الخبر أسفل هذه الروابط

مصطفى كامل: ما حدث بمؤتمر «اعتذار شاكوش» مصيبة كبيرة

خرج الفنان مصطفى كامل عن صمته، بسبب الأحداث الكثيرة التي وقعت مؤخرًا، في مؤتمر اعتذار شاكوش وسعيد أرتست.

وقال مصطفي كامل في تصريحات خاصة لـ “فيتو”: “الحقيقة ما حدث داخل المؤتمر الصحفي لـ إعتذار شاكوش للعازفين والفنان سعيد أرتست، هو مصيبة كبيرة، لأنه من العيب عدم احترام النقيب أثناء تواجد الجميع”.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

منع ايهاب توفيق من السفر خارج مصر.. السبب صادم !!

محمد عبده يدهش الجمهور برد فعله بعد سقوط مصور على خشبة المسرح

لن تصدق من هي زوجة أحمد مكي التي فضلها على دنيا سمير غانم وأخفاها عن الإعلام لسنوات.. ملكة جمال والمفاجأة بثروتها الخيالية!

بعد انفصالها من عز العرب.. أيتن عامر تثير الجدل برأيها عن معايير الجمال!!

هل تذكرون أشرقت طفلة ذا فويس كيدز؟.. شاهدوا كيف أصبحت شابة جميلة بعد أن خسرت نصف وزنها

منة عرفة تشبه نفسها بـهذه النجمة الأمريكية!!.. هل تشبهها فعلا؟!-صور

في عيد ميلاد كريم عبد العزيز.. بدأ مسيرته الفنية طفلا وكان على وشك فقدان حياته

طرق طبيعية مذهلة لتعطير دولاب الملابس

أحمد ماضي يعلن مقاضاة اليسا: “شكلِك بالعربي ما بتفهمي وشكلو رح نلتقي بالمحكمي”

هل تهتز سيارتك أثناء القيادة؟.. إليك الأسباب!!

لن تصدق من هو والد العقيد معتز الحقيقي.. ممثل شهير ظهر معه في باب الحارة!

لكزس تكشف عن أول سيارة كهربائية رياضية.. تفاصيل

بعد رفعها 3 دعاوى قضائية.. رشوان توفيق يوجه رسالة لابنته

لا تغفلي عنها.. 4 علامات للتمييز بين اللحم الطازج والفاسد

وصية النجم الهندي أميتاب باتشان قبل وفاته تحدث ضجة وتصدم جمهوره من المسلمين.. لن تصدق ما هي!

وتابع مصطفي قائلًا:"سعيد ارتست احترم هاني شاكر لأخر لحظة ومرضيش يكشف فساد النقابة، ولكن المصيبة الأخر هو عدم احترام عضو المجلس لتواجد النقيب وتعامله بهذه الطريقة".

وكان مصطفى كامل قال: “كلامي أنا مسؤول عنه كويس وعارف بقول أيه وانا أغلى شاعر في مصر والجميع يعلم ذلك، لذلك عندما أقول أن النقابة بها فساد كبير فيجب أن يستمع كل من يهمه الأمر من أجل التطهير، الذي يحتاج لوقت كبير”.

وأضاف: "هناك تفاصيل كثيرة من الصعب الحديث عنها في الوقت الحالي حفاظًا على النقابة وهيبتها، بعد كل ما حدث فيها، ومازال يحدث، لكن لابد من التدخل من أجل وقف الفساد الذي يدور بها".

وكان مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات المهن (التمثيلية - السينمائية - الموسيقية) أصدر قرارا برئاسة المخرج عمر عبد العزيز، في جلسته المنعقدة الاثنين الماضي، بقبول استقالة الفنان هاني شاكر من نقابة المهن الموسيقية.

وشهدت الجلسة حضور كل من الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ومسعد فودة نقيب المهن السينمائية، وأيمن عزب عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، وعبد الحكيم التونسي عضو مجلس إدارة نقابة المهن السينمائية، وأحمد أبو المجد عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، الدكتور علاء سلامة، وكيل  نقابة المهن الموسيقية، وعاطف إمام  عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، وحلمي عبد الباقي  عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، والأستاذة نادية مصطفى، عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، وأحمد رمضان - سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية.

وجاء نص القرار كالتالي أولًا: قبول استقالة الفنان هاني شاكر – نقيب المهن الموسيقية من منصبه وذلك بعد إصرار وتأكيد منه على استقالته من رئاسة نقابة المهن الموسيقية.

ثانيًا – إخطار مجلس نقابة المهن الموسيقية باتخاذ كافة الإجراءات القانونية بفتح باب الترشيح لمنصب / النقيب العام – بنقابة المهن الموسيقية – طبقًا لمواد القانون 35 لسنــــة 1978 بتعديلاته.

ثالثًا – موافاة الاتحاد العام لنقابة المهن الفنية (التمثيلية – السينمائية – الموسيقية) بإجراءات وجدول فتح باب الترشيح لمنصب نقيب المهن الموسيقية حتى يتسنى للاتحاد مخاطبة الجهات القضائية للإشراف على العملية الانتخابية.

 


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

]
اليوم
الأسبوع
الشهر