الخبر أسفل هذه الروابط

قصة زواج محمد عادل إمام من ابنة وزير الدفاع وخلافه مع والده وإهانته لمحمد رمضان!

رغم أنه نجل الزعيم عادل إمام الأصغر، إلا أنه اختار الطريق الأصعب في عالم الفن، وبدأ مشواره بدور صغير أمام لوسي وفاروق الفيشاوي في «كناريا وشركاه».

نشأته

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

مواعيد مباريات اليوم الخميس 11-8-2022 والقنوات الناقلة

هل إرتبطت سامية جمال فعلاً بـ بليغ حمدي؟ صورة تثير التساؤلات

مدير أعمال سيد رجب: الفنان لم يتعرض لأزمة صحية.. ودخل المستشفى لإجراء فحوصات دورية

تخجلين من البقع العالقة بمناشف المطبخ.. إليك هذا الحل لتنظيفها

صورة نادرة جدا لـ شريهان وهي ترقص أمام أم كلثوم قبل 50 عاماً.. هكذا بدت النجمتين!

وفاة بطل فيلم "تايتنك" الشهير بعد معاناته من مرض السرطان يٌبكي جمهور هوليوود

"أجمل من قصر محمد عبده".. الكاميرا تدخل منزل عبدالمجيد عبدالله لأول مرة.. فخامة ملكية تفوق الخيال

هل تتذكرون سحر نجمة مسرحية "العيال كبرت"؟!.. لن تصدقوا كيف أصبحت بعد أن توفى جميع الممثلين الذين شاركوا !! صورة

هذا الطفل اصبح من أشهر فناني الجيل الحالي وابنته واحدة من أشهر 30 فنانة في العالم.. لن تصدق من يكون؟!

بعد سنوات من رحيله.. فتحوا جواز سفر نور الشريف فاكتشفوا الصدمة بشأن ديانته واسمه الحقيقي!

شكلها مكلبظ حبتين.. هذه الطفلة اصبحت من اجمل فنانات جيلها.. لن تتوقعوا هويتها!

بطل الملاكمة العالمي مايك تايسون يثير ضجة بعد حديثه عن النساء المسلمات.. ما قاله فاجأ الجميع !!

هل تتذكرون الجني "عفركوش" بطل الفانوس السحري.. لن تصدقوا أنه هذا الممثل الشهير.. صورة نادرة قبل موته!!

طلبوا من شيرين عبد الوهاب رأيها الصريح في كاظم الساهر؟.. فتفاجئ الجمهور بردها الرومانسي

وأخيراً.. نيرمين الفقي تنهي عنوستها الطويلة بزفاف اسطوري من نجل عادل إمام !! أول الصور

في القاهرة 16 سبتمبر عام 1984 ولد “محمد” أصغر أبناء الزعيم الفنان “عادل إمام”، ليدخل الأسرة الفنية  وينضم لشقيقه الأكبر هو المخرج التلفزيوني والسينمائي “رامي إمام”، ليبدأ مشواره الفني بمشاركة سينمائية وهو في عمر السادسة، عند ظهوره في فيلم ” حنفي الأبهة” بمشهد صامت، ولكن هذا لم يعيقه عن التعليم الذي استكمله وتخرج من الجامعة الأمريكية في القاهرة.

”أنا مش متجوز بنت وزير الدفاع”

نال محمد عادل إمام نصيبه من الشائعات التي دائما ما تلاحق والده، فاضطر للتصدي لها وخاصة عام 2015، عندما نشر على حسابه الشخصي على فيس بوك قائلاً: :”أنا لا فرحى يوم 22 ولا أنا فى إيطاليا ولا متخانق مع أبويا ولا فى مشاكل مع حد ولا خاطب بنت وزير، ولا بنت أخو رجل أعمال كبير ولا أى حاجة من الكلام الكتير اللى بينزل الأيام دى”

سرعان ما أكمل محمد إمام نصف دينه وتزوج من خطيبته السابقة نوران طلعت التي قد أعلن انفصاله عنها في وقت سابق بسبب خلافات قبل أن يتصالحا ويعقد قرانهما بتاريخ 29 أغسطس 2018، وينجب طفلتين “خديجة” و”قسمت”، ليكون بذلك إمام أبو البنات.

يرفض مقارنته بمحمد رمضان

صرح محمد إمام أنه يرفض مقارنته بالفنان محمد رمضان في أحدى تصريحاته الصحفية الأخيرة قائلاً: “رمضان حبيبي كنا شلة واحدة أنا وهو وهيثم زكي بس ظروف الدنيا فرقتنا مع إني معجب بأغانيه الأخيرة، لكن أنا مركز جداً فى التمثيل، خليه هو نجم في الغناء وأنا نجم في السينما”.

جاءت تلك التصريحات بعد إعلان محمد رمضان أنه يرغب في التمثيل مع الزعيم ولم يتمكن حتى الآن من هذا، وهو ما فسره البعض أن الفنان عادل إمام يرفض التمثيل معه.

يعتقد البعض أن محمد إمام محظوظ لما تمتع به من قبول وجماهيرية معتمداً على نجومية والده ولكنه في الحقيقة أثبت نفسه، فقد شارك محمد مع والده الفنان عادل إمام في عدد من الأعمال منها أول أعماله التلفزيونية مسلسل (كناريا وشركاه) عام 2003 مع الفنان فاروق الفيشاوي، بعدها شارك في عدة أفلام سينمائية مثل: (عمارة يعقوبيان) 2006، ثم فيلم (حسن ومرقص) 2008.

تبعها بأول بطولة سينمائية مُطلقة في فيلم (البيه رومانسي) 2009، ولكن العام 2012 كان هو الأكثر حظاً للفنان (محمد إمام) لمشاركته (السقا) في بطولة المسلسل التلفزيوني (خطوط حمراء) والذي لاقى قبولاً واسعاً بين الجماهير، كما شارك في نفس العام والده في بطولة مسلسل (فرقة ناجي عطا الله)، وشارك في بطولة العديد من الأعمال مثل (لص بغداد) و(النمر).

وبرع محمد إمام في السنوات الأخيرة في البطولة الدرامي المطلقة في مسلسلاته “هوجان” و”النمر”.

عمهم أخر أعماله

احتفى الفنان محمد إمام بتحقيق فيلمه "عمهم" الإيراد الأعلي مقارنة بإيرادات أفلامه السينمائية السابقة، وذلك عبر صفحته الخاصة بموقع تبادل الصور "انستجرام".

وكتب محمد إمام: "الحمد لله، أعلى إيرادات لفيلم ليا لحد دلوقتي، عمهم 40 مليون في مصر"، وعلق الفنان أحمد فتحي: "تستاهل أكتر من كده يا حبيب أخوك وعمهم".

"عمهم" تأليف وسام صبري، إخراج حسين المنباوي، بطولة محمد إمام، أيتن عامر، رياض الخولي، سيد رجب، محمد سلام، الشحات مبروك، محمد لطفي، هدى المفتي، محمد ثروت، باسم سمرة، وأحمد خالد صالح، ومجموعة كبيرة من الفنانين.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

]
اليوم
الأسبوع
الشهر