الخبر أسفل هذه الروابط

واخيراً خابي لام تحدث بعد صمت طويل.. لن تصدقوا أن الشخص الأكثر متابعة في العالم حافظ للقرأن والمفاجأة في عمره وجنسيته !!

خابي لام Khaby Lame، الشخص الأكثر متابعة في العالم، خرج للإجابة على أسئلة الجمهور بخصوص انتمائه الديني، كما كشف عن بعض أسرار حياته والتي فاجأت الجميع.

اشتهر الإيطالي خابي لام على منصة تيك توك بفيديوهاته الساخرة التي لا ينبس فيها بكلمة واحدة، فكل ما يفعله هو عرض فيديو لإحدى حيل الحياة اليومية غير المنطقية تماماً التي تنتشر بكثافة على مواقع الفيديوهات، ثم يقدم الحل المنطقي ثم يشير بيديه بحركة أصبحت أيقونة له فيما بعد.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ولا حامل ولا حاجة.. أخيراً أنكشف السر وراء ظهور ياسمين عبد العزيز ببطن منتفخة!.. الحقيقة ستصدمك!

فنانة مصرية وقع في حبها عشرات الرجال.. تزوجت ضابط أمريكي أسلم لأجلها ولهذا السبب ضربته ضرباً مبرحاً !!

وهي بعمر الـ 13 ذهبت الفنانة نجاة لتحيي حفل زفاف ولم تكن تعلم أن العريس إحدى فتوات المنطقة.. لن تصدقوا كيف انتهت الليلة !!

مايان السيد تفضح فنان شهير وتكشف سره المحرج للعلن.. هذا ما حدث بينهما في الكواليس!

والدة الفنانة كندة علوش تصدم الجميع بجمالها!.. لن تتوقع أنها ما زالت أحلى من ابنتها

هذا الممثل الشهير يكون نجل الفنانة القديرة سميحة أيوب.. مفاجأة غير متوقعة !! صورة

أول رد من الفنانة سميرة عبد العزيز بعد سخرية محمد رمضان عليها.. ورد غير متوقع منها

راغب علامة يخرج عن صمته ويرد على انتقادات ملابس ابنة "النسائية" وما قاله عرضه للاحراج مرة أخرى: "ياريتك ما تكلمت"

الفنانة رغدة تكشف قصة زواجها السري من أحمد زكي.. النجمة أكدت أمراً مهماً

خطيبة عصومي مقداد تخطف الأنظار في أول ظهور علني والجمهور: "أحلى من زوجة الوليد بمليون مرة"

طفلة ذا فويس كيدز هيا حازم تودع الطفولة وتظهر بفستان الزفاف.. أصبحت أيقونة في الحسن والجمال !! صور

راتب أبو تريكة الشهري من قناة بي إن سبورت يكفي أحفاد أحفاده!! لن تصدّق المبلغ الخيالي!!

هل انتي اللي صنعتي من محمد رمضان نجم سينمائي؟.. حورية فرغلي تجيب بدون تردد وتوجه نصيحة لـ"نمبر ون"

الفنان سيد رجب يكشف ملابسات تعرضه لوعكة صحية

وأخيراً.. نيرمين الفقي تنهي عنوستها الطويلة بزفاف اسطوري من نجل عادل إمام !! أول الصور

ويعد خابي لامي الأكثر متابعة على منصة التواصل الاجتماعي لمشاركة الفيديو "تيك توك"، وقال إنه ليس مسلمًا متدينًا فحسب بل هو أيضًا حافظاً للقرآن.

حظي خابي لام ذو الأصول السنغالية، صاحب 22 عاماً، بشعبية كبيرة على تيك توك منذ بداية ظهوره في أبريل 2021، ليحصد ما يزيد على 40 مليون متابع في فترة قصيرة بفضل ردود فعله الساخرة على الفيديوهات الغبية والتجارب غير المنطقية التي يقدم عليها عدد من مستخدمي المنصة.

وفي حديثه إلى إحدى وسائل الإعلام الإيطالية، رد خابي لام على أكثر الأسئلة شيوعًا حول دينه، وقال: "نعم ، أنا مسلم، مسلم ملتزم، أنا لا أعرف ماذا أقول."

وكشف لام (22 عاما) إنه ولد في السنغال، وتم إرسالها إلى مدرسة قرآنية بالقرب من داكار بالسنغال من أجل حفظ القرآن عندما كان يبلغ من العمر 14 عامًا، وانتقل مع عائلته إلى إيطاليا.

وأصبح خابي الحاكم الجديد لمنصة TikTok في وقت لاحق من الشهر الماضي، بعدما جمع نحو 143.2 مليون متابع على المنصة الأشهر حول العالم، متجاوزًا الملكة السابقة تشارلي داميليو Charli D"Amelio التي تمتلك نحو 142.3 ملايين مستخدم TikTok في قائمة المتابعين، وبهذا العدد دخل خابي موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

يُعرف عن خابي لام بمقاطعه البسيطة الساخرة على الخلاصة التي تسخر من الحلول الغبية وشديدة التعقيد مع الحفاظ على تعبيرات وجهه ولغة جسده الثابتة في كل المقاطع.

جدير بالذكر، أن خابي لام عقد شراكة مع شركة الأزياء العالمية مع Hugo Boss، بالإضافة إلى تعاونه مع نادي يوفينتوس الإيطالي العام الماضي.

وبجانب النجاح الذي حققه خابي، فهو استطاع تحقيق بعض أحلام طفولته، من لقاء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، كما صنع مقاطع فيديو مع زلاتان إبراهيموفيتش.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

]
اليوم
الأسبوع
الشهر