الخبر أسفل هذه الروابط

هذه الطفلة أصبحت من أشهر وأجمل نجمات جيلها.. ارتبط اسمها بالعديد من المشاكل والأزمات.. أقوياء الملاحظة سيعرفوها!

نشرت صفحة فنّية على إحدى منصّات السوشيال ميديا، صورة لفنانة مصرية شهيرة جدًا وهي طفلة تبلغ من ثلاثة أعوام على الأكثر، وقالت أنها ممثلة معروفة بدأت حبها للفن منذ نعومة أظافرها.

إنها الفنانة المصرية ​منة عرفة ​التي نشرت صورة لها وهي طفلة، وذلك على حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

أحمد ماضي يعلن مقاضاة اليسا: “شكلِك بالعربي ما بتفهمي وشكلو رح نلتقي بالمحكمي”

هل تهتز سيارتك أثناء القيادة؟.. إليك الأسباب!!

لن تصدق من هو والد العقيد معتز الحقيقي.. ممثل شهير ظهر معه في باب الحارة!

لكزس تكشف عن أول سيارة كهربائية رياضية.. تفاصيل

بعد رفعها 3 دعاوى قضائية.. رشوان توفيق يوجه رسالة لابنته

لا تغفلي عنها.. 4 علامات للتمييز بين اللحم الطازج والفاسد

سألوا أبو هشيمة هل ياسمين صبري تمتلك مصنع حديد باسمها؟.. فأجاب دون تردد وكشف الحقيقة!!

بعد دخول "تسليم أهالي" لـ دنيا سمير غانم في المنافسة.. هذا الفيلم يتذيل الإيرادات؟!

لن تصدق من هما نجلا الفنان الراحل إبراهيم يسري.. ممثلان شهيران دخلا عالم التمثيل من أوسع الأبواب!

بينهم شريف منير وابنته أسماء .. مشاهير انتهت خلافاتهم العائلية مع ابنائهم بالصلح والود

إطلالة مها المهري افزعت الجميع والجمهور غضبان من تداول صورها وهي بهذا الشكل.. ماذا حدث لها؟

رشوان توفيق يروي قصصه مع تلاقي الأرواح.. وهكذا رأى السادات قبل صلاة الفجر

لن تتوقع ماذا يفعلن نجمات الفن للحفاظ على جمال بشرتهن وشعرهن.. طريقة إليسا مفعولها سحري

لن تصدقوا بأن هذه الإعلامية الشهيرة هي من اكتشفت موهبة تامر حسني وكان لها دورا كبيرا في شهرته ونجاحه؟!

وصية النجم الهندي أميتاب باتشان قبل وفاته تحدث ضجة وتصدم جمهوره من المسلمين.. لن تصدق ما هي!

ونالت صورتها اعجاب عدد كبير من المتابعين، حيث ان ملامحها لم تتغير وما زالت محافظة عليها، وهذا ما يثبت عدم قيامها بأي عملية تجميل.

ولدت الفنانة الشابة منة عرفة في 1 مايو عام 1999، بمحافظة الإسكندرية، وجمعت بين خفة الظل والحضور منذ الصغر، وشجعتها والدتها على العمل في مجال الإعلانات، وكانت ترافقها في كل مكان تذهب إليه.

استطاعت الطفلة الصغيرة أن تلفت نظر المخرج سمير سيف، وفي عام 2005 رشحها للعمل في مسلسل “السندريلا” والذي تناول قصة حياة الفنانة الراحلة سعاد حسني، وقامت ببطولته النجمة منى زكي.

ولكن لم يحقق المسلسل النجاح المنشود، لكنه كان فاتحة خير على منة عرفة، حيث التفت صناع السينما وقتها، لجرأتها أمام الكاميرا، والتعامل بإحساس شديد مع الشخصيات التي تسند إليها، وفي عام 2006، اختارها المخرج وائل إحسان، للوقوف أمام النجم الكوميدي أحمد حلمي في “فيلم مطب صناعي”.

وعندما اقتحمت مرحلة الصبا وجدت طريق الشهرة ممهدا بسبب النجومية التي لاحقتها في مرحلة الطفولة، وتوهجت في السينما والتليفزيون، لكن ارتباك حياتها الخاصة التهم الكثير من رصيدها الفني في السنوات الأخيرة.

أزمات منة عرفة مع طليقها محمود المهدي من ناحية أخرى، أكدت الفنانة منة عرفة وقوع الطلاق رسميًا بينها وبين زوجها الممثل الشاب محمود المهدي، وكتبت منة عرفة عبر حسابها الرسمي على موقع «إنستجرام» تم الطلاق رسميًا، وربنا يوفق الجميع”.

ويأتي خبر الطلاق بعد مرور شهرين وأسبوع على إعلان محمود المهدي زواجه من منة عرفة، يوم 21 مايو الماضي.

وشهدت علاقة منة عرفة وطلـيقها محمود المهدي عدة تصاعدات، حيث سبق لها الانفــ صال مرتين بعد عقد قرانهما، وتمهلا في اتخاذ خطوة الطلاق الرسمي، قبل حدوث الصلح أول أيام عيد الفطر الماضي، ثم الطـلاق بعد أسبوعين من عيد الأضحى.

محمود المهدي يتهم منة عرفة بالخيانة وعلق محمود المهدى طليق الفنانة منه عرفة على خبر انفصالها بشكل رسمي؛ عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام”.

وكتب محمود المهدي: “تم الطلاق خلاص للأسف كان في خيـانة وعديتها واضحك عليا في أول الجوازة وقتها علشان أحافظ على بيتي سكت وغير أمها سبب خراب البيت بسبب الفلوس عشان اللي بتصرف عليها منه وبسبب إني كنت رافض تشتغل في المجال ده”.

 وأضاف: “وأمها مكانش عندها مانع تتنازل مقابل الفلوس بس كل حاجة بالدليل .. فضلت تحاول لحد ما خربت البيت وخدو فلوس مني كتير هي وأهلها واتهجموا عليا وخدوا العفش وبيعوني العربية واخواتها وكل حاجة بالدليل”.

وتابع طليق منة عرفة: «حقي عند ربنا وحسبي الله ونعم الوكيل في خراب البيوت أمها بس والله كل الفلوس اللي خدوها وكل حاجة عملتها هبينها وأنا ما طلعتش عمري اتكلمت من غير دليل أو إثبات بس للأسف وبجد علي غزلان ربنا نجاه واليومين دول هنزل الحجات للأسف أهلها بعد أما شلتهم وصرفت وعملت عملو اللي ما يتعملش معايا».

قام محمود المهدي – طليق منة عرفة – بحذف منشوره الذي تحدث فيه عن خيانة طليقته الفنانة الشابة «بحسب ما قال عبر ستوري إنستجرام»، وقام المهدي بكتابة منشور أخر بعدها.

وكتب طليق منة عرفة، في منشوره عبر ستوري حسابه الشخصي على تطبيق انستجرام: «حسبي الله ونعم الوكيل في كل أم ورا خراب بيت بنتها وكل همها الماديات بس ربنا يعوضني على كل خسارة خسرتها وثقتي في ربنا كبيرة لأني ما قصرتش بالعكس كنت بحافظ».

وكانت الفنانة منة عرفة قد كشفت مؤخرا أن الطلاق بينها وبين زوجه محمود مهدي لم يتم رسميا وذلك خلال حلولها ضيفة في برنامج “سابع سما” من تقديم راغدة شلهوب.

وكانت منة عرفة احتفلت بعقد قرانها على محمود المهدي، في 30 يونيو/حزيران 2021، بعد قصة حب جمعت بينهما، فيما أعلن محمود المهدي، بعد ذلك في أقل من عام، خبر انفصاله عنها للمرة الأولى في نوفمبر/تشرين الثاني 2021، أما الطلاق الثاني فكان في الأول من مارس/آذار هذا العام 2022، ليعلن محمود المهدي انفصاله عن زوجته الفنانة الشابة منة عرفة، على إثر اتهامات طالت الفنان محمد نجاتي بأنه السبب وراء طلاقهما.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

]
اليوم
الأسبوع
الشهر