الخبر أسفل هذه الروابط

إفلاس رضا حامد وضياع كامل ثروته يحزن قلوب الملايين!! لن تصدق كيف غدر به عادل إمام!!

في لقاء مليء بالذكريات والبكاء.. تحدث الفنان الكوميدي رضا حامد عن ذكرياته مع الفنان عادل إمام وسبب طرده من فرقة مسرحية "بودي جارد" للزعيم، بالإضافة إلى سر ابتعاده عن الساحة الفنية ومحاولات عودته مرة آخرى.. فما القصة؟

"صاحب الفضل عليا في مجال الفنى وشاركته في أعماله الفنية لمدة 9 سنوات".. تحدث الفنان رضا حامد عن ذكرياته مع الزعيم والتي بدأت في فرقة مسرحية "بودي جارد"، التي استمر بها 9 سنوات.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

من جديد خيري بشارة يواصل هجومه على الراحل أحمد ذكي بسبب هذا الفيلم ايضا

مبروك يا أبو جبل.. سمارة يحيى طلعت "حامل" بابنه الأول بعد الطلاق.. والله وعملوها الرجالة!!

اطلالة مفزعة لـ جوني ديب في مطعم تثير الجدل.. ملابسه الرثة ستصدمك! - صورة

أسرة رجاء حسين رفضت تطبيق وصية الفنانة !! لن تصدّق بما أوصت قبل رحيلها بلحظات!!

أحدث ثورة وفقزة ونوعيةبعالم.. Xiaomi تستعد لإنتاج هاتف جديد فريد من نوعه

فارق العمر بين هنا الزاهد وأحمد فهمي صدم الجمهور: بجد ولا بتهزري يا هنا؟!

ظهور مفزع لـ رشوان توفيق بظهر محني والتجاعيد تأكل وجهه.. حركات عيونية الغريبة أبكت الجميع!! - صور

ندمانة على جرأتك في كليب القطة السافلة؟! إجابة حورية فرغلي صدمت الجميع !!

علامات تنذر بانسداد رشاشات الوقود.. تعرف عليها

الموت يضرب بيت أحمد فهمي !! وهوية المتوفي صدمت الأسرة وأحزنت الجمهور !!

بحب دنيا سمير غانم !! فنانة شهيرة تفجّر ضجّة !!

سامسونغ تعلن عن هواتف قابلة للطي وأجهزة أخرى

هذه هي المرأة التي يتمنى حسن شاكوش الزواج بها !!

ما كشفه حسن الرداد عن نور الشريف سيصدمك !!

وأخيراً.. نيرمين الفقي تنهي عنوستها الطويلة بزفاف اسطوري من نجل عادل إمام !! أول الصور

وأضاف حامد خلال استضافته في برنامج "كلام الناس" على شاشة قناة "MBC مصر": "لا أنسى له موقف أنه مسك كتافي كده، وقالي ياض يا رضا، أنت ممثل جامد قوي، فدي حاجة من الحاجات اللي أنا مش ناسيهاله".

وتابع: "لازم أصحح وأفهم الناس إن عادل إمام ده تاريخ كبير، ربنا يعفو عنه إذا كانت ظروفه الصحية مش كويسة".

طرد رضا حامد من "بودي جارد"

تحدث الفنان رضا حامد أيضا، عن تفاصيل طرده من فرقة مسرحية "بودي جارد"، قائلا: اشتغلت مع عادل إمام في فرقته 9 سنين، وناس نقلت له كلام غلط عني؛ فطردنى".

وأضاف حامد: "حصل قبل كده لقاء مع الأستاذ أسامة كمال وذكرت أشياء أعتقد إنها اتفهمت غلط على السوشيال ميديا، لكن أنا مقولتش حاجة غلط تجاه الأستاذ عادل".

وتابع: "مباكلش عيش، حتى العيش مباكلوش، المصريين أجمل حاجة فيهم بيقولوا الحمد لله، حتى لو الدنيا مزنقة، الحقيقة برضه معارفي القدام تواروا عن الوسط الفني، لكن عندي ابن بيبقى قلقان عليا قوي، حاسس أن أبوه موهوب، وإنه كويس ومبيشتغلش، وشايف غيره بيشتغل كويس".

محاولات العودة مرة أخرى

حاول ابن الفنان رضا حامد، مساعدة والده في العودة إلى الساحة الفنية مرة أخرى لكنه لم ينجح، حيث تواصل مع السيناريست عبد الرحيم كمال عبر صفحته على موقع "فيسبوك"، لكي يضمه لفريق عمل مسلسل "جزيرة غمام" والذي عُرض في رمضان الماضي.

حكى رضا حامد موقف ابنه، قائلا: "فوجئت إنه كلم عبد الرحيم كمال على صفحته، فقاله بابا رضا حامد، فالحقيقة هو كلمه ورد عليه، لإن غالبا الناس دي أي حد بيكلمهم مبيردوش، فهو رد الحمد لله، وقاله لا باباك ده نجم كبير وحاجة محترمة وفنان كبير، وإن شاء الله يكون معانا، وده اللي حصل يعني".

يذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي شارك فيها الفنان رضا حامد مسلسل "الزوجة 18" في رمضان 2019، وظهر بدور "المأذون" كضيف شرف.

مسرحية "بودي جارد"، بطولة الزعيم عادل إمام، تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام، وانطلقت عروض المسرحية بمشاركة النجوم: "عزت أبوعوف، مصطفى متولي، سعيد عبد الغني، وشيرين سيف النصر، وعُرضت في الفترة بين 1999 و2010.

تدور أحداث المسرحية حول السجين "أدهم" الذي يعقد صفقة مع رجل الأعمال المسجون "سعد"، المتهم بسرقة 700 مليون جنيه، بحيث يعمل حارسًا شخصيًا لدى زوجته "عائشة" التي تقع في حب "أدهم"، وبمرور الوقت يكتشف ذلك "كاظم" صديق "سعد" ويبلغه بذلك الاهتمام المبالغ فيه، فيكتشف "سعد" خيانة زوجته، ثم يلفق تهمة لـ "أدهم"، بينما يحاول الهرب بما سرقه من مال، إلا أن "أدهم" يقف عقبة في طريقه.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

]
اليوم
الأسبوع
الشهر