الخبر أسفل هذه الروابط

رضا حامد: مبقتش باكل عيش.. وابني بقى بيدورلي على شغل

كشف الفنان رضا حامد سبب غيابه عن الساحة الفنية الفترة الماضية، مشيرا إلى أنه لا يتلقى عروضا منذ فترة، بجانب الحديث عن خلافه مع الزعيم عادل إمام. 

وقال رضا حامد في تصريحات تلفزيونية: بقالي فترة مش باكل عيش وابني بقى قلقان عليا وشايف إني ممثل كويس ومش شغال مع إن غيري بيشتغلوا عادي، لدرجة إنه بقى يبحثلي عن شغل وتواصل مع المؤلف عبد الرحيم كمال على فيسبوك وطلب منه يشغلني، وعبد الرحيم قال له إني ممثل محترم وهيكون فيه تعاون بيننا مستقبلا. 

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

لن تصدق من هي زوجة المنتج محمد السبكي.. ممثلة شهيرة أحب الوسط الفني من شدة جمالها !! صورة

بعد اعتذار محمد الترك.. دنيا بطمة تثير الشكوك حول انفصالها عن زوجها وردة فعلها على الاعتذار صادمة !!!

أفضل وقت لتعبئة سيارتك بالبنزين في الصيف.. هام جداً

أما عن عدم مشاركته في النسخة المصورة من مسرحية بودي جارد لـ عادل إمام، علق رضا حامد قائلا: حصل خلاف بيني وبين عادل إمام ووصله كلام غلط عني وأعتقد أني اتكلمت عنه بطريقة سيئة، وأنا عمري ما اتكلمت وحش عن الزعيم لأنه تاريخ وقيمة وقامة واشتغلت معاه 9 سنين ولكن بسبب سوء الفهم دا مقدرتش أشارك في النسخة المصورة من مسرحية بودي جارد.

ويذكر أن مسرحية بودي جارد تعتبر من أهم المسرحيات التي قدمت السنوات الماضية، إذ ضمت عددا كبيرا من الفنانين، أبرزهم عادل إمام، شيرين سيف النصر، رغدة، سعيد عبد الغني، عزت أبو عوف، مصطفى متولي، وغيرهم.

وعلى جانب آخر، قدم رضا حامد العديد من الأعمال الفنية، أبرزها فيلم عمرو وسلمى، البيه الرومانسي، وعلقة موت، وغيرها من الأعمال.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

]
اليوم
الأسبوع
الشهر