الخبر أسفل هذه الروابط

شقيقة نيرة أشرف تفجر مفاجأة بشأن فيديو المشرحة المسرب!!

قالت هدير أشرف، شقيقة طالبة المنصورة نيرة أشرف، المعروفة إعلاميًا بـ"ضحية جامعة المنصورة"، والتى تم قتلها على يد زميلها محمد عادل أمام بوابة توشكى إنها لم تطلب أبدًا التعامل برأفة مع الممرضة التى قامت بتصوير جثمان شقيقتها داخل مشرحة المستشفى.

أضافت هدير، “الدستور” أن الممرضة مذنبة وتستحق العقاب، مشددة على أن خروج الفيديو فى هذا التوقيت أنهى حالة من الجدل كان يثيرها مؤيدي القاتل ويدعون أن الجثمان ليس لشقيقتها، وذلك عبر منصات التواصل التي خرجت للدفاع عن المجرم والخوض في شرف نيرة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

صورة صادمة ونادرة لـ فريد الأطرش تمنى حذفها من تاريخه.. لن تتوقعوا ماذا كان يعمل وكيف بدا بعيدا عن الوقار المعهود!!

هاني شاكر يخرج عن صمته بعد اتهامه بمنع حفلات كاظم الساهر بمصر

بدون تمارين ولا رياضة.. هذا هو الريجيم السحري الذي أفقد ميادة الحناوي 31 كيلو من وزنها خلال 3 شهور.. لن تصدقوا ماهو؟

كأنها مركبة فضائية.. إليك مميزات وسعر أول سيارة ثلاثية العجلات وتعمل بالطاقة الشمسية

لماذا عادل إمام الممثل الأعلى أجراً في مصر؟.. رد غير متوقع من النجم صلاح السعدني!!

اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقما.. ريهام أيمن تطلب الدعاء لشقيق زوجها صلاح رمزي

مين الممثل الذي تفضله لتقديم سيرتك الذاتية؟.. هاني شاكر يختار واحداً بدون تردد.. لن تصدقوا من هو!

تعرف على الفنان الذى يسعى ويتمنى تجسيد شخصية سمير الاسكندراني

صابر الرباعي يفجر مفاجأة غير متوقعه لجمهوره في مصر!!

عمر متولي عن والدته: عاملة زي عادل إمام ماهي أخته.. هل تشبهه في الشكل أيضًا؟– صورة

سعر كيا أكسيد 2022 الجديدة في مصر .. تفاصيل

 أحمد العوضي يتحدى طارق العريان ونيكول سعفان لهذا السبب الغير متوقع.. "وروني هتعملوا ازاي انا بتحداكم"!!

بعد انفصاله عن الإعلامية مي حلمي.. محمد رشاد يكشف صورة عروسه الجديدة ويعلق على ظهورها معه؟! من الأجمل؟-صورة

لن تتوقعوا من هو نجل النجمين وائل نور وأميرة العايدي.. ممثل شهير وبطل مسلسل "ضربة معلم"

بفستانٍ من ألماس وزفاف اسطوري.. الإعلامية لجين عمران تشعل مواقع التواصل بزواجها في المغرب

تابعت "بالرغم من بشاعة وقسوة الفيديو إلاّ أن أغلب منشيء المقاطع على صفحات التواصل اقتنعوا أن نيرة هي الضحية وهو الحقيقة، وذلك قبيل الطعن الذى سيتم تقديمه على حكم الإعدام ضد قاتل شقيقتها.

وأثار مقطع فيديو متداول لجثة فتاة المنصورة نيرة أشرف والذي تم تصويره من داخل مشرحة المستشفى وأظهر الإصابات التي تعرضت لها حالة من الجدل عبر مواقع التواصل قبل أن تتدخل أجهزة الأمن وتلقى القبض على مصور المقطع، بعد أن أكدت التحريات أنها ممرضة بالمستشفى.

وقال خالد عبدالرحمن، محامي أسرة نيرة أشرف، إن أسرة الطالبة لن تتنازل عن حق ابنتهم ضد الممرضة التي قامت بتصوير جثتها داخل المشرحة، واصفًا تصوير المقطع بـ"التصرف المخزي وعديم الإنسانية".

وتابع لـ"الدستور"، أن مقطع الفيديو أظهر جثمان الفتاة بعد وقوع الحادث بلحظات وعليه آثار الدماء التي غطت كامل ملابسها، وبها جروح ذبحية بكامل الجسد ورقبتها وأسفل أذنيها وأظهر المقطع تفاصيل جسد الفتاة والجروح الموجودة فيه.

وأضاف أن أسرة فتاة المنصورة تعيش أزمة حقيقية بعد انتشار الفيديو لا تقل أبدًا عن أزمة فقدانهم إبنتهم، مُشيرًا إلى أن والدة نيرة، سناء التراس، دخلت في نوبة بكاء حتى دخلت في حالة إغماء استمرت لساعات ونقلت على إثرها إلى المستشفى لتلقى العلاج، بعد مشاهدتها الفيديو المنتشر، كما أصيب أفراد الأسرة بصدمة معنوية ونفسية جراء كشف عورة ابنتهم والتمثيل بجثمانها، ولم يستطع والد الفتاة استكمال الفيديو وانهار انهيارا تاما.

ووجه محامي أسرة نيرة، شكره للجهات الأمنية بالدقهلية حيث تقدم ببلاغ بنيابة جنوب المنصورة للتحقيق في نَتسريب الفيديو، مشيرًا إلى أنه اتهم في البلاغ مسئولي مستشفى المنصورة العام القديم، بتسريب الفيديو المنتشر على تطبيقي «واتس آب» و«ماسنجر»، علي سرعة التحرك في البلاغ، وضبط الممرضة التي قامت بتصويره.

وألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، القبض على ممرضة قامت بتصوير نيرة أشرف، المعروفة إعلاميًا بضحية جامعة المنصورة، أثناء تواجدها باستقبال المستشفى العام بمدينة المنصورة.

وتلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث، يفيد بتمكن وحدة الرصد والمتابعة برصد مقطع فيديو متداول بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، مُسرّب من داخل المستشفي التخصصي بالمنصورة، للطالبة نيرة أشرف، الفتاة ضحية جامعة المنصورة، التي لقيت مصرعها على يد زميلها الطالب محمد عادل، أمام بوابة توشكى الخاصة بكلية الآداب بالجامعة، أثناء توجهها لأداء امتحانات آخر العام. 

وأكد مصدر طبي أن تحقيقات موسعة تم إجراؤها مع استقبال المستشفى وطاقم التمريض وتم تحديد شخصية الممرضة التي تعمل باستقبال المستشفي والتي قامت بتصوير الفيديو وقت الواقعة وذلك يوم الاثنين الموافق الموافق 20 يونيو الماضي، وتبين أنها تدعى "منى .الـ" ممرضة ومقيمة بمدينة السنبلاوين، بنفس المحافظة. 

وبتقنين الإجراءات جرى ضبطها وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحيلت للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

]
اليوم
الأسبوع
الشهر