الخبر أسفل هذه الروابط

جورج سيدهم.. تخلى عنه سمير غانم وعاش على كرسي متحرك وكان يرفض مبدأ الزواج ولكن ما حدث وهو بعمر الخمسين صدم الجميع

ولد الفنان جورج شفيق سيدهم في 1973، من محافظة سوهاج، وعند ولادته قال ابوه انه مات، لانه ولد بجسم كبير.

كان يحب السينما في طفولته، وكان يشترك في احد المراكز التي تعرض حفلات بسيطة، وعندما دخل الثانوية التحق بفريق التمثيل الخاص بالمدرسة وكان يحب تقليد الممثلين الكبار أمثال انور وجدي ومحمود المليجي.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

اطلالة مفزعة لـ جوني ديب في مطعم تثير الجدل.. ملابسه الرثة ستصدمك! - صورة

أسرة رجاء حسين رفضت تطبيق وصية الفنانة !! لن تصدّق بما أوصت قبل رحيلها بلحظات!!

أحدث ثورة وفقزة ونوعيةبعالم.. Xiaomi تستعد لإنتاج هاتف جديد فريد من نوعه

فارق العمر بين هنا الزاهد وأحمد فهمي صدم الجمهور: بجد ولا بتهزري يا هنا؟!

ظهور مفزع لـ رشوان توفيق بظهر محني والتجاعيد تأكل وجهه.. حركات عيونية الغريبة أبكت الجميع!! - صور

ندمانة على جرأتك في كليب القطة السافلة؟! إجابة حورية فرغلي صدمت الجميع !!

علامات تنذر بانسداد رشاشات الوقود.. تعرف عليها

الموت يضرب بيت أحمد فهمي !! وهوية المتوفي صدمت الأسرة وأحزنت الجمهور !!

بحب دنيا سمير غانم !! فنانة شهيرة تفجّر ضجّة !!

سامسونغ تعلن عن هواتف قابلة للطي وأجهزة أخرى

هذه هي المرأة التي يتمنى حسن شاكوش الزواج بها !!

ما كشفه حسن الرداد عن نور الشريف سيصدمك !!

أطفال أحمد عزّ الذين رفض الاعتراف به في تسريب صادم !! ملامح وجههم فضحت هوية أمهم.. فنانة شهيرة !! - صورة

شنطة أسرار يسرا الصادمة بيد هذا الفنان الشهير !! لن تصدّق من هو !!

وأخيراً.. نيرمين الفقي تنهي عنوستها الطويلة بزفاف اسطوري من نجل عادل إمام !! أول الصور

عندما اكمل الثانوية كان يميل إلى دارسة الهندسة، الا انه لم يستطيع من دخول الكلية، لان مجموعة الدراسي لم يمكنه من ذلك، فالتحق بكلية الزراعة جامعة عين شمس بالقاهرة.

ودخل جورج سيدهم مع فريق التمثيل في الكلية، وعندما بدأ يتألق عرض عليه احد الاعلاميين المشهورين أن يظهر معاه في أحد البرامج التلفزيونية، ونجح في الحلقه، التي شارك فيها.

قابل الفنان سمير غانم بالصدفة، وتعرف عليه بالإضافة إلى عادل نصيف، وقدموا الثلاثة برنامج تلفزيوني مشهور جدا، وعرض عليهم احد المخرجين العمل في اضواء المسرح، وابدعوا في تقديم اعمال عده.

تخرج جورج سيدهم من كلية الزراعة عام1961، واتفرغ للفن، وأكمل مع سمير غانم اضواء المسرح وقدموا اعمال فنية كبيرة، حفلات وأفلام من ضمنها "30يوم في السجن"، وافراح لناس مهمين وظهر الثلاثي بكوميدي جديدة بعد كوميدية فؤاد المهندس وعبدالمنعم مدبولي.

اكمل جورج سيدهم وسمير غانم المشوار الفني بعد موت صديقهم الثالث، وقدموا اعمال كثيرة جدا من ضمنها "أهلا يادكتور" وايضا مسرحية المتزوجون الشهيرة؛ التي اعطت لسيدهم دفعة كبيرة نحو النجومية.

انشأ جورج سيدهم في تلك الفترة مسرح خاص به، يعرض فيه اعمالهم هو وسمير غانم، وحققوا نجاح كبير لاقى اعجاب الجمهور بشكل منقطع النظير.

وتذكر بعض المصادر الفنية ان خلاف نشب بين سمير غانم وجورج سيدهم بشكل خفي، بعد قرار غانم الابتعاد عن التمثيل عقب وفاه شقيقه، حيث استغل آخرون هذه الفرصة للتفريق بين الثنائي الكوميدي، وهو ما دفع سمير غانم للعمل بمفرده.

وعمل جورج سيدهم اعمال خاصة، وعمل عدد من الروايات، وتعرض المسرح الخاص به لحريق كبير، وخسر فيه، وهو ما سبب له جلطه وأزمة في القلب.

ابتعد عن التمثيل بعد رجوعه من الخارج عندما قرر السفر لتلقي العلاج، وفتح مطعم في القاهرة، وبعد فترة حاول استعادة المسرح من جديد ليقدم عروض مسرحية وروايات.

وعندما أدرك أن تكاليف الإنتاج في المسرح مكلفة، بدأ يتراجع، ولكن عرض عليه شقيقه أمير سيدهم، أن يستلف أموال لإعادة تفعيل المسرح ويغطي تكاليف الإنتاج وميزانية الديون، وكتب على نفسه شيكات إلا انه لم ينجح وخسر، وبذلك اصبح سيدهم مديون.

سافر أمير سيدهم الى امريكا بعد أن المطالبات بدفع المبالغ المالية التي استلفها في السابق، واصبح جورج سيدهم هو الوحيد في مواجهة المديونية، ما أدى الى اصابته بجلطة جعلته طريح الفراش عشرين سنة، وعلى كرسي متحرك.

كان جورج سيدهم رافض مبدأ الزواج تماما، إلى أن تعرف على طبيبة اسمها ليندا مكرم، واعجب بها وقرر أن يرتبط بها وهو في الخمسينيات، ولم ينجبوا، وبعد اربع سنوات اصيب بجلطة في المخ، واعتنت به إلى آخر ايامه.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

]
اليوم
الأسبوع
الشهر