الخبر أسفل هذه الروابط

  (أرشيفية)

سامسونج تفاجئ عشاقها بمنتجات جديدة.. لن تصدقوا الأسعار !!

ينتظر الملايين من عشاق هواتف أندرويد، حدث Unpacked القادم من سامسونج في 10 أغسطس، والذي من المقرر يتم الكشف فيه عن مجموعة جديدة من المنتجات من بينها الجيل الجديد من الهواتف القابلة للطي Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Z Flip 4، والساعة الذكية Galaxy Watch 5.

وبشكل أساسي ستكون الأجهزة القابلة للطي محور تركيز حدث Galaxy Unpacked القادم، حيث تتطلع شركة سامسونج إلى جعل هذه الفئة من الهواتف أكثر انتشارا.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

خدعنا جميعاً.. جونى ديب طلع مش بريء وما فعله بآمبر هيرد يشيب له الرأس!!

زواج محمد صبحي من الفنانة بوسي شلبي يشعل مواقع التواصل ويحدث ضجة - صورة

سمية الخشاب تعود للسينما بعد 7 سنوات.. لهذا العمل الجديد

ما تخدعكش قناة سي بي سي.. ظهور مفزع لمنى الشاذلي قبل "البوتوكس والفيلر".. شكلها وحدة تانية خالص!

شكل مناخيرها سيصدمك.. صورة نادرة لـ رانيا فريد شوقي قبل الشهرة.. كأنها شخص آخر !!

سميحة أيوب عزمت "صحابها في البيت".. وعند عودة زوجها محمود مرسي طلقها على الفور في نفس الليلة

آخر تطورات الوضع الصحي للفنان حمدي الوزير: ربنا يعافيك !!

تأجيل محاكمة حسن شاكوش في قضية إتهامه لسب وقذف ريهام سعيد الى هذا الموعد

هذه الطفلة كانت أصغر ممثلة على الإطلاق.. والديها من عمالقة السينما وبدأت التمثيل وعمرها ثلاث سنوات !! صور

ممثل شهير ينضم للجزء الثالث من مسلسل "المداح" مع حمادة هلال.. لن تصدق من هو

كيفية تنزيل أرشيف Twitter الخاص بك والحصول على سجل كامل لجميع تغريداتك ومتابعينك

صورة نادرة لـ سامية جمال برفقة بطل الملاكمة إبراهيم المحواشي وفريد الأطرش.. مافعلته الفنانة أضحك الجميع!!

وفاة بطل مسلسل "أرطغرل" تثير الهلع وتحزن الجمهور التركي.. ما حدث له أحزن قلوب الملايين!!

شقيقة سعاد حسني تروي تفاصيل مفاجأة تقشعر لها الأبدان عما حدث أثناء غسل جثمان السيندريلا

وصية النجم الهندي أميتاب باتشان قبل وفاته تحدث ضجة وتصدم جمهوره من المسلمين.. لن تصدق ما هي!

ومن المتوقع حسبما ذكر موقع "tomsguide"، أن يتميز حدث سامسونج المقرر أقامته في أغسطس 2022، بالإعلان عن أجهزة كمبيوتر محمولة جديدة من فئة Galaxy Book، وزوج جديد من سماعة الرأس اللاسلكية Galaxy Buds Pro 2.

إليك أحدث التفاصيل عن إصدارات سامسونج Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Watch 5، التي من المقرر الإعلان عنها في حدث Galaxy Unpacked خلال الأيام القليلة القادمة.

حصل هاتف Galaxy Z Fold 4 القابل للطي، على تحسينات في الأداء وترقيات في التصميم مما سيجعله أحد أفضل الهواتف الذكية للعام الحالي، حيث ستم تشغيله بواسطة معالج كوالكوم الأقوى Snapdragon 8 Plus Gen 1، وهو أحدث وأسرع معالجات الهواتف الذكية لعام 2022.

كما يجلب Galaxy Z Fold 4، تغييرات كبيرة في التصميم، حيث تشير الشائعات إلى أنه سيمكننا رؤية تجعد أقل وضوحا بالشاشة بفضل استخدام آلية ذات مفصل واحد، والتي تعمل على تعزيز "التأثير" القابل للطي بالجهاز، كما أنها تجعل Z Fold 4 أكثر متانة وخفة الوزن.

ومن المتوقع أن يأتي Z Fold 4 بنفس مواصفات الشاشة الخاصة بالإصدار السابق من سامسونج Galaxy Z Fold 3، حيث سيحصل على شاشة داخلية بقياس 7.6 بوصة، ومعدل تحديث 120 هرتز، وشاشة خارجية بقياس 6.2 بوصة و 120 هرتز، كما سيشهد الهاتف تحسينات كبيرة بالنسبة لإعدادات الكاميرا.

وبالنسبة للسعر، تشير العديد من التسريبات إلى هاتف Galaxy Z Fold 4، سيأتي بتكلفة أقل من إصدار الشركة السابق Z Fold 3، الذي يبلغ سعره حوالس 1799 دولار (أي ما يزيد عن 34 ألف جنيه مصري).

سيقدم هاتف سامسونج القابل للطي بشكل صدفي Galaxy Z Flip 4، أداءً أسرع وعمرا أطول للبطارية، حيث من المتوقع أن يحتوي على بطارية بسعة 3700 مللى أمبير وستدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 25 وات.

وسيتميز هاتف Z Flip 4 بتغيير خارجي في التصميم، حيث تشير التسريبات إلى أن الشاشة الخارجية ستصبح بحجم أكبر بقياس 2.1 بوصة، أما بالنسبة للشاشة الداخلية، سوف يحصل هاتف سامسونج المرتقب على شاشة مرنة من نوع Dynamic AMOLED، بقياس 6.7 بوصة، تدعم معدل تحديث 120 هرتز.

وسيتم تشغيل هاتف Galaxy Z Flip 4، بواسطة المعالج الجديد Snapdragon 8+ Gen 1، والمطور من قبل شركة كوالكوم بدقة تصنيع 4 نانومتر، وتشير التسريبات إلى أن الهاتف سنطلق بسعر مبدئي حوالى 999 دولار (أي ما يعادل 19 ألف جنيه مصري).


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

]
اليوم
الأسبوع
الشهر