الخبر أسفل هذه الروابط

مشاهير نجوا من إصابات بالغة الخطورة خلال تصوير أعمالهم.. خالد أمين تعرض لكسر بالأنف

 مازالت الإصابات الخطيرة التي يتعرض لها النجوم خلال تصوير أحد أعمالهم الفنية؛ هي الحدث الأبرز الذي دائمًا ما يسيطر على اهتمامات الجمهور، حيث يحرص الجميع على الاطمئنان على نجمهم المفضل بعد تعرضه للإصابة، ومعرفة تفاصيل ما حدث له وكيف أثّر عليه، وكان أحدث النجوم الذين أصيبوا إصابات خطيرة في مواقع تصوير أعمالهم هو الفنان الكويتي خالد أمين.

خالد أمين 

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ما تخدعكش قناة سي بي سي.. ظهور مفزع لمنى الشاذلي قبل "البوتوكس والفيلر".. شكلها وحدة تانية خالص!

شكل مناخيرها سيصدمك.. صورة نادرة لـ رانيا فريد شوقي قبل الشهرة.. كأنها شخص آخر !!

سميحة أيوب عزمت "صحابها في البيت".. وعند عودة زوجها محمود مرسي طلقها على الفور في نفس الليلة

آخر تطورات الوضع الصحي للفنان حمدي الوزير: ربنا يعافيك !!

تأجيل محاكمة حسن شاكوش في قضية إتهامه لسب وقذف ريهام سعيد الى هذا الموعد

هذه الطفلة كانت أصغر ممثلة على الإطلاق.. والديها من عمالقة السينما وبدأت التمثيل وعمرها ثلاث سنوات !! صور

ممثل شهير ينضم للجزء الثالث من مسلسل "المداح" مع حمادة هلال.. لن تصدق من هو

كيفية تنزيل أرشيف Twitter الخاص بك والحصول على سجل كامل لجميع تغريداتك ومتابعينك

صورة نادرة لـ سامية جمال برفقة بطل الملاكمة إبراهيم المحواشي وفريد الأطرش.. مافعلته الفنانة أضحك الجميع!!

وفاة بطل مسلسل "أرطغرل" تثير الهلع وتحزن الجمهور التركي.. ما حدث له أحزن قلوب الملايين!!

شقيقة سعاد حسني تروي تفاصيل مفاجأة تقشعر لها الأبدان عما حدث أثناء غسل جثمان السيندريلا

هل تتذكرون طفل طاقية الإخفاء "فصيح السينما".. لن تصدقوا كيف أصبح شكله بعد أن تجاوز الـ 72 عاماً !! صورته تغيرت جذرياً !!

تويوتا تصدم تيسلا ومالكها إيلون ماسك وتطلق سيارة كهربائية بمواصفات خارقة- صور

طليقة السبكي تفضح أحمد عز وتكشف سره المحرج للعلن.. هذا مادار بينهما في الكواليس!

وصية النجم الهندي أميتاب باتشان قبل وفاته تحدث ضجة وتصدم جمهوره من المسلمين.. لن تصدق ما هي!

الفنان الكويتي خالد أمين نشر قبل أيام مقطع فيديو عبر انستجرام، أكد فيه أنه يتواجد خارج البلاد لتصوير عمل فني جديد يجمع عدد من النجوم، لكنه رفض كشف تفاصيله، إلا أنه حرص على توضيح ما تعرض له في التصوير وتسبب في إصابته فقال: "الحقيقة أنا تعرضت بالخطأ لإصابة من قبل أحد الزملاء.. لم يكن يقصد ذلك، كان المشهد عبارة عن أكشن، وأصبت بكسر بالأنف، بالغضروف والعظم، والحمد لله الآن بدأت أتماثل للشفاء، لم أكن أود أن أفصح عما أصابني، لكن الكثيرون سألوني، وأحببت أن أوضح المشهد".

وأضاف خالد أمين: "شاءت الأقدار أن يحدث ما حدث، وأصبت إصابة عمل، والحمد لله بدأت أشفى، وأحتاج إلى عملية صغيرة وتعديلات بسيطة بإذن الله، وهذه ليست المرة الأولى التي أصاب بها، فقد تعرضت سابقًا في أعمال أخرى إلى كسر في اليد، والساق، وهذا أمر طبيعي قد يحدث في التصوير.. وأنا سعيد بالتجربة الجميلة، وأهنئ فريق العمل، وأتمنى للجميع التوفيق في أعمالهم، وأحببت من خلال الفيديو أن أوضح ما حدث لي، واستمتعوا بالصيف الجميل سواء كنتم بالوطن أو خارجه".

وبعدها عاد ونشر خالد أمين صورة له من داخل المستشفى بعد خضوعه للعملية التي كشف عنها، وعلق على الصورة وقال: "تمت العملية بحمد الله وفضل منه وشكرا للجميع من سأل عني هاتفيا او بالتواصل الإجتماعي عسى ربي يحفظكم ويبعد عنكم كل مكروه" وتلقى بعدها خالد أمين أمنيات جمهوره وأصدقائه بالشفاء العاجل.

أحمد السقا 

ولم يكن خالد أمين هو الفنان الأول الذي تعرض للإصابة الخطيرة خلال تصوير أحد أعماله الفنية، بل سبقه عدد من النجوم الذين عانوا لفترة بسبب تعرضهم لحوادث خطيرة خلال كواليس أعمالهم، ومن بينهم النجم أحمد السقا، الذي أثار قلق زملائه وجمهوره بعدما تعرض لإصابة خطيرة في كواليس تصوير فيلمه "الجزيرة" عام 2007، حيث أصيب بفارغ رصاصة من مسدس في عينه، مما تسبب في انفجار في مقلة العين وإصابته بنزيف وكذلك فقدان مؤقت للبصر، وأجرى بعدها جراحة لوضع 8 غرز في وجهه بعد إصابته، لينجو من هذا الحادث الخطير.

سيد صادق

الفنان المصري سيد صادق سبق وقد صرح مؤخرًا في أحد اللقاءات الإعلامية أنه كان مشاركًا في فيلم "خلي بالك من عقلك" مع النجمة شريهان، حيث كان يجمعه بها أحد المشاهد التي تتطلب صفعه على وجهه،  وأكد أن هذا المشهد تمت إعادته 3 مرات وأن شريهان كانت تتقمص الشخصية بشكل كبير، وهو ما جعل الضربة تكون حقيقية وقوية، وأشار إلى أنه بعدها أصيب بالعصب السابع والذي يعاني منه حتى الآن.

سلاف فواخرجي 

النجمة السورية سلاف فواخرجي كانت من بين النجوم الذين تعرضوا لإصابات خطيرة في كواليس أعمالهم الفنية وتحديدًا مسلسل "عنبر 6" الذي عرض مؤخرًا عبر منصة شاهد، حيث إنها أصيبت بحالة عمى مؤقت، وقالت وقتها في تعليقها على الأمر: "تعرضت لحادث أثناء تصويري لأحد المشاهد في مسلسل عنبر ستة في بيروت منذ فترة بسيطة، الحادث لم يكن سهلاً أبداً ولكن لطف الله ورعايته أكبر.. أثّر هذا الحادث على بصري لبعض الوقت وأثّر هذا عليّ نفسيا وترك مكانه جرحا مازلت أعالجه ولكنه لا يساوي شيئا أمام هول ماحصل، ولله الحمد دائما وأبدا".

فؤاد أحمد

الفنان فؤاد أحمد أيضًا من بين النجوم الذين تعرضوا لإصابات خطيرة خلال تقديم أحد أعمالهم، وهو ما كشف نجله تفاصيله في أحد اللقاءات الإعلامية، حيث أكد أن والده خلال تصوير مشاهده في مسلسل "محمد رسول الله"، قام بدهن جسده ووجهه بدوكو السيارات وألوان الزيت، لأنه في هذا الوقت كانت خامات المكياج مختلفة ومتغيرة عما يتم استخدامه الآن وقد لا تظهره بالشكل المطلوب، وأوضح نجله أن والده عندما كان يريد أن يزيل اللون من جسده كان يستحم بالبنزين، ومع تكرار الأمر تسبب ذلك في فقدان بصره.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

]
اليوم
الأسبوع
الشهر