الخبر أسفل هذه الروابط

بعد أن اقتحمت المسرح وأرعبت الفنان.. معجبة كاظم الساهر تروي كواليس الواقعة وهذا ما قاله القيصر لها!!

تحدثت رحمة جميل المعروفة بـ "معجبة كاظم الساهر" عن كواليس واقعة اقتحامها لمسرح حفله في دار الأوبرا المصرية وأوضحت أن صعودها إلى المسرح جاء بشكل عفوي، حيث اتخذت القرار ونفذته دون تردد.

وقالت إن كاظم الساهر شعر بالخوف في اللحظة الأولى لصعودها المسرح، لكنه تماسك بعدها، مشيرة إلى أنها قفزت من مكانها في الصف الأول لتصعد إلى المسرح، وهو ما جعلها تؤذي قدمها.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

عندما خدعت الشحرورة أغلب أزواجها حتى رشدي أباظة!!.. ما كشفته صباح بنفسها للعلن صادم!!

هل تذكرون ليزا بطلة "هند والدكتور نعمان"؟!.. ظهرت بعد غياب 38 عام وخطفت الأنظار بجمالها

شيرين رضا تصدم الجميع وتكشف عن مرض ابنتها نور لأول مرة.. لن تصدقوا ماهو ولهذا السبب لا يعطونها المال!!

هفوة فادحة لم ينتبه لها الكثير في فيلم "عروس النيل" رغم مرور أكثر من 59 عاما؟! لن تصدقوا ماذا حدث وصدم الجميع!! صور

طفلة منزوعة البراءة.. هجوم شرس من ياسمين الخطيب على الطفلة بسنت شهيرة تيك توك!!

"بالعكاز وعاجزة عن الحركة".. لن تصدقوا كيف ظهرت النجمة ليلى طاهر بعد غدر الزمان !! صورة

صور شقيقة درة الشابة تجتاح مواقع التواصل وحسنها صار حديث الجمهور!! "أجمل من اختها بمليون مرة"

صورة نادرة للفنان إيهاب نافع مع زوجته الألمانية أرملة "رأفت الهجان".. لن تصدقوا كيف غدرت به بعد أن وقف بجانبها!!

"خذوا حذركم".. ميشال حايك يصعق الجميع وهذا ما سيحدث بداية العام المقبل !!

"سو" طفلة الكبير أوي كبرت وأصبحت عروسة وجمالها أصبح حديث الجمهور!!-صورة

هذه العجوز الأنيقة كانت ملكة جمال السينما المصرية.. أحبها صلاح ذو الفقار وتزوجت 4 مرات!! هويتها ستدهشكم!!

فيديو نادر يوثق مقلب عادل امام بالفنان الراحل يونس شلبي يوم زفافه.. احرجه بدرجة كبيرة واضحك الجميع !!

تستمع للأذان وتحب أم كلثوم.. أسرار صادمة من حياة آمبر هيرد والمفاجأة في ديانتها الحقيقية!

كثيرون لا يعلمون أن والدة تامر الصراف زوج رانيا فريد شوقي تكون فنانة شهيرة ومن المع نجمات الزمن الجميل !! صورة

طردوه وقطعوا هدومه.. ليلة الكر والفر لمحمد رمضان في شوارع الإسكندرية.. ما حدث سيصدمك!! فيديو

وعن رد فعل كاظم الساهر، أوضحت: " كاظم لاحظ إنني بعرج، وقال لي ليه أذيتي رجلك؟" مشيرة إلى أنها أخبرته أن ما كان يهمها هو التقاط صورة معه، لأنها تنتظر تلك اللحظة منذ 12 عاما.

وتابعت رحمة جميل: "ده كان كل هدفي، أنا مكنتش مرتبة أعمل كده أصلا، ولا قطعت تذكرة في الصف الأول عشان أعمل كده، أنا كنت عايزة اتصور معاه، بس الأمن كانوا مشددين أننا نتصور معاه".

وأشارت إلى أنها قالت لكاظم إنها ترغب في التقاط صورة واحدة، حتى لو اضطرت لمغادرة الحفل بعدها، ليطلب "القيصر" من المصور المتواجد على المسرح التقاط صورتهما.

وأوضحت رحمة جميل أنها اعتذرت لكاظم الساهر عما فعلته، ونظرا لعدم وجود سلم ملحق بالمسرح، طلب من أحد المنظمين مرافقتها إلى الكواليس، والسماح لها باستكمال الحفل.

وأكدت أن المنظمين لم يلتزموا بتوصية كاظم الساهر، وطلبوا منها مغادرة الحفل، لشعورهم بالحرج عقب صعودها إلى المسرح خلسة، خاصة أن الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة كانت متواجدة ضمن الحضور، مؤكدة أنها تفهمت رغبتهم واعتذرت لهم عن أي ضرر قد تكون تسببت فيه.

وأضافت رحمة جميل أنها غادرت الحفل وهي تشعر بالسعادة بعد مقابلة كاظم الساهر والتقاط صورة معه، رغم أنها لم تحصل على الصورة التي التقطها المصور.

وأردفت أن عدم حصولها على الصورة لم يفسد فرحتها، قائلة: "اكتشفت النهار دة إني مش محتاجة الصورة، كل حتة بتتكلم عن الموضوع، مكنتش عارفة أن ده هايحصل ومكنتش متوقعة ده خالص".

وعبرت رحمة جميل عن إنزعاجها من التعليقات المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول صعودها إلى المسرح، مؤكدة أنها تجاهلت الرد عليها.

نافية  كل ما تردد عن كون الواقعة مدبرة وأنها صعدت إلى المسرح بالاتفاق مع كاظم الساهر، وقالت: "الصورة مش معايا، أتمنى توصلني، أنا عملت كل ده عشان يكون لي معاه صورة واضحة، ولا عايزة أعمل شو ولا حد متفق معايا ولا مرتبة، في حاجات غريبة بتطلع".

وأكملت: "الموضوع حصل بدون وعي، أنا قررت في لحظة أن الحفلة خلاص قربت تخلص ولازم اتصور معاه قبل ما أمشي".

وعن كيفية صعودها إلى المسرح رغم عدم وجود سلم، قالت: "مش عارفة طلعت إزاي، كنت بطير، أنا لقيت نفسي فوق، مش عارفة عملتها إزاي، نطيت خطوتين لقيت نفسي فوق".

وعادت لتؤكد أن الأمر حدث بشكل عفوي قائلة: "أنا مفكرتش، لو فكرت لحظة مكنتش هعمل كده".

وكشفت رحمة جميل أنها كانت تحضر حفل كاظم الساهر لأول مرة، ولا تفكر في تكرار تجربة حضور حفلاته المقبلة في مصر، حيث اكتفت بالمغامرة الأخيرة، قائلة: "بالنسبة لي إن أنا اتكلمت معاه شخصيا واتصورت معاه ولمسته وكنت قريبة منه، ده بالنسبة لي كفاية".

وأكدت رحمة جميل أنها لم تتسبب في أي أذى لكاظم الساهر بعد احتضانها له، وأنه أكمل الحفل بشكل طبيعي، بعكس التعليقات التي اتهمتها بإيذائه، وقالت: "ماحصلش أي حاجة، هو بس في أول لحظة اتخض، ولما اتكلمت معاه فهم، واتعامل بلطف، وهو إنسان لطيف وقال لهم سيبوها".

وردا على المتسائلين عن هويتها بعد صعودها إلى المسرح قالت: "أنا إنسانة عادية جدا، بتحب فنان، كان من أحلامها تحضر له حفلة لأن بقى له سنين مجاش مصر، كان نفسي أشوفه وأنا فعلا مرتبتش أي حاجة، ومبسوطة إني تواصلت معاه واتصورت معاه".

وتطرقت رحمة جميل تصريحاتها لردود فعل أفراد عائلتها وأصدقائها، مؤكدة أنها متباينة، وقالت: "هم مستغربين اللي عملته، في ناس بيقولوا لي فخورين بكي لأنهم عارفين إني بحبه، وبيقولوا لي اللي حصل ده غلط، بس حصل خلاص".

وتابعت: "وأنا كمان بقول اللي حصل ده غلط، لأن لو فكرت لحظة ماكنتش هعمل كده، أنا مش عارفة عملت كده إزاي، ولحد ما نزلت من المسرح وخرجت بره الأوبرا، ساعتها قلت أنا إزاي عملت كده؟"

واختتمت حديثها قائلة: "أنا لما كنت بشوف معجبات بيعملوا كده كنت بقول مش للدرجة دي ومستحيل أعمل كده، بس أنا عملت كده من غير ما أفكر".


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

]
اليوم
الأسبوع
الشهر