الخبر أسفل هذه الروابط

السيارات الصينية تبني قاعدة جماهيرية كبيرة.. شيري تحقق مبيعات قياسية خارج الصين!

أعلنت شركة شيري يبد للسيارات عن تصدير 148 ألف سيارة للبيع خارج الصين منذ شهر يناير ولغاية شهر يونيو من عام 2022، بزيادة سنوية قدرها 24.9٪، حيث تم إطلاق سيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي والسيارات الهجينة.

ومن بين هذه السيارات، تم تصدير 112 ألف سيارة جديدة صديقة للبيئة، إذ سجلت حصتها في السوق مستوى قياسيا مقارنة بنفس الفترة العام الماضي، وفي شهر يونيو صدرت شيري 35,818 سيارة، بزيادة سنوية قدرها 50.3٪، مسجلة رقما قياسيا جديدا من حيث التصدير الشهري خلال الـ 21 عام التي قضتها شيري في الأسواق.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

سألوا الفنانة زينة ليه اتجوزتي أحمد عز في السر؟.. فأجابت بكل صراحة وكشفت وضعها الشخصي لأول مرة !!

مراد فكري صادق يشكو من تجاهل جيله: لا يعرض علي سوى أدوار البلطجي وأنا زهقت

بعد ضجة زواجة من آمبر هيرد.. إيلون ماسك يفاجئ الجميع بخطوة غير متوقعة والجمهور: "سيدخل التاريخ من أوسع ابوابه"

لن تصدق كيف خسّت سمية الخشاب 30 كيلو خلال 6 أسابيع فقط!! داومت على ليتر واحد من هذا المشروب!!

المخرج جمال عبد الحميد: رشحت أحمد زكي لبطولة مسلسل أرابيسك قبل صلاح السعدني

بعد اسابيع قليلة من الزواج.. حمل نسرين طافش بتؤام يشعل مواقع التواصل.. لن تصدقوا كيف تم الاعلان عن الخبر !!

مخرج وممثل وكاتب سينمائي شهير تزوج من الفنانة شريفة فاضل وابنه قتله الموساد.. لن تتوقع هويته!

زوجها لم يتحمل ما شاهده فطلّها فوراً!! هذا ما حدث بين آيتن عامر وشقيقتها وفاء وتسبب في طلاقها!!

أجمل من مي عز الدين.. لن تصدق من هي هذه الطفلة ذات الملامح البريئة والابتسامة الساحرة؟! فنانة شهيرة وملكة جمال!!

تعرف على ألوان السيارات الأقل امتصاصا لأشعة الشمس

ظهور مفزع لـ فيحاء بطلة فيلم "اللمبي2".. لن تتخيلوا كيف غدر بها الزمان وغير ملامحها.. هكذا أصبحت بعد مرور 19 عام!!-صور

كثيرون لا يعرفون أن الفنان مصطفى شعبان كان متزوجاً من ياسمين قبل 15 سنة!! وهكذا طلّقها!

إطلالة ميادة الحناوي افزعت الجميع.. والجمهور مستاء غضبان من تداول صورها وهي بهذا الشكل.. ماذا حدث لها؟

3 طرق لتخزين البامية.. اشتريها بموسمها رخيصة ووفري

وصية النجم الهندي أميتاب باتشان قبل وفاته تحدث ضجة وتصدم جمهوره من المسلمين.. لن تصدق ما هي!

-أداء ممتازا متفوق على تويوتا وجنرال موتورز:

وكان حجم مبيعات شيري في البرازيل في النصف الأول من العام لافتا للنظر بشكل خاص. في المنافسة مع شركات السيارات الكبرى مثل جنرال موتورز وتويوتا وفولكس واجن، احتلت شيري المرتبة التاسعة بقوتها الخاصة.

ومن بين سياراتها، احتلت سيارة شيري اريزو 6، المرتبة الرابعة من حيث المبيعات التراكمية للبرازيل في النصف الأول من عام 2022، بحصة سوقية بلغت 3.62٪.

وبفضل قوة منتجها الممتاز، فازت سيارة اريزو 6 من شيري بجائزة إعادة البيع الأفضل قيمة لعام 2022 في البرازيل، والتي تم اختيارها ومنحها من قبل وسائل الإعلام البرازيلية المعروفة كيلي بلو بروك وكواترو روداس في تجزئة السيارات المتوسطة في تشيلي.

وفي الوقت نفسه، حققت شيري أيضا أداء ممتازا من خلال سلسلة تيجو 8، حيث مثلت 6.7٪ من المبيعات التراكمية في النصف الأول من العام، وقفزت بنجاح إلى TOP 3 من حيث حجم المبيعات ، والذي كان تقريبا نفس حجم شيفروليه، حيث احتلت المرتبة الأولى في حجم المبيعات الإجمالي في النصف الأول من العام.

واستمر الأمر ذاته في تشيلي، حيث شكل حجم مبيعات شيري الإجمالي في النصف الأول من العام 15.1٪ من إجمالي حصة سوق سيارات الدفع الرباعي، متقدما بفارق كبير على تويوتا وجنرال موتورز وغيرها من العلامات التجارية العالمية الرائدة، واحتل المرتبة الأولى في هذا القطاع.

وفي جنوب أفريقيا، حافظت شيري على زخم نمو قوي وأداء جيد في السوق منذ دخولها السوق العام الماضي، حيث ارتفعت مبيعات شيري التراكمية من يناير إلى مايو بنسبة 21.1٪ على أساس شهري، وكان حجم المبيعات في يونيو مثيرا للإعجاب أيضا.

وفي أغسطس 2021 ، دخلت شيري سوق جنوب إفريقيا كشركة تابعة. استغرق الأمر أقل من 10 أشهر من إطلاق المنتجات الرسمية لشيري لتحتل المرتبة الأولى في تجزئة سيارات الدفع الرباعي.

ونظرا لتأثرها بالوباء العالمي والصراعات المحلية والخدمات اللوجستية الدولية والنقل، فإن الوضع العام لسوق السيارات ضعب، ومع ذلك ، فإن الصعوبات هي التي يمكن أن تختبر مقاومة الضغط لمؤسسة السيارة، وعلى الرغم من هذه الصعوبات، ارتقت شيري إلى مستوى التحدي، وصمدت أمام الضغوط ووسعت الأسواق الخارجية، وبالتالي حققت نتائج مبيعات ممتازة.

الأمر ذاته في مصر، حيث استطاعت شيري تصدر مبيعات السيارات الصينية في مصر بعدما استحوذت على حصة سوقية 48.3% مسجلة بيع 5826 مركبة خلال الربع الأول من العام الحالى، وهو ما يؤكد على قوة العلامة ومنافستها الشرسة في فئة السيارات الاقتصادية.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

]
اليوم
الأسبوع
الشهر