي يستهدف جمع إيرادات إضافية من خدمات الاشتراك. ومؤخرًا تختبر تويتر نسخة أحدث من تطبيق TweetDeck المنفصل في العام الماضي، حيث يستخدم التطبيق لغة التصميم نفسها المستخدمة في تطبيق تويتر الأصلي على الويب، ولكنه أخذ مظهرًا جديدًا.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

]
اليوم
الأسبوع
الشهر