الخبر أسفل هذه الروابط

سر إيقاف برنامج جمال عنايت "القاهرة واليوم" بعد 26 عاماً.. بيان مفاجئ من الإعلامي الشهير!

أعلن الإعلامي جمال عنايت، رحيله عن برنامج القاهرة اليوم على قناة أوربيت، بعد رحلة عمل دامت نحو 26 عامًا، وذلك حسب ما كتب في منشور عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك. 

وقال جمال في المنشور: «من حوالي ما يزيد عن 25 عامًا انطلقت شبكة قنوات أوربيت المشفرة، وكانت كلمة مشفرة وقتها توازي ناد خاص لا يلتحق به إلا المحظوظين، وفي ذات اللحظة بدأت العمل في أوربيت مع الصديق والزميل عماد الدين أديب في برنامج مقابلة شخصية، وكنت أقوم بإعداده، وكانت المادة الأولى التي صورت على الإطلاق هو اللقاء مع الراحلة العظيمة السيدة جيهان السادات».

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

لكزس تكشف عن أول سيارة كهربائية رياضية.. تفاصيل

بعد رفعها 3 دعاوى قضائية.. رشوان توفيق يوجه رسالة لابنته

لا تغفلي عنها.. 4 علامات للتمييز بين اللحم الطازج والفاسد

سألوا أبو هشيمة هل ياسمين صبري تمتلك مصنع حديد باسمها؟.. فأجاب دون تردد وكشف الحقيقة!!

بعد دخول "تسليم أهالي" لـ دنيا سمير غانم في المنافسة.. هذا الفيلم يتذيل الإيرادات؟!

لن تصدق من هما نجلا الفنان الراحل إبراهيم يسري.. ممثلان شهيران دخلا عالم التمثيل من أوسع الأبواب!

بينهم شريف منير وابنته أسماء .. مشاهير انتهت خلافاتهم العائلية مع ابنائهم بالصلح والود

إطلالة مها المهري افزعت الجميع والجمهور غضبان من تداول صورها وهي بهذا الشكل.. ماذا حدث لها؟

رشوان توفيق يروي قصصه مع تلاقي الأرواح.. وهكذا رأى السادات قبل صلاة الفجر

لن تتوقع ماذا يفعلن نجمات الفن للحفاظ على جمال بشرتهن وشعرهن.. طريقة إليسا مفعولها سحري

لن تصدقوا بأن هذه الإعلامية الشهيرة هي من اكتشفت موهبة تامر حسني وكان لها دورا كبيرا في شهرته ونجاحه؟!

مهنة ياسمين عبد العزيز قبل الشهرة ستصدمكم والمفاجأة في عمرها الحقيقي.. أكبر من العوضي بكثير!

بمميزات القياد الذاتية.. Xpeng Motors تكشف عن سيارة P5

سألوا رشوان توفيق "هو انت اتجوزت الراحلة مراتك ليه؟".. فصدم بـ إجابته الجميع؟.. لن تتوقع ما قاله الفنان!!

وصية النجم الهندي أميتاب باتشان قبل وفاته تحدث ضجة وتصدم جمهوره من المسلمين.. لن تصدق ما هي!

رحلة جمال عنايت إلى القاهرة اليوم  وأضاف «عنايات» أنه والإعلامي عماد أديب انتقلا إلى تقديم أول برنامج توك شو (على الهواء) يتلقى مكالمات المشاهدين مباشرة، وكان وقتها حدثًا غير مسبوق.

 وتابع: «ترأست تحرير هذا البرنامج لعشر سنوات كاملة على الهواء، واستطاع هذا البرنامج أن يحقق نجاحات غير مسبوقة وما زلت أتصور أن برنامج آخر لم يستطع أن يحققها حتى الآن، في خلال هذه السنوات العشر عهدت إلى إدارة المحطة تقديم أول برنامج (أبعاد)، ولاقى لدى الجمهور وقتها نجاحا كبيرا، وجاءت لحظة قرر فيها الصديق والزميل عماد أديب ترك البرنامج لتعهد إليَ إدارة المحطة بمواصلة تقديم برنامج (على الهوا)، وجدت نفسي وقتها في ورطة حقيقية، لأنه برنامج ناجح وارتبط الناس بمقدمه ارتباطا كبيرا».

وقال «عنايات»، إنه بذل مجهودا كبيرًا جدًا من أجل مواصلة نجاح البرنامج: «وجدته محرقة أكبر للأعصاب، لكن توكلت على الله وعلى مدى سنوات عشر استطعت بتوفيق من الله أن أجعل البرنامج حديث الناس مرة أخرى، ثم توالت أحداث عامة كثيرة، وشرفت بتقديم برنامج (شاهد عيان) لمدة 3 سنوات، وهو وثيقة سياسية وإنسانية غير متكررة».

محطة أخرى في حياة جمال عنايت انتقل بعدها لمدة عام لمحطة تليفزيون أخرى حتى فوجئ حسب قوله، للمرة الثانية بإتصال هاتفي من إدارة المحطة التي يكن لها كل شكر وتقدير واحترام، باقتراح أن يتولى إعادة تقديم برنامج القاهره اليوم: «يا دي المصيبة هو أنا مكتوب عليا أعمل حاجات غير منطقية»، مؤكدا أن هذه الخطوة كانت أكثر صعوبة؛ لأن البرنامج ارتبط لمدة 15 عاما باسم الصديق والزميل عمرو أديب، وكان البرنامج الأول والأكثر شهرة».

وقال «عنايات»، إنه على مدار 6 سنوات استطاع أن يغير شكل برنامج أصبح له جمهوره ومتابعيه ومحبيه، معلنا أنه وصل إلى هذه النقطة وآن له أن يستريح قليلًا: «حققت المهمة التي عهد بها إليّ، لذلك فقد تفاهمت مع اإدارة أن أترك برنامج القاهرة اليوم، ولكنها استراحة محارب».

جمال عنايت يختم رحلته في القاهرة اليوم وختم منشوره بقوله: «أكيد 26 عاما تجعلني مرتبطا بهذه المحطة ومن فيها وأكيد أننا لابد وأن نلتقي إن شاء الله ثانية، كل الشكر فهو أولا للمشاهدين وللزملاء العاملين وللإدارة، دمتم لي أخوة وأصدقاء وإلى لقاء».


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

]
اليوم
الأسبوع
الشهر