الخبر أسفل هذه الروابط

"ليست المرة الأولى التي تُسبّب لها احراجا" ..ابنة ريا ابي راشد تعرضها لموقف صعب أمام نجم عالمي

ابنة ريا أبي راشد "لولا" تتصدر الواجهة مجددا بموقف طريف مع والدتها ما جعلها حديث السوشيال ميديا في الساعات الماضية. فخلال بث مباشر للإعلامية ريا أبي راشد مع الممثل الأميركي رايان غوسلينغ بطل الفيلم الجديد The Gray man، اقتحمت ابنتها الصغيرة المقابلة لتطلب شيئا ما من والدتها بدون ان تهتم للبث المباشر، ما جعل ريا بموقف صعب واجهته بالضحك مع ضيفها، فشاهدوا تفاصيل هذا الموقف وردة فعل الضيف على هذه الحادثة الطريفة، مع العلم بأن "لولا" سبق وان أوقعت والدتها بموقف محرج ايضا في احد المهرجانات الضخمة في مصر حيث تصدرت حينها الترند ايضا بطرافتها.

الاعلامية اللبنانية ريا ابي راشد شاركت متابعيها على انستغرام بمقطع فيديو طريف استعرضت فيه حادثة وقوعها بموقف محرج خلال بث مباشر مع الممثل الأميركي رايان غوسلينغ بطل الفيلم الجديد The Gray man.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

الفنانة رغدة تكشف قصة زواجها السري من أحمد زكي.. النجمة أكدت أمراً مهماً

خطيبة عصومي مقداد تخطف الأنظار في أول ظهور علني والجمهور: "أحلى من زوجة الوليد بمليون مرة"

طفلة ذا فويس كيدز هيا حازم تودع الطفولة وتظهر بفستان الزفاف.. أصبحت أيقونة في الحسن والجمال !! صور

راتب أبو تريكة الشهري من قنوات بي إن سبورت يكفي أحفاد أحفاده!! لن تصدّق المبلغ الخيالي!!

هل انتي اللي صنعتي من محمد رمضان نجم سينمائي؟.. حورية فرغلي تجيب بدون تردد وتوجه نصيحة لـ"نمبر ون"

الفنان سيد رجب يكشف ملابسات تعرضه لوعكة صحية

متابع يسخر من رامي جمال: "ربنا جابلك مرض مستني يحصلك إيه تاني؟" فرد عليه الفنان بإسلوب غير متوقع!

ممثلة عربية شهيرة تم اعتقالها بتهم تعاطي المخدرات

انفصال نيللي كريم وهشام عاشور يصدم الجمهور.. ماذا حدث بينهما؟!

المهر سيارة من الذهب الخالص.. زفاف النجمة الجميلة مايان السيد يشعل الوسط !! الجمهور مصدوم من هوية العريس!

خدعتنا جميعاً.. ياسمين صبري أيقونة الجمال "شكلها وحدة تانية خالص".. ظهرت بشعر مبتل بدون فيلتر ولا مكياج !!

بعد تألقه في حفل العلمين الأخير.. تعرف على أجر وائل جسار في هذا الحفل.. أجره ليس بالمصرى!!!

هل تتذكرون نجمة طيور الجنة ’’رغد الوزان‘‘.. شاهدوا جمالها الصارخ بعد أن تزوجت والمفاجأة في مهنتها الجديدة!

لن تصدق من هي والدة الفنانة وفاء صادق.. ممثلة شهير وأحد أبطال مسلسل "فرقة ناجي عطا الله"

وأخيراً.. نيرمين الفقي تنهي عنوستها الطويلة بزفاف اسطوري من نجل عادل إمام !! أول الصور

وفي التفاصيل،  واثناء محادثة ريا أبي راشد لضيفها الممثل الأميركي رايان، اقتحمت ابنتها "لولا" المقابلة التي كانت تبثها من منزلها وطلبت من والدتها مرافقتها للأسفل بعدما تأخرت عليها حيث قاطعتها قائلة: متى ستنزلين؟ أمي، قلت لي أنك ستنزلين؟"، وبدت الطفلة وهي تصر على والدتها بدون ان تهتم للبث المباشر، بينما حرصت ريا على تمويه ملامح ابنتها كعادتها حيث تحرص على خصوصية طفلتها.

وتلقت ريا ابي راشد بداية الموقف بالارتباك والإبتسامة والضحك ومن ثم اعتذرت من الممثل الشهير الذي تقبل الحادثة بصدر رحب قائلاً إنه يتفهم ذلك، وإن هذا الأمر يحدث معه بشكل يومي.

يذكر ان غوسلينغ يلعب دور البطولة في"The Gray man"  مجسداً شخصية سييرا سيكس، الذي كان نزيلاً سابقاً الذي أخرجته وكالة المخابرات المركزية الأميركية من السجن مقابل تجنيده في برنامج سري.

ابنة ريا ابي راشد تحرجها ايضا في مهرجان الجونة ريا أبي راشد كانت ايضا قد واجهت موقفا مماثلا أثناء تواجد طفلتها معها في مهرجان الجونة السينمائي العام الماضي. فخلال استعراض الإعلامية اللبنانية لإطلالتها بالفستان الاحمر الكلوش على السجادة الحمراء، قررت ابنتها مفاجئتها بعفويتها والاختباء أسفل فستان والدتها، وهو ما قابلته ريا أبي راشد بمرح وطرافة وقررت مغادرة الريد كاربت وسط موجة من الضحك مع حرصها على اخفاء ملامح وجه طفلتها عن الأضواء.

وتصدر هذا الموقف الطريف حسابات السوشيال ميديا الذين اثنوا على طرافة الطفلة مع الأم رغم تواجدها على السجادة الحمراء امام الكاميرات.

ريا أبي راشد تزوجت عام 2011 من الإيطالي فاليريو كامارانو وانجبت منه طفلتها الوحيدة "لولا"، وحرصت على اخفاء ملامح وجه صغيرتها عن الإعلام مكتفية بنشر صور لها غير واضحة الملامح.

وقبل حوالي أسبوعين، احتفلت ريا أبي راشد بعيد زواجها الـ 11 ونشرت مقطع فيديو رومانسي مع زوجها تضمن لقطات مميزة لهما من مناسبات مختلفة حيث عبرت عن مدى حبها له، بينما كانت قد نشرت قبل فترة جلسة تصوير عائلية ظهرت فيها الى جانب زوجها الإيطالي وابنتها وعلقت ريا بالقول "الأم والابنة..الحب النقي"، حيث ارتدت ريا أبي راشد فستان أبيض وارتدت ابنتها فستان مماثل لها.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

]
اليوم
الأسبوع
الشهر