الخبر أسفل هذه الروابط

  (أرشيفية)

شيري الصينية تكتسح الأسواق خارج الصين.. تفاصيل

يبدو أن السيارات الصينية في طريقها الحقيقي لبناء قاعدة جماهيرية كبيرة في كافة الأسواق، حيث أعلنت شركة شيري يبدللسيارات عن تصدير 148 ألف سيارة للبيع خارج الصين منذ شهر يناير ولغاية شهر يونيو من عام 2022 ، بزيادة سنوية قدرها 24.9٪.حيث تم إطلاق سيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي والسيارات الهجينة.

ومن بين هذه السيارات، تم تصدير 112 ألف سيارة جديدة صديقة للبيئة، إذ سجلت حصتها في السوق مستوى قياسيا مقارنة بنفس الفترة العام الماضي، و في شهر يونيو صدرت شيري 35,818 سيارة، بزيادة سنوية قدرها 50.3٪، مسجلة رقما قياسيا جديدا من حيث التصدير الشهري خلال الـ 21 عام التي قضتها شيري في الأسواق.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

خسّت 50 كيلو خلال أسابيع.. صدمة بعد ظهور مها أحمد برشاقة نجمات هوليود.. وهذا هو الرجيم السحري الذي اتبعته!

بعد أن كان يفرض عليها القيود.. منة عرفة تستمر في اغاظة محمود المهدي وتظهر بهذا الشكل والجمهور: "مش للدرجة دي يامنة"

أول تعليق من نقابة الممثلين على وفاة الفنان الكبير هشام سليم.. بيان مفاجئ من أشرف زكي

7 أسرار سحرية لنجاح المكرونة بالبشاميل.. جربيها

أول ظهور لبنات حنان ترك بعد فترة طويلة من اعتزالها.. جمالهن خطف الأنظار من أول وهلة

في ليلة الدخلة أقسمت صباح على رشدي أباظة يطلقها فوراً.. سألوها "عمل إيه" ففضحت وضعه الخاص!!

بعد أن تبرع محمد صلاح بمبلغ 3 مليون جنيه لترميم كنيسة أبو سيفين.. أبوهشيمة يفاجئ الجميع ويقدم هذا المبلغ لكل أسرة !!

الكاميرا تدخل القصر الذي تعيش فيه إيمي سمير غانم مع حسن الرداد حياة الأميرات.. حوض السباحة لوحده كفاية

لإزالة البقع عن الأبواب والنوافذ الزجاجية.. إليك هذه الطرق الرائعة

تعليق جديد ومفاجئ من أسماء شريف منير حول خلافها مع والدها.. هذا ما قالته وكشفت السر

«لابس ساعة بـ7 مليون».. هجوم حاد من مرتضى منصور على عمرو أديب والصدمة ما قال عن لميس الحديدي!

كيف تتصل باجتماع Zoom عندما لا يكون لديك وصول إلى تطبيق سطح المكتب أو الهاتف المحمول ؟

مش قادر يتجوز ليه؟!.. سمير صبري تجرأ وكشف سلوك والده وصدم الجمهور: أبوك؟!!!

فنانات تزوجن بسن صغير جداً.. لن تصدقوا أن نيللي كريم تزوجت بهذا العمر دون علم أهلها والمفاجأة في أصالة ونوال الزغبي !!

وصية النجم الهندي أميتاب باتشان قبل وفاته تحدث ضجة وتصدم جمهوره من المسلمين.. لن تصدق ما هي!

و كان حجم مبيعات شيري في البرازيل في النصف الأول من العام لافتا للنظر بشكل خاص. في المنافسة مع شركات السيارات الكبرى مثل جنرال موتورز وتويوتا وفولكس واجن ، احتلت شيري المرتبة التاسعة بقوتها الخاصة. ومن بين سياراتها، احتلت سيارة شيري اريزو 6، المرتبة الرابعة من حيث المبيعات التراكمية للبرازيل في النصف الأول من عام 2022، بحصة سوقية بلغت 3.62٪. وبفضل قوة منتجها الممتاز، فازت سيارة اريزو 6 من شيري بجائزة إعادة البيع الأفضل قيمة لعام 2022 في البرازيل، والتي تم اختيارها ومنحها من قبل وسائل الإعلام البرازيلية المعروفة كيلي بلو بروك وكواترو روداس في تجزئة السيارات المتوسطة في تشيلي .

وفي الوقت نفسه ، حققت شيري أيضا أداء ممتازا من خلال سلسلة تيجو 8 ، حيث مثلت 6.7٪ من المبيعات التراكمية في النصف الأول من العام ، وقفزت بنجاح إلى TOP 3 من حيث حجم المبيعات ، والذي كان تقريبا نفس حجم شيفروليه - حيث احتلت المرتبة الأولى في حجم المبيعات الإجمالي في النصف الأول من العام.

 

وفي الوقت نفسه ، حققت شيري أيضا أداء ممتازا من خلال سلسلة تيجو 8 ، حيث مثلت 6.7٪ من المبيعات التراكمية في النصف الأول من العام ، وقفزت بنجاح إلى TOP 3 من حيث حجم المبيعات ، والذي كان تقريبا نفس حجم شيفروليه - حيث احتلت المرتبة الأولى في حجم المبيعات الإجمالي في النصف الأول من العام.

واستمر الأمر ذاته في تشيلي، حيث شكل حجم مبيعات شيري الإجمالي في النصف الأول من العام 15.1٪ من إجمالي حصة سوق سيارات الدفع الرباعي، متقدما بفارق كبير على تويوتا وجنرال موتورز وغيرها من العلامات التجارية العالمية الرائدة، واحتل المرتبة الأولى في هذا القطاع.

وفي جنوب أفريقيا، حافظت شيري على زخم نمو قوي وأداء جيد في السوق منذ دخولها السوق العام الماضي، حيث ارتفعت مبيعات شيري التراكمية من يناير إلى مايو بنسبة 21.1٪ على أساس شهري، وكان حجم المبيعات في يونيو مثيرا للإعجاب أيضا.

وفي أغسطس 2021 ، دخلت شيري سوق جنوب إفريقيا كشركة تابعة. استغرق الأمر أقل من 10 أشهر من إطلاق المنتجات الرسمية لشيري لتحتل المرتبة الأولى في تجزئة سيارات الدفع الرباعي.

ونظرا لتأثرها بالوباء العالمي والصراعات المحلية والخدمات اللوجستية الدولية والنقل، فإن الوضع العام لسوق السيارات ضعب، ومع ذلك ، فإن الصعوبات هي التي يمكن أن تختبر مقاومة الضغط لمؤسسة السيارة، وعلى الرغم من هذه الصعوبات، ارتقت شيري إلى مستوى التحدي، وصمدت أمام الضغوط ووسعت الأسواق الخارجية، وبالتالي حققت نتائج مبيعات ممتازة.

الأمر ذاته في مصر، حيث استطاعت شيري تصدر مبيعات السيارات الصينية في مصر بعدما استحوذت على حصة سوقية 48.3% مسجلة بيع 5826 مركبة خلال الربع الأول من العام الحالى، وهو ما يؤكد على قوة العلامة ومنافستها الشرسة في فئة السيارات الاقتصادية.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

]
اليوم
الأسبوع
الشهر