الخبر أسفل هذه الروابط

بعد إثارتها للجدل وإلغاء برنامجها.. أبرز المعلومات عن إيمي تاتو

أثارت إيمي كمال الشهيرة بإيمي تاتو حالة  من الجدل الواسع ، وذلك  بعد إعلانها تقديم برنامج على إحدى القنوات الفضائية وهو الأمر الذي تسبب في هجوم عليها.

وشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجومًا حادًّا بعد إذاعة برومو برنامج إيمي تاتو؛ لتضطر القناة لحذف البرومو بعد ذلك.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بعد أن كان يفرض عليها القيود.. منة عرفة تستمر في اغاظة محمود المهدي وتظهر بهذا الشكل والجمهور: "مش للدرجة دي يامنة"

أول تعليق من نقابة الممثلين على وفاة الفنان الكبير هشام سليم.. بيان مفاجئ من أشرف زكي

7 أسرار سحرية لنجاح المكرونة بالبشاميل.. جربيها

أول ظهور لبنات حنان ترك بعد فترة طويلة من اعتزالها.. جمالهن خطف الأنظار من أول وهلة

في ليلة الدخلة أقسمت صباح على رشدي أباظة يطلقها فوراً.. سألوها "عمل إيه" ففضحت وضعه الخاص!!

بعد أن تبرع محمد صلاح بمبلغ 3 مليون جنيه لترميم كنيسة أبو سيفين.. أبوهشيمة يفاجئ الجميع ويقدم هذا المبلغ لكل أسرة !!

الكاميرا تدخل القصر الذي تعيش فيه إيمي سمير غانم مع حسن الرداد حياة الأميرات.. حوض السباحة لوحده كفاية

لإزالة البقع عن الأبواب والنوافذ الزجاجية.. إليك هذه الطرق الرائعة

تعليق جديد ومفاجئ من أسماء شريف منير حول خلافها مع والدها.. هذا ما قالته وكشفت السر

«لابس ساعة بـ7 مليون».. هجوم حاد من مرتضى منصور على عمرو أديب والصدمة ما قال عن لميس الحديدي!

كيف تتصل باجتماع Zoom عندما لا يكون لديك وصول إلى تطبيق سطح المكتب أو الهاتف المحمول ؟

مش قادر يتجوز ليه؟!.. سمير صبري تجرأ وكشف سلوك والده وصدم الجمهور: أبوك؟!!!

فنانات تزوجن بسن صغير جداً.. لن تصدقوا أن نيللي كريم تزوجت بهذا العمر دون علم أهلها والمفاجأة في أصالة ونوال الزغبي !!

فادية عبد الغني تكشف جوانب خفية في حياة هدى سلطان.. هذا ما كانت تفعله وقت الصلاة أثناء التصوير

وصية النجم الهندي أميتاب باتشان قبل وفاته تحدث ضجة وتصدم جمهوره من المسلمين.. لن تصدق ما هي!

و الأمر لم يقف عند ذلك بل قررت هيئة المكتب بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وقف برنامج إيمي تاتو على قناة الشمس، بعد أن تلقى المجلس شكاوى كثيرة حول خرق البرنامج للأكواد الإعلامية، ومخالفة شروط الترخيص الصادر للقناة، كما أصدرت قناة الشمس بيانا تعلن فيه إلغاء برنامج "إيمي تاتو".

ومن خلال السطور التالية ترصد فيتو أبرز المعلومات  عن إيمي تاتو بعد إلغاء برنامجها 

 إيمي تاتو أخصائية تجميل بدأت في الظهور للإعلام منذ فترات قصيرة، تمتلك صالون تجميل شهير بعدة فروع بين القاهرة والإسكندرية

و اشتهرت بـ أنها فنانة التاتو الأولي في الأسكندرية  وعرفت “تاتو”  بمظهرها المختلف حيث أنها تظهر بالشعر  الأصفر الطويل  كيرلي ويوجد "تاتوهات" متفرقة علي جسدها كما تحدد الشفاه أيضا بالتاتو

وتعاونت أخصائية التجميل إيمي تاتو مع العديد من الفنانات ومن أبرزهن انتصار وصفاء جلال بالأضافة إلي الإعلامية مفيدة شيحة والمطربة  هدي 

واشتهرت إيمي تاتو بمقاطع الفيديو التي تنشرها علي مواقع التواصل الاجتماعي تظهر فيها بشكل ساخر بسبب إلقائها للإيفات المختلفة  ومن أبرزهم " الأيد الساندة أحسن من الأيد الساجدة" أثناء تصفيفها لشعر إحدي السيدات الأمر الذي أغضب الجمهور منها لتعتذر بعدها مؤكدة بأنها غير قاصدة  و سبب شهرتها أيضا جملة شهيرة لها وهي:" أنا مش كوافيرة أنا أخصائية تجميل بالختم" كما أستخدمت أيضا “إفيهات" إيمي تاتو في صناعة الكوميكس عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وتعلمت إيمي تاتو طريقي الطهي علي يد زوجها وكانت تنشر مقاطع فيديوهات من مطبخ منزلها الخاص  لتعلم السيدات طريقة الطبخ 

وكانت  هيئة المكتب بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قررت وقف برنامج إيمي تاتو على قناة الشمس، بعد أن تلقى المجلس شكاوى كثيرة حول خرق البرنامج للأكواد الإعلامية، ومخالفة شروط الترخيص الصادر للقناة، وتحويل المسئول القانونى للتحقيق فى المخالفات المنسوبة للقناة.

و أصدرت قناة الشمس بيانا ردت فيه على الجدل الكبير الذي أثاره برنامج خبيرة التجميل إيمي تاتو والذي كانت تستعد لتقديمه على شاشة القناة بعد عرض البرومو الخاص به.

وقالت القناة في بيان لها: توضح قناة الشمس الفضائية حقيقة ما أثير خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي حول إنتاج القناة لبرنامج مختص بالتجميل يضم مجموعة من الخبراء والمختصين بالتجميل من مشاهير السوشيال ميديا. 

وفي سبيل تحقيق ذلك بدأت القناة فعليا الاتفاق مع ضيوف ومذيعين لتقديم هذا المحتوي؛ علي أن تستكمل كافة الإجراءات بتوفير التصاريح اللازمة من كافة الجهات المسؤولة قبل ظهور البرنامج فعليا على شاشتها؛ وبالفعل لم يتم إذاعة أي محتوى خاص بالبرنامج على شاشة القناة أو منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت القناة: وخلال هذه الفترة تابعت إدارة قناة الشمس باهتمام ردود الفعل لدى رواد السوشيال ميديا والتي ظهر خلالها تحفظاتهم على فكرة البرنامج ومحتواه مما استدعى قيام إدارة القناة بالاستجابة وإلغاء البرنامج قبل ظهوره ؛ بما يتناسب مع احتياجات المشاهدين ورغباتهم التي نكن لها كل إحترام وتقدير؛ وبما يتوافق مع مواثيق الشرف المهنية والإعلامية.

وتابع البيان: وتوكد قناة الشمس الفضائية احترامها وتقديرها للمجلس الأعلى للإعلام ونقابة الإعلاميين لحرصهم الدائم على ضبط المنظومة الإعلامية والحفاظ علي الذوق العام.

 واختتم البيان: وتجدد الشمس التزامها بكافة المواثيق والأكواد الاعلامية التي أصدرتها هذه الجهات المحترمة، وتؤكد القناة علي حرصها علي دعم الشباب والكوادر الإعلامية لإتاحة الفرصة وكافة وسائل الدعم لهم؛ حتي يتثني لهم الانخراط في سوق العمل الإعلامي والمساهمة في إيصال الرسائل الإعلامية الهادفة التي من شأنها تحقيق الوعي المجتمعي.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

]
اليوم
الأسبوع
الشهر