الخبر أسفل هذه الروابط

طلاق مها الصغير وأحمد السقا يُحزن الجمهور ويشعل مواقع التواصل الاجتماعي وبيان مفاجئ من الإعلامية حسمت به الأمر !!

ترددت في الآونة الأخيرة، عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن انفصال الفنان المصري، أحمد السقا، عن زوجته الإعلامية الشهيرة مها الصغير.

ونشرت بعض المواقع الإخبارية، تصريحات على لسان الإعلامية المصرية مها الصغير الجميع كشفت فيها لأل مرة أنها على مدار حياتها الزوجية بالفنان المصري أحمد السقا، وقع الطـلاق بينهما مرتين.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

من كواليس "تسليم أهالي".. فيديو لتدريبات دلال عبد العزيز على مشاهد الأكشن قبل رحيلها!!

لعشاق السرعة العالية.. إليكم مواصفات سيارة كورفيتZR12022من جنرال موتورز

خدعتنا جميعاً.. غادة عبد الرازق أيقونة الجمال "شكلها وحدة تانية خالص" بدون فيلتر ولا مكياج أو فوتوشوب

فاروق فلوكس: عملت عملية المرارة وكانت مؤلمة

حورية فرغلي تثير الجدل مجددا بشأن محمد رمضان.. هل كانت هي صانعة نجوميته؟! 

"خف شوية".. حورية فرغلي توجه رسالة لمحمد رمضان

مرتبها 100 مليون في السنة.. من هي طنط فريولا التي أشعلت قضية فيلات الساحل الشمالي !!

هل إرتبطت سامية جمال فعلاً بـ بليغ حمدي؟ صورة تثير التساؤلات

مدير أعمال سيد رجب: الفنان لم يتعرض لأزمة صحية.. ودخل المستشفى لإجراء فحوصات دورية

صورة نادرة جدا لـ شريهان وهي ترقص أمام أم كلثوم قبل 50 عاماً.. هكذا بدت النجمتين!

وفاة بطل فيلم "تايتنك" الشهير بعد معاناته من مرض السرطان يٌبكي جمهور هوليوود

"أجمل من قصر محمد عبده".. الكاميرا تدخل منزل عبدالمجيد عبدالله لأول مرة.. فخامة ملكية تفوق الخيال

هل تتذكرون سحر نجمة مسرحية "العيال كبرت"؟!.. لن تصدقوا كيف أصبحت بعد أن توفى جميع الممثلين الذين شاركوا !! صورة

هذا الطفل اصبح من أشهر فناني الجيل الحالي وابنته واحدة من أشهر 30 فنانة في العالم.. لن تصدق من يكون؟!

وأخيراً.. نيرمين الفقي تنهي عنوستها الطويلة بزفاف اسطوري من نجل عادل إمام !! أول الصور

وكان أحمد السقا قد تزوج من مها في العام 1999 عن قصة حب ، وذلك على الرغم مما تردد حينها عن وجود مشاعر بينه وبين منى زكي، لكنه فاجأ جمهوره بزواجه من مها والتي أنجبت له ياسين وحمزة ونادية، وكانت مها قد ارتدت الحجاب لفترة ومن ثم عادت لتخلعه مرة أخرى. ويعيش الثنائي منذ عشر سنوات حياة زوجية هادئة بعيداً عن المشاكل والشائعات أيضاً حيث أنها المرة الأولى التي يتردد فيها وقوع الطلاق بينهما.

حقيقة طلاق أحمد السقا ومها الصغير:

الإعلامية مها الصغير، زوجة الفنان المصري أحمد السقا، قالت في لقاء خاص لها بقناة CutheCrap على موقع الفيديوهات “يوتيوب”: “اتجوزت بدري أوي كان عندي 20 سنة وشايفة ده كان بدري أوي.. اتجوزنا واتطــلفنا ورجــعنا واتطــلقنا تاني ورجـــعنا”.

وأضافت: “في ناس كتير مش عارفة إننا اتطـــلقنا قبل كده، ولما بقول كده الناس بتتصـــدم، مع أن في مراحل بيبقى أسلم حل هو الطـــلاق لينا ولعيالنا”.

وكشفت الأسباب، بقولها: “أنا أبويا وأمي كانوا دايما بيدعموني في حياتي وفي حرية وإن البنت زي الولد، جيت اتجوزت بقى معرفش ليه الراجل بيتحول بعد الجواز لسي السيد فتصـدمي بقى بالواقــع، أنا عندي طموح زي ما أنت عندك وعندي أحلام إني اشتغل زي ما انت عندك، ويمكن يكون ده حصل لأننا اتجوزنا صغيرين أوي”.

وأكدت أنها في بداية الزواج كانت مطيعة جدا لكن هناك صـــراع بداخلها، قائلة: “أنا في الأول كنت مطــيعة جدا لكن كانت جوايا خـناقة، عارفة لما تكوني بتحبي حد أوي فبتبقي ضـايعة، كنت دايما بسكت علشان أتفادى الخناقات”.

وعن أسباب أول طــلاق بينهما، قالت: كانت بسبب مشــاكل كتير أوي أوي،  فعملت وقفة لأني كنت بسعى لإرضاء الآخر دايما وفي الآخر محـدش بيرضى وبيدوسوا عليكي أكتر، وده كان بعد ما خــلفت أولادي التلاتة، ووقتها حصلت خــلافات بيني وبين أبويا مع انه كان هو اللي بيدعــمني في البداية، لكن أنا اتطلقت لأني كنت فعلا بعاني”.

من هي مها الصغير؟

مها الصغير؛ فهي ابنة خبير التجميل والشعر الراحل، محمد الصغير، وتزوجت من أحمد السقا في 17 نوفمبر 1999، أنجبت منه 3 أبناء هم: ياسين وحمزة ونادية، ارتدت الحجاب عدة مرات ولكنها في النهاية كانت تتخلى عنه، في إحدى الفترات من عمرها، اتجهت لتصميم الملابس، أطلقت ماركة تجارية باسمها وتعامل معها الكثيرون من نجمات الوسط الفني، من بينهم: حورية فرغلي، ومنى زكي، وياسمين عبدالعزيز، وإنجي المقدم.

وسبق أن انتشرت شائعة انفصالها عن أحمد السقا مرات كثيرة، ولكنهما كانا يتجاهلان كل ما يتردد في هذا الشأن، كان حفل زفافها أشبه بحفل الزفاف الذي أقيم في فيلم «عريس من جهة أمنية»، الذي قدمه الفنان عادل إمام وشريف منير وحلا شيحة، وذلك حسب قولها، وظلت تبكي طوال حفل الزفاف مع والدها.كانت تتمنى أن تصبح إعلامية ولكنها انشغلت بتربية أبنائها، ومؤخراً أصبحت مقدمة لبرنامج It’s Show time المذاع عبر فضائية CBC والذي يعد أحد البرامج الفنّية الشهيرة حالياً علي الساحة.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

]
اليوم
الأسبوع
الشهر