الخبر أسفل هذه الروابط

وثائق سرية تشعل الرأي العام ضد جوني ديب وتكشف مفاجآت صادمة في قضيته مع آمبر هيرد

كشفت وثائق سرية عن تفاصيل الجانب الخفي لشخصية جوني ديب، وهو ما أشعل الرأي العام ودفع عدداً من المشاهير لإلغاء متابعته على منصات التواصل الاجتماعي خلال الأشهر الماضية.

وعن التفاصيل كشفت صحيفة الجارديان في تقرير نشرته عن تفاصيل الوثائق التي احتفظت بها المحكمة الأمريكية بعد انتهاء قضية جوني ديب وآمبر هيرد في وقت سابق من العام الجاري.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

من أجل بابا المجال.. مصطفى شعبان يغادر مهرجان شرم الشيخ

قصي خولي يطمئن على نجم باب الحارة بعد بدء رحلة العلاج وهذا ما قاله 

تعرف على حقيقة مشاركة شيكابالا بفيلم "شماريخ" للمخرج عمرو سلامة

صورة نادرة للفنانة رغدة ليلة زفافها على والد أطفالها الأربعة.. لن تصدقوا جمالها الساحر وهي تقف بجانب عريسها كالأميرات!!

أسهل طريقة لإعداد صدور الدجاج بالبصل في المنزل

حفيدتا هيفاء وهبي "دانييلا ورهف" تخطفان الأنظار في أول ظهور.. كبرتا وصارتا أجمل من جدتهما !!

صور نادرة لـ شويكار وهي تبكي على فراق المهندس.. حالتها تدمي القلوب!!

لبلبة: كل الفنانين اللي قلدتهم كانوا مبسوطين إلا واحدة

جففي ملابس عائلتك بتلك الطريقة

وفاء عامر فى مسلسل «نصي التاني»

لن تصدقوا كم تبلغ ثروة بطل مسلسل ’’طاش ما طاش‘‘.. أرقام فلكية ستصيبك حتماً بالصدمة!!

هذه الطفلة الصغيرة اصبحت من اجمل فنانات جيلها.. والداها من كبار النجوم وشقيقتها دخلت عالم التمثيل من اوسع الابواب!!

لن تصدقوا أن فيفي عبده كانت احدى نجمات فيلم "الرسالة".. رأيتموها ولم تعرفوها! صور

متزوجة رئيس نادي الزمالك.. شريفة ماهر تكشف اسرارها الزوجية وتصدم الجمهور!! لن تصدقوا من هو؟!

أول ظهور علني لزوجة سالم الدوسري التي خطفت الأنظار بجمالها الخارق.. والجمهور: "ملكة جمال الخليج"

وتضمن مقال الجارديان أن النجم الأمريكي أقام دعوى قضائية ضد آمبر هيرد بسبب مقال رأي عام 2018 قالت فيه إنها كانت ضحية للعنف المنزلي لكنها رغم أنها لم تذكر بشكل صريح اسمه أو تحدده كجان، كما وصفت الصحيفة محاكمة النجمين التي عرضت على شاشات التليفزيون بالمستفزة للغاية.

واعتبرت الصحيفة البريطانية أن هيرد تعرضت لكثير من السخرية القاسية وخسرت سمعتها، خاصة بعد أن حاول فريق دفاع جوني ديب إدانتها بتقديم صور عارية لها فضلاً عن استغلال الفترة القصيرة التي عاشتها كراقصة لإدانتها أيضاً رغم أن المحكمة لم تعتمد عليها في النهاية.

وأوضحت الصحيفة أن اختراق حساب آمبر هيرد Heard"s iCloud ونشر مئات الصور العارية لها على الإنترنت، مما تسبب في ضيقها، ليعود جوني ديب ويستخدم هذه الصور في خصومته مع آمبر هيرد.

وكشفت الصحيفة أن الوثائق السرية تضمنت رسائل نصية من جوني ديب لمساعده يقول فيه إن آمبر رفضت الحصول على أي مبالغ مالية منه كانت ستصل إلى عشرات الملايين من الدولارات بعد طلاقهم، وأكد في هذه الرسائل على أن آمبر هيرد لم تصبه بأي إصابات عقلية أو جسدية.

كما كشفت الوثائق عن رسائل نصية مزعجة بين جوني ديب والموسيقي مارلين مانسون، والمتهم من 12 امرأة بالإساءة، فضلاً عن ادعاء بعض الوثائق بأن الصور والأشرطة الصوتية التي قدمها ديب قد تم التلاعب بها وتحريرها رقميًا.

وبحسب مقال الجارديان فإن  10 من المشاهير قد ألغوا متابعة ديب على إنستقرام على مدار الشهرين الماضيين، ومن بين هؤلاء  بيلا حديد وهالي بيلي وأماندا نوكس.

ويأتي ذلك بعد فتح أكثر من 6000 صفحة للوثائق السرية والتي تسبب في نشرها معجبو ديب اللذين دفعوا رسوم الحصول على هذه الوثائق غير مختومة.

وأكدت الوثائق على أن محامي جوني ديب وآمبر هيرد تمكنوا من الابتعاد عن المحاكمة نفسها، وابتعدوا عن مناقشة كثير من الحقائق، لتعتبر الجريدة ان الهدف من الكشف عن الوثائق هو إدانة آمبر هيرد إلا أن ما حدث هو العكس  بعد أن كشفت الوثائق عن الجانب السيء لجوني ديب.

المصدر: ليالينا

]
اليوم
الأسبوع
الشهر