الخميس ، ١٩ مايو ٢٠٢٢
تحتفل الفنانة آثار الحكيم اليوم، بعيد ميلادها، وسط أسرتها والمقربين منها؛ الذين تمنوا لها أن يكون هذا العام سعيدًا عليها، وأن تحقق فيه جميع أمنياتها.
الخميس ، ١٩ مايو ٢٠٢٢
تعرضت الإعلامية المصرية الشهيرة منى الشاذلي، لموقف محرج أمام الجمهور أثناء استضافتها للفنان خالد الصاوي في برنامجها "معكم منى الشاذلي" للحديث عن دوره في مسلسل...
الخميس ، ١٩ مايو ٢٠٢٢
يزخر الوسط الفني بالعديد من الاسرار المفاجأة التي دائما ما تجعلنا نضع علامة تعجب في كل مرة يظهر شيء مفاجئ.
الخميس ، ١٩ مايو ٢٠٢٢
قررت الإعلامية الكويتية فجر السعيد إغلاق قناتها التلفزيونية ”سكوب“ لعدم قدرتها على الاستمرار، بعد 12 عامًا من البث.
الخميس ، ١٩ مايو ٢٠٢٢
الفنانة محسنة توفيق زوجة الفنان الراحل أحمد خليل، حصلت على درجة البكالوريوس في الزراعة عام 1968 وهي شقيقة مذيعة برامج الأطفال فضيلة توفيق.
الخميس ، ١٩ مايو ٢٠٢٢
اعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداول مقطع فيديو للطفلة هند حسني التي شاركت مع الفنان الراحل فؤاد المهندس في مسرحية "هالة حبيبتي".
الخميس ، ١٩ مايو ٢٠٢٢
تشارك الفنانة السعودية ريماس منصور، نجمة مسلسل "طاش ما طاش" جمهورها بين حين وآخر بصور لها من داخل منزلها، لا سيما مطبخها الذي تحضّر فيه أشهى الأطباق.
الخميس ، ١٩ مايو ٢٠٢٢
كشفت الفنانة رحمة أحمد، بطلة مسلسل "الكبير أوي 6" السبب الذي منعها من عدم حضورها اللقاء مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي يذاع على قناة "on".
الخميس ، ١٩ مايو ٢٠٢٢
اتجهت الأنظار في الفترة الأخيرة، نحو الفنانة المصرية ياسمين صبري بعد انفصالها عن زوجها السابق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وبدأ البعض في التساؤل حول كيفية عيش...
الخميس ، ١٩ مايو ٢٠٢٢
فايزة كمال ممثلة مصرية، ولدت في 3 سبتمبر عام 1962م بالكويت لأبوين مصريين يعملان في الكويت، وعاشت هناك أكثر من عشرين عامًا
الخميس ، ١٩ مايو ٢٠٢٢
يبحث الكثير من المتابعين عن هوية ابن رحاب الجمل؟ حيث أن رحاب الجمل فنانة مصرية نالت على شهرة واسعة  خاصة بعد نشر رحاب صورة لها مع ابنها حيث تفاجئ الجمهور واعتقدوا...
الخميس ، ١٩ مايو ٢٠٢٢
عارضة الازياء الليبية "خلود المقرحي" تعتبر من أبرز نجمات ليبيا الشابات وهي النجمة التي أثارت الكثير من الجدل مؤخراً.
الخميس ، ١٩ مايو ٢٠٢٢
انصدم متابعو النجمة كيم كرديشيان في الوطن العربي بكشف موقع "تي ان زي" الأمريكي في تقرير له حقيقة زواجها من المغني ترافيس باركر صاحب الشهرة المتزايدة عربياً.
الخميس ، ١٩ مايو ٢٠٢٢
نشأت الفنانة نهلة فاروق سلامة والشهيرة في أسرة متشبعة بالفن منذ نعومة أظافرها، ولم لا ووالدها هو الموسيقي فاروق سلامة ووالدتها الراقصة نوال الصغير.
الخميس ، ١٩ مايو ٢٠٢٢
كما قالت إن والدها: حافظ علي علاقة الألفة والمحبة مع والدتها "السيدة زينب"، حيث كانت تربطهما صلة قرابة وصداقة حقيقية".
الخميس ، ١٩ مايو ٢٠٢٢
كشفت الطبيبة والأديبة لميس جابر عن تجربتها ورأيها في تصريحات زوجها الأخيرة بخصوص لباس المرأة في المنتجعات.
الخميس ، ١٩ مايو ٢٠٢٢
أثناء لقائها ببرنامج “كل يوم”، على فضائية “ON E” المصرية، مع الإعلامي عمرو أديب ردّت الفنانة ياسمين صبري سؤال بخصوص مقارنتها بنجمة تلفزيون الواقع “كيم كاردشيان.
الخميس ، ١٩ مايو ٢٠٢٢
قال موقع اليوم السابع المصري إن مقربين من المخرج طارق العريان أكدوا زواجه من نيكول سعفان السورية الأصل والحاصلة على الجنسية الأسترالية.
الخميس ، ١٩ مايو ٢٠٢٢
تسببت تصريحات المنتج محمد مختار طليق الفنانة المصرية رانيا يوسف بخصوص علاقتهما ببعض خلال المرحلة الحالية في إثارة بلبلة كبيرة تركزت حول موضوع عودتهما إلى بعضهما...
الخميس ، ١٩ مايو ٢٠٢٢
صرح الفنان أحمد العوضي في لقاء تلفزيوني في وفت سابق مع الإعلامي عمرو الليثي غلى قناة النهار، حيث كشف عن جواب عدة في حياته الشخصية وعلاقته بزوجته ياسمين عبدالعزيز.
الخميس ، ١٩ مايو ٢٠٢٢
ردت الفنانة شيرين عبد الوهاب على أسئلة متابعيها، حول إمكانية دخولها في علاقة حب مرة أخرى بعد انفصالها عن الفنان حسام حبيب.
الجمعة ، ٢٠ مايو ٢٠٢٢
ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بصور للفنانة المصرية ياسمين صبري من إحدى الجزر الجملية في المحيط الهندي متسائلين عن إمكانية اختيار المكان لإعلان...
الخميس ، ١٩ مايو ٢٠٢٢
دائمًا ما يتم تسليط الضوء على حياة المشاهير لمعرفة كل شيء عن حياتهم، وخاصة على المستوى العائلي، حيث يبحث روّاد ”السوشيال ميديا” عن الجوانب الخفية لحياة الفنانين...
الخميس ، ١٩ مايو ٢٠٢٢
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للطفلة التونسية " نور قمر" التي شاركت في الموسم الأول من برنامج "ذا فويس كيدز" عام 2016 ضمن فريق الفنان كاظم الساهر.
الخميس ، ١٩ مايو ٢٠٢٢
كشفت الفنانة سوسن بدر، في وقت سابق اثناء لقائها بالإعلامية وفاء الكيلاني خلال برنامج المتاهة انها تزوجت سبع مرات، أكثرهم إثارة للجدل كانت الزيجة السادسة لها.
الخميس ، ١٩ مايو ٢٠٢٢
كشفت صحيفة "الشروق" الجزائرية أن النجم الجزائري رياض محرز دفع أكثر من 10 آلاف جنيه إسترليني (نحو 12 ألف دولار) لتغطية تكاليف تقليد غربي.
الخميس ، ١٩ مايو ٢٠٢٢
إنه القدير فريد شوقي المولود في 30 يوليو 1920 والمتوفى يوم27 يوليو 1998 ممثل وكاتب سيناريو وحوار ومنتج مصري.
الخميس ، ١٩ مايو ٢٠٢٢
تداولت حسابات على السوشيال ميديا صورة لطفل صغير، وكُتِب عليها أنها تعود لفنان شهير
الخميس ، ١٩ مايو ٢٠٢٢
يربط الوسط الفني الكثير من العلاقات العائلية والاسرية، حيثُ يرتبط الكثير من الفنانين ببعضهم ولايعلم ذلك جمهورهم ومحبيهم لأنهم لم يكشفوا عن ذلك، سواء القليل الذين...
الخميس ، ١٩ مايو ٢٠٢٢
اشتهرت الفنانة المصرية الراحلة صافيناز الجندي بتقديم الأدوار الكوميدية مع كبار النجوم مثل سمير غانم وعادل إمام وأحمد زكي وسعاد حسني ومحمود عبد العزيز ونور الشريف...
الخميس ، ١٩ مايو ٢٠٢٢
أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداول صورة صبي صغير، وكُتِب عليها أنها لفنان كوميدي رحل في عُمر الصبا، حيث كان في تلك الصـورة يبلغ من العمر قرابة الـ12 عامًا، وهي...
الخميس ، ١٩ مايو ٢٠٢٢
من أشهر العازبات في الوسط الفني، التي ينطبق عليها المثل "كل ما تكبر تحلى"، فهي حالة خاصة من الجمال والحضور الأنثوي الطاغي.
الخميس ، ١٩ مايو ٢٠٢٢
حل الفنان مصطفى شعبان، مؤخراً ضيفا على الإعلامية أسما ابراهيم، التي تقدم برنامج "حبر سري"، على قناة القاهرة والناس.
الخميس ، ١٩ مايو ٢٠٢٢
استطاع الفنان رامز جلال، أن يحفر اسمه مجددا، خلال شهر رمضان، ببرنامجه الجديد "رامز موفي ستار" والذي يعتمد على استضافة الفنانين والفنانات، وترويعهم بشكل أو بآخر...
الخميس ، ١٩ مايو ٢٠٢٢
كشفت الفنانة لقاء سويدان زوجة حسين فهمي السابقة، عن علاقتها بزوجها النجم الكبير وكشفت عن عدة جوانب في حياتهما اثناء العلاقة الزوجية.
الجمعة ، ٢٠ مايو ٢٠٢٢
لاتزال تبعات طلاق الفنانة ياسمين ‏صبري، من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة مستمرة أحدثها ما أكده إبراهيم أبو ذكري، رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب، عن مفاجأة...
الخميس ، ١٩ مايو ٢٠٢٢
تحدثت النجمة نوال الزغبي سبب رفضها التمثيل أمام الفنان الراحل أحمد زكي، في لقاء تلفزيوني سابق قائلة: «رفضت التمثيل مع الفنان أحمد زكي لأني مكنتش عايزة أمثل،...
الخميس ، ١٩ مايو ٢٠٢٢
ولدت تحية كاريوكا في مدينة الإسماعيلية عام 1915، وفرت هاربة إلى القاهرة خوفا من تعذيب شقيقها، وبدأت ممارسة الغناء والرقص في سن صغير، بعدما اكتشفتها الراقصة بديعة...
الخميس ، ١٩ مايو ٢٠٢٢
إنتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للممثل المصري ​أحمد حلمي​ وزوجته الممثلة المصرية ​منى زكي​ من يوم زفافهما، وبدا حلمي وهو يرتدي بدلة الزفاف، أما منى...
الخميس ، ١٩ مايو ٢٠٢٢
فيلم «البحث عن فضيحة» للمخرج نيازي مصطفي، وبطولة عادل إمام وميرفت أمين، الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا وقت طرحه بدور العرض السينمائي، وما زال يحظى بمتابعة الجمهور...
الخميس ، ١٩ مايو ٢٠٢٢
ردت هدى ابنة الأديب الراحل نجيب محفوظ، على أنباء تحويل سيرة والدها إلى عمل دارمي من بطولة الفنان أحمد حلمي، بعد أن صرح الأخير بوجود مفاوضات بينها وبين المؤلف عبد...
الخميس ، ١٩ مايو ٢٠٢٢
دائما ما تذكر الفنانة المصرية لوسي نجلها الوحيد فتحي في كل المواقف والأوقات، وتفتخر به وتعبر عن اشتياقها الدائم له كونه يدرس بعيداً عنها.
الخميس ، ١٩ مايو ٢٠٢٢
على خلاف ما يشاع عن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم كونها لم تصلِّ لله ركعة واحدة طوال حياتها ظهرت الفنانة في صور نادرة وهي في الكنيسة تصلي وتؤدي طقوسها الدينية.
الخميس ، ١٩ مايو ٢٠٢٢
مرض السكري هو حالة صحية تتطلب العلاج، ومن المهم الحفاظ على مستويات السكر في الدم في النطاق المستهدف قدر الإمكان للمساعدة في منع أو تأخير المشاكل الصحية الخطيرة...
الخميس ، ١٩ مايو ٢٠٢٢
أصبحت الشهرة محل اهتمام الجميع، لكن المشاهير يكونوا أكثر عرضة من غيرهم لاقتحام خصوصياتهم التي يخفونها ولا يريدوا اظهارها، فهناك من يخفي زوجته وأخر من يخفي مهنة...
الخميس ، ١٩ مايو ٢٠٢٢
انتشرت، عبر صفحات التواصل، صورة نادرة لفنان مصري مشهور، في فترة طفولته، عُرف عنه حسن الخلق، ولاقى محبة كبيرة من جموع المصريين، إلا أنه رحل عن عالمنا في سن مبكر...
الخميس ، ١٩ مايو ٢٠٢٢
ولد في السابع عشر من شهر يوليو عام 1898 وبرجه الفلكي هو برج السرطان إنه الفنان الكبير واللا اعتيادي يوسف عبد الله هديب وهبي قطب والذي اشتهر باسم يوسف وهبي.
الجمعة ، ٢٠ مايو ٢٠٢٢
بدأت شهرة أمينة كرم في عالم الإنشاد بعد حصولها على لقب أحسن صوت في العالم العربي في قناة طيور الجنة الفضائية، عقب مشاركتها في برنامج المواهب "صوتك كنز" وحصولها على...
الخميس ، ١٩ مايو ٢٠٢٢
صرح الشاب خالد في لقاء تلفزيوني له مع داوود الشريان، عن سبب تسميته بـ"الشاب خالد"، كان اول دخول الفنان لأستوديو في فترة السبعينات، عندما عرض عليه ولأول مرة تسجيل...
الخميس ، ١٩ مايو ٢٠٢٢
يستعيد عدد كبير من النجوم بعالم الفن والرياضة وغيرهم من المشاهير بالمجتمع ذكرياتهم القديمة خلال مراحل الطفولة والشباب عبر ألبومات صورهم المحفوظة فى الأرشيف، فبين...
]
اليوم
الأسبوع
الشهر