الخبر أسفل هذه الروابط

قرار النيابة ردا على طلب شيرين بمنع حسام حبيب من السفر

أصدرت النيابة العامة المصرية، قراراً جديداً بشأن طلب الفنانة شيرين عبد الوهاب بمنع طليقها الفنان حسام حبيب من السفر، بعد بلاغ تقدمت به ضده اتهمته فيه بسرقتها وضربها.

ورفضت النيابة العامة طلب شيرين عبد الوهاب في البلاغ الذي تقدمت به رسميا، لمنع حسام حبيب من السفر  على خلفية اتهاماتها له بضربها وسرقتها وتهديدها.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

أجمل من مي عز الدين.. لن تصدق من هي هذه الطفلة ذات الملامح البريئة والابتسامة الساحرة؟! فنانة شهيرة وملكة جمال!!

تعرف على ألوان السيارات الأقل امتصاصا لأشعة الشمس

ظهور مفزع لـ فيحاء بطلة فيلم "اللمبي2".. لن تتخيلوا كيف غدر بها الزمان وغير ملامحها.. هكذا أصبحت بعد مرور 19 عام!!-صور

كثيرون لا يعرفون أن الفنان مصطفى شعبان كان متزوجاً من ياسمين قبل 15 سنة!! وهكذا طلّقها!

إطلالة ميادة الحناوي افزعت الجميع.. والجمهور مستاء غضبان من تداول صورها وهي بهذا الشكل.. ماذا حدث لها؟

3 طرق لتخزين البامية.. اشتريها بموسمها رخيصة ووفري

أول ظهور لـ خالد مقداد بعد شائعات وفاته.. لن تصدق ردة فعل أبنائه وزوجته عند رؤيته؟!!

اعتزال بطلة "باب الحارة " وإصابتها بالعمى يبكي قلوب الجمهور!! لن تصدق من هي!

حفيدة رشدي أباظة الشابة تشعل مواقع التواصل بجمالها.. نسخة طبق الأصل من فنانة شهيرة!!-صور

أدمت قلوب الجميع.. الوصية الاخيرة لرجاء حسين تحيّر طليقها النجم الكبير.. والأخير: مش عارف هعمل إيه!!

توفت اليوم.. صورة قديمة للنجمة السورية انطوانيت نجيب تثير الجدل!! طلعت أجمل مليون مرة من هيفاء وهبي!

أسرار من حياة أشرف عبد الباقي مؤسس مسرح مصر.. تزوج ابنة وزير وثروته الخيالية لن تخطر على بالك!

سناء مظهر.. مارلين مونرو الشرق التي هجرت النجومية والشهرة بسبب الفروسية

عندما ضربت يسرا من قبل والدها أمام رشدي أباظة.. لن تتوقع رد فعل الفنان وهل رفضت الفنانة عرض زواج الدنجوان؟!

وصية النجم الهندي أميتاب باتشان قبل وفاته تحدث ضجة وتصدم جمهوره من المسلمين.. لن تصدق ما هي!

ووفقا لموقع القاهرة 24 فقد قررت النيابة أنه سيتم استكمال التحقيق في البلاغات والاتهامات المتبادلة بين شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب على خلفية تبادل السب والقذف فيما بينهما.

وكان المستشار جميل سعيد، محامي الفنان حسام حبيب، قد تقدم ببلاغ رسمي إلى النائب العام المستشار حمادة الصاوي، رداً على الفنانة شيرين عبدالوهاب، متهماً إياها  بالسب والقذف ضد موكله، كما تقدمت شيرين عبدالوهاب بعدة بلاغات ضد طليقها حسام حبيب، واستمعت جهات التحقيق، الأسبوع الماضي، إلى أقوالها، التي اتهمته فيها بالنصب عليها وسرقة أموالها والتعدي عليها بالضرب والتهديد.

وتقدمت شيرين عبد الوهاب بعدة بلاغات رسمية ضد حسام حبيب، بواسطة محاميها الخاص ياسر قنطوش، الذي أكد أن موكلته تعرضت للضرب والسرقة، وكان أحدث هذه البلاغات بلاغا ضد والده حسين حبيب.

وقال ياسر قنطوش في البلاغ الذي قدمه باسم شيرين عبد الوهاب ضد حسين حبيب: "قام المشكو في حقه والد المدعو حسام حبيب بعد تطليق ابنه للشاكية وبخصوص المشاكل التي تعرضت لها مؤخرا قام بالرد على تعليق منشور على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خاص بحساب سيدة تدعى انتصار أحمد، والتي كتبت منشورا موجهاً لحسين حبيب، وقالت له حضرتك بتقول موضوع الفورسيزون وخلي الطابق مستور هي قالت إن حصل مشكلة في الفور سيزون وكان عايز يطلقها وأنها دخلت الغرفة وحلقت شعرها وقالت إنه كان بيضربها ويسحلها على الأرض هل كل هذا الكلام افتراء؟".

تابع بلاغ شيرين ضد والد حسام حبيب: "ثم قام المشكو في حقه بالرد على ذلك البوست بألفاظ وبالتلميح مما يسيء شخص الشاكية حيث قرر، قائلا: أولا هي مكانتش نزيلة في الفندق وكانت غايبة عن البيت لا أولادها ولا أهلها ولا جوزها يعرفوا هي فين ولما عرف مكانها ليه ضربها وسحلها من شعرها وبينزلها بقميص النوم، وبتقول كان يطلقني، يقول لي أنت طالق مفسرتش ليه كل ده مع إنها بتتكلم عن إنسان بطبعه عاقل وهادي".

أضاف البلاغ: "إيه اللي شافه يخليه يطلقها تكمل الحكاية وليه تقول لنا إحنا مش هبل وبعدين خدها البيت وجاب مأذون وطلقها ما تحكي إيه السبب، يعمل كل ده أكيد في مصيبة بس هو ما بيفضحش حد وبعدها مشي من الشيخ زايد وراح عند والدته وبعدين عرفنا إنها حلقت شعرها بعد الطلاق بيومين وعملت التمثيلية مع نضال الأحمدية اللي زقت عليا الناس فاكرهم صحابي وكانوا بيسجلوا الدردشة اللي كانت بينا وفرضا ده كان رأي شخصي بس مش للنشر أنت بتفضفض مع صحابك مش للرأي العام".


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

]
اليوم
الأسبوع
الشهر